زفاف

أهم تحضيرات العروسة قبل الزفاف

تجهيزات العروسة بتبدأ من أول يوم في الخطوبة وحتي أخر ثواني يوم الفرح وأوقات العروسة بتنسي حاجات تعملها بسبب الضغط علشان كده النهاردة حنقولك أهم تحضيرات العروسة قبل الزفاف علشان تكوني جاهزة لبداية جديدة في حياتك.

أهم تحضيرات العروسة قبل الزفاف

إزالة الشعر الزائد

أول خطوة هي إزالة كل الشعر الزائد في الجسم، بطريقة مجربة قبل كده، بلاش تجربي طريقة جديدة قبل الفرح لأنها لو عملت مشاكل في البشرة حتكون مشكلة بالنسبة ليكي، تقدري تستخدمي أي وسيلة تقليدية، وبعد إزالة الشعر استخدمي زيت أطفال أو مرطب أو جل الصبار الطبيعي لمنع أي التهاب في البشرة.

حمام العروسة

لو حتعملي حمام مغربي للبشرة يفضل يكون قبل إزالة الشعر علشان الحمام المغربي بيساعد علي فتح المسام وخروج الشعر الموجود تحت الجلد، وتقدري تعملي دلكة سوداني، لو عندك علامات تمدد في الجلد أو سيليوليت دلكي جسمك بالفرشاة الجافة يوميا قبل الاستحمام لمدة 10 دقائق.

تعطير الجسم

تعطير الجسم من أهم الخطوات، ضعي 10 قطرات من الزيت العطري المفضل في حوض الاستحمام المملوء بالماء الساخن لفتح مسام الجلد وتعطير الجسم بطريقة أفضل، ثم استخدمي المخمرية أو مرطب الجسم مع عطرك المفضل علي أماكن الرقبة، المعصم، خلف الرطب، وتقدري تستخدمي مجموعة بنفس العطر بحيث يكون مزيل العرق وجل الاستحمام وكريم الجسم والعطر بنفس الرائحة لتدوم فترة أطول.

أسئلة وأجوبة حول أهم تحضيرات العروسة قبل الزفاف

 

ما هي تجهيزات العروس قبل الزواج بأسبوع؟

في اليوم الأول قومي بتدليك جسمك بشكل كامل لإزالة التوتر، اليوم الثاني قشري جسمك بمقشر لطيف علي البشرة أو يمكنك عمل حمام مغربي، اليوم الثالث قومي بإزالة الشعر الزائد في الجسم، اليوم الرابع للعناية بالشعر والبشرة، اليوم الخامس اختاري جلسة تعطير لجسمك مع عمل الباديكير للأظافر، اليوم السادس والسابع للاسترخاء.

كيف تهتم العروس بنفسها قبل الزواج بشهر؟

يمكنك زيارة طبيبة الأسنان لعمل جلسة تنظيف للأسنان، زيارة طبيبة الجلدية لعلاج أي مشكلة ظهرت في البشرة، اختيار فستان الزفاف والحذاء.

ما هي استعدادات العروس قبل الزفاف بشهرين؟

اهتمي أن يكون نظامك الغذائي متوزان مع ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، النوم بشكل كافي، زيارة طبيبة الجلدية إذا كان لديكي أي مشكلة في البشرة لعلاجها مثل حبوب الشباب أو البقع الغامقة.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى