فساتين العروس

فساتين زفاف محجبات محتشمة … 20 تصميم مختلف لإطلالة مَلكية في ليلة العمر

إذا كنتِ عروس تنتظرين حفل زفافك وتحتاجين إلى فستان زفاف يبرز جمالك وأنوثتك، فإن فساتين زفاف محجبات محتشمة هي من أهم الموديلات التي لاقت رواجًا واسعًا، وذلك لأنكِ سوف تبحثين عن موديل أنيق وجذاب يناسبك في ليلة العمر مع تنسيقه بشكل أنيق مع الحجاب، فلابد من أخذ جولة في هذا المقال الشيق الذي جمعنا فيه أفضل وأروع موديلات فساتين الزفاف المحتشمة التي تلائمك كعروس محجبة تتمنى أن تكون الأجمل في أهم أيام عمرها.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

لا تحتاري بعد اليوم عزيزتي العروس لأن اختيارك سيكون الأفضل من خلال هذه الموديلات الحديثة والعصرية من فساتين الزفاف، سوف نستعرض معكِ اليوم أجمل ما تم تقديمه من فساتين الزفاف التي تلائم الفتيات المحجبات، مع طرح طريقة تنسيقك لفستان زفافك في ليلة العمر.

فساتين زفاف محجبات محتشمة 

يمكنكِ ارتداء هذا الموديل إذا كنتِ ترغبين في الظهور بإطلالة الملكات في يوم زفافك، فهذا الفستان من اللون الأوف وايت الرقيق ذو التصميم الهاديء مع اختيار التطريز البسيط الذي يزين الفستان بأكمله، كما اعتمد التصميم على الأكمام الطويلة الضيقة بنفس تطريز الفستان، أما الحجاب فيمكنك اعتماد الحجاب البسيط مع طرحة زفاف طويلة منسدلة على الفستان من الخلف وتاج أعلى رأسك يمنحك جمال فوق جمالك.

فساتين زفاف محجبات محتشمة 

فساتين زفاف محجبات محتشمة 

فساتين زفاف محجبات محتشمة 

فساتين زفاف محجبات محتشمة

هذا الموديل قد يناسبك أيضًا في ليلة الزفاف لأنه عبارة عن فستان زفاف محتشم، يمكنك ارتدائه مع حجاب تربون بسيط دون الحاجة إلى مزيد من التكلف أو اعتماد الطرحة الطويلة التي تنسدل من الخلف، كما أن بساطته هي أروع ما فيه.

فساتين زفاف محجبات محتشمة 

كما يمكنك اختيار هذا الموديل الذي يحمل مجموعة من الطبقات حول خصرك وهو من أكثر الموديلات التي تلائمك إذا كنتِ عروس نحيفة لأنه يبرز جمالك ومفاتنك، كما يمكنك اختيار طرحة العروس المنسدلة على فستانك والتاج الأنيق الذي يجعلك ملكة.

فساتين زفاف محجبات محتشمة 

فساتين زفاف محجبات محتشمة

كما يمكنكِ اختيار الموديل الثاني الذي تبدو الأكمام فيه طويلة ومكشكشة من الأعلى وهو قد لا يحتاج منكِ إلى طرحة عروس طويلة حيث يمكنك الاكتفاء بالحجاب الصغير على رأسك بشكل بسيط.

فساتين زفاف محجبات محتشمة

فساتين زفاف محجبات محتشمة

لن تحتاجي إلى البحث الكثير عن فستان زفاف يليقِ بكِ في ليلة عرسك، لأن الفستان ذو الطبقات أصبح اختيارك الأمثل كما أنه يحمل تطريز رائع وطبقات من القماش المتنوع الذي يبرز جمالك وجمال فستانك في حفل زفافك، أما الحجاب فهو. تربون أنيق مع تاج من الكريستال الذي يزين رأسك.

فساتين زفاف محجبات محتشمة فساتين زفاف محجبات محتشمة

فساتين زفاف محجبات محتشمة تركية

إذا كنتِ تميلين إلى الموديلات التركية التي أصبحت شائعة بشكل ملحوظ، فلا يوجد عناء بعد اليوم لأن هناك الكثير من الموديلات التركية التي يمكنك الاختيار من بينها في يوم زفافك وتتوافق مع حجابك الإسلامي المحتشم.

هذا الموديل من أبرز موديلات الفساتين التركية التي يمكنك اختيارها لأنه ذو تصميم بسيط للغاية، بالإضافة إلى أنه يمنحك إطلالة إسلامية تناسبك كعروس محجبة، فهو منفوش بشكل بسيط مع حجاب رائع ولا توجد به مزيد من الإكسسوارات.

فساتين زفاف محجبات محتشمة تركية

هذا الموديل الأنيق أيضًا يمكنك اختياره لأنه من وحي تصميم أفضل مصممي أزياء العروس الأتراك، فهو مصمم من أجلكِ أنتِ لكي يظهرك في ليلة زفافك بالشكل الذي ترغبين فيه، فانظري إلى خامته الرائعة والتطريز الذي يخطف عينيكِ إذا ما وقعت عليه، مع الورود الأنيقة والحزام الملتف حول خصرك والحجاب الساتان الذي يجعلك أميرة تخطف الأنظار.

فساتين زفاف محجبات محتشمة تركية

هذا الفستان من أجمل ما تم تقديمه من التصميمات التركية من فساتين زفاف محجبات محتشمة والتي تناسبك كعروس محجبة محتشمة، فهو مصنوع من خامة الشيفون الرقيقة كما أنه منفوش بشكل بسيط مع إضافة ورود رقيقة على الصدر والأكمام وعي ممتدة حتى منتصف الفستان بالإضافة إلى حجاب تركي أنيق يميز إطلالتك الساحرة.

فساتين زفاف محجبات محتشمة تركية

فساتين زفاف محجبات محتشمة سلفر

قد يقع اختيارك على اللون السلفر في فساتين الزفاف لأن هناك أكثر من موديل ذو تصميمات مميزة ورائعة، لأنه قد يمنحك إطلالة الملكات حيث تم اختياره من التل الأبيض المميز وتطريز من السلفر الذي يزينه بالكامل، وهو يناسب إطلالتك إذا كنتِ تقيمين حفل زفافك في إحدى القاعات الفاخرة.

فساتين زفاف محجبات محتشمة سلفر

هذا الموديل كذلك مزين باللون الفضي وله تصميم فريد يمنحك الجمال والروعة ويجعلك تتألقين في ليلة العمر، وهو مطرز بمجموعة من الورود الناعمة التي تجعله غير تقليدي.

فساتين زفاف محجبات محتشمة سلفر

لن تحتاري بعد ذلك في الاختيار، فإليكِ هذا الموديل الذي يتمتع بلون راقي وتصميم فريد فهو من اللون الأوف وايت الذي تم تزيينه باللون الفضي مع كونه منفوش بشكل بسيط للغاية.

فساتين زفاف محجبات محتشمة سلفر

إذا كنتِ تبحثين عن التغيير فإن هذا الموديل من الخامات الناعمة باللون الأوف وايت الرقيق، وهو ضيق من على الخصر والصدر وذو أكمام طويلة من الخامة الساتان الناعمة، كما أنه واسع من الأسفل وذو تطريز بسيط للغاية يجعلك تبدين ملكة جميلة في ليلة زفافك، أما الحجاب فهو بسيط مع طرحة الزفاف المنسدلة القصيرة لمزيد من الجمال والأناقة.

فساتين زفاف محجبات محتشمة سلفر

موديلات فساتين زفاف محجبات محتشمة متنوعة

من بين أجمل الموديلات التي يمكنك اعتمادها أو الاختيار من بينها هذه المجموعة التي سنعرضها الآن، حيث يبدو أمامك الآن موديل فستان زفاف للمحجبات من اللون الأبيض والخامة الشيفون، كما أنه مزين بخطوط طويلة لامعة مما يتميز بإطلالة غير تقليدية لأنه يبرز ملامح جسمك الفاتنة بتصميمه الضيق المجسم بشكل أنيق وذيل قصير.

موديلات فساتين زفاف محجبات محتشمة متنوعة

هذا الموديل الآخر يأتي ضيق فهو يشبه ذيل السمكة ومضاف إليه إكستنشن منفوش يبدو بسيط غير مبالغ فيه، وهو يمنحك إطلالة أكثر أنوثة مع التطريز المتناسق المميز.

موديلات فساتين زفاف محجبات محتشمة متنوعة

هذا الموديل أيضًا يعتمد على قصة رقيقة تأخذ شكل جسمك، فهو مصنوع بالكامل من القماش الساتان الناعم وجزء صغير منه من الدانتيل أعلى الأكمام، أما الحجاب فهو من الساتان نفس خامة الفستان لمزيد من الأناقة.

موديلات فساتين زفاف محجبات محتشمة متنوعة

هذا الفستان من فساتين زفاف محجبات محتشمة سوف يمنحك لمسة عصرية أنيقة، فهو من الموديلات التي قد تبرز شخصيتك حيث اعتمد على الأكمام الواسعة والذيل المميز بكرانيش رقيقة من الخامات الناعمة، بالإضافة إلى الحجاب التركي الرقيق والتاج المزين بالورود.

موديلات فساتين زفاف محجبات محتشمة متنوعة

فساتين زفاف محجبات محتشمة من وحي مدونات الموضة

لا تترك مدونات الموضة والأزياء عالم الجمال بدون تقديم كل ما هو جديد، فقد استطاع البلوجرز أن يقدموا أجمل ما لديهم من موديلات فساتين زفاف محجبات محتشمة وغير المحجبات، وسوف نستعرض بعض منهم الآن.

فستان زفاف بطوط ناصر

أطلت البلوجر بطوط ناصر بإطلالة أنيقة في حفل زفافها، حيث اختارت فستان بسيط مزين بتطريز لامع من اللون الفضي بالإضافة إلى ارتداء التربون المربوط من الأمام بطريقة بسيطة للغاية.

فستان زفاف بطوط ناصر

فستان زفاف مروة حسن

أبهرت مروة حسن مدونة الموضة معجبيها بفستان زفافها الأنيق وحجابها التركي الرقيق، فهي أهم بلوجر بالوطن العربي وقد أشعلت صفحات التواصل الاجتماعي بإطلالتها الساحرة التي تناسب حجابها الإسلامي.

فستان زفاف مروة حسن

 

في النهاية وبعد أن قدمنا لكِ سيدتي مقال شامل تناولنا فيه الحديث عن موديلات فساتين زفاف محجبات محتشمة، فلا تحتاري الآن وقومي فقط بالتنقل بين الموديلات التي عرضناها لكي تختاري من بينها ما يناسبك ويناسب إطلالتك كعروس محجبة وملكة متوجة في ليلة العمر.

أسئلة شائعة ومتكررة حول فساتين زفاف محجبات محتشمة

ما هي أفضل موديلات فساتين زفاف محجبات محتشمة؟

الموديلات التركية الواسعة مع الحجاب الإسلامي، الموديلات المجسمة مع الحجاب القصير، الموديلات البسيطة بدون تطريز مبالغ فيه.

ما هي أفضل إكسسوارات العروس المحجبة؟

التاج، الأقراط، الكوليه، السوار الرقيق بالإضافة إلى خاتم الزفاف.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى