مكياج

أفضل 5 انواع ماركات الروج وما المناسب لك

الروج من أهم أدوات المكياج لأنه له تأثير السحر علي جاذبيتك والروج المناسب من أسرار الإطلالة الجذابة التى تخطف الأنظار، علشان كده مهم ليكي اختيار روج يدوم وقت طويل، النهاردة حقولك أفضل 5 انواع ماركات الروج وما المناسب لك.

كوني أكثر جذابية مع اختيار أفضل روج من الآتي:

روج ماك MAC

روج ماك MAC

معروف لكل الفتيات أن أحمر شفاه ماك هو من أفضل انواع احمر الشفاه لنعومته علي البشرة، لأنه يدوم لمدة 12 ساعة، ويوجد منه جميع الألوان المناسبة لجميع درجات البشرة.

روج شانيل Chanel Rouge Coco

شانيل من الماركات المشهورة، ويتميز الروج الخاص بها أنه يعطي جمال للشفايف لأن تركبيته مثالية وتدوم لفترة طويلة، مناسب لكل الأوقات، والمناسبات.

روج نارس Nars Audacious Lipstick

نارس ماركة رائدة في انتاج الروج علي مستوي العالم، بتقدم 40 لون جذاب مع تغطية مثالية للشفايف بدون أي عيوب، فقط مرريه علي شفايفك واتمتعي بلون ثابت بدون أي تلطخات، فرنسوا نارس أحد أهم خبراء المكياج أبهرنا بتقديم هذا الروج.

روج لوريال باريس

روج لوريال باريس من أهم مميزاته قوة ألوانه، نعومته، ترطيبه للشفايف، ممكن تكملي يومك دون أن يختفي، بيساعدك أن شفايفك تكون بارزة وجذابة.

روج فورايفر 52 forever52 lipstick


روج فورايفر 52 forever52 lipstick
من أهم مميزات روج فورايفر52 درجات ألوانه المميزة المناسبة للجميلات، وسهولة الحصول عليه من الكثير من الأماكن، يصل ثباته لمدة لا تقل عن 8 ساعات، مناسب للحفلات والسهرات، وسعره متوسط مقارنة بباقي الماركات.

إقرأ أيضاً

مكياج عروس راقي كوني جذابة في يومك المميز ..أكثر من 55 صورة

مكياج عرايس خفيف موضة هذا الموسم …70 صورة

أجمل صيحات مكياج عرايس ناعم وفخم لهذا الموسم ..80 صورة

أحدث صيحات مكياج العروس لإطلالة جذابة ..أكثر من 200 صورة

 

ما لون الروج المناسب للبشرة القمحية؟

تناسب البشرة القمحية الألوان الصارخة والجرئية مثل اللون الأحمر، النبيتي، الفوشيا، العنابي، اللون البني الشكولاتة، اللون المشمشي، والبرتقال الداكن.

ما ألوان الروج المناسبة للشفايف الصغيرة؟

في البداية يمكنك وضع القليل من الهايلايتر وسط الشفة لتظهر بشكل أكبر، واستخدمي ألوان البرونزي، البيج، والوردي مع الشفايف الصغيرة لتكون بشكل أجمل.

ما لون الروج المناسب للبشرة السمراء؟

أفضل روج للبشرة السمراء هو اللون البني النحاسي لأنه الاختيار الأنسب لكل المناسبات، كذلك درجات البني المختلفة مثالية لمناسبات المسائية.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى