لايف ستايل

أفضل نوع ساندوتش ميكر 3 في 1 بالصور والأسعار

هل تعانين من التأخير على العمل بسبب تجهيز الإفطار في الصباح وصنع الساندوتشات الذي يهدر كثير من الوقت؟ هل يتأخر طفلك عن أتوبيس المدرسة بسبب تأخيرك في صناعة الساندوتشات؟ لا داعي للقلق فالأمر أصبح سهل الآن لأنكِ لن تحتاجي أن تكوني في عجلة من أمرك بعد اليوم لأن صناعة الساندوتشات أصبحت أسهل مهمة مع أفضل نوع ساندوتش ميكر صانع الساندوتشات الرهيب، سوف تحضرين شطائر لذيذة لزوجك وأبنائك في غضون دقيقتين فقط، ولا تأخير عن العمل أو المدرسة بعد اليوم لأننا اخترنا لكِ أفضل أنواع ساندوتش ميكر التي يمكنك الاعتماد عليها واستخدامها بكل سهولة وفي أي وقت.

أفضل نوع ساندوتش ميكر 

جزء من اهتمامات المرأة البحث عن أفضل نوع ساندوتش ميكر، لأن الساندوتش ميكر جهاز عملي للتسخين وعمل الوافل والتحميص والجريل والسمبوسة وغيرها من الوجبات التي يسهل بها الساندويتش ميكر حياة النساء ويوفر وقت وجهد المطبخ، ولهذا نقدم لكِ أشهر أنواعه في السطور التالية:

أفضل ساندوتش ميكر في مصر من تورنيدو

ساندوتش ميكر أو صانع الساندوتش هو جهاز ذو وظائف متعددة، ولكل شركة إضافات لهذا الجهاز وملحقات تختلف بحسب الشركة والموديل.

تورنيدو قدمت أفضل نوع ساندوتش ميكر بعدة موديلات وأسعار مختلفة تبدأ من ثماني مائة وخمسون جنيه وتصل إلى ألف وثماني مائة جنيه مصري.

السعر الأقل في تورنيدو يشتمل على ثلاثة أوجه للوافل والسمبوسة والجريل، وهذه الأوجه تمكنك من صنع الكثير من الأطعمة المختلفة والمخبوزات وهو أحد أفضل نوع ساندوتش ميكر .

أفضل ساندوتش ميكر في مصر تورنيدو
أفضل ساندوتش ميكر في مصر تورنيدو

ساندوتش ميكر كينوود

أسعار ساندوتش ميكر تبدأ من الألف جنيه وتصل حتى ألفين وثلاثمائة جنيه مصري مختلفة الوظائف والملحقات، به تايمر ولوحة نونستيك تسهل تنظيف التوستر، وملحق بها صواني لإعداد الساندوتشات وأسياخ للحوم.

ساندوتش ميكر كينوود
ساندوتش ميكر كينوود

استخدامات صانع السندوتشات ميانتا

ساندوتش ميكر ميانتا متعدد الاستخدامات بسعر ألف ومائتين جنيه مصري، للتحميص والوافل والشوي، سهل التنظيف بفضل الطبقة الغير لاصقة يمكن استخدام صانع الساندوتش من ميانتا في :

  • شي اللحوم على الجريل
  • تحميص وجه التوست
  • تحميص وجه الساندوتشات
  • تسخين المخبوزات مثل الفينو والخبز
  • تسوية الخضار

استخدامات صانع السندوتشات ميانتا

أفضل نوع ساندوتش ميكر رخيص من جرانيت

ساندوتش ميكر جرانيت من أرخص أنواع الساندويتش سعره خمسمائة جنيه، صانع الساندوتش 750 واط سهل في الاستخدام غير لاصق لوحة مطلية للتحكم في درجة الحرارة مصباح مؤشر حماية السلامة من الحرارة الزائدة.

أفضل نوع ساندوتش ميكر رخيص جرانيت

أفضل نوع ساندوتش ميكر من سوكاني

صانع السندوتشات من سوكاني لتسخين الساندوتش والفطائر، والخضار والسمك واللحمة، والحلوى، مع سطح غير لاصق للشوي، كابس للسندوتشات وصانع للوافل، مناسب للوجبات الخفيفة وتحميص السندوتشات.

أيضاً لشوي اللحوم والخضروات والبرجر والفلفل والطماطم، الجهاز سهل التنظيف، وبه صواني متعددة للاستخدام، يوفر خيارات عديدة لعمليات الطهي السهلة.

أفضل نوع ساندوتش ميكر سوكاني

أفضل نوع ساندوتش ميكر من دي اس بي

بسعر ثماني مائة جنيه مصري، صانع السندوتشات من دي اس بي، يمكنك من صنع العديد من المأكولات، الخفيفة، جسم الجهاز عازل للحرارة، ومانع للالتصاق، سهلة الاستخدام وسريعة، ستانلس ستيل.

يساعدك في إعداد شطائر لذيذة وصحية بسرعة باستخدام DSP 3-in-1 Sandwich Maker  تم تصميم هذا الجهاز ببعض الميزات الرائعة التي تمكن من تخصيص الساندويتش بالطريقة المفضلة.

تأتي مع أربع لوحات تسخين قابلة للفصل والتغيير، يمكن استخدام صانعة السندوتشات هذه لصنع السندوتشات المحمصة أو المشوية لعائلتك أو لمجموعة صغيرة من الأصدقاء.

تجعل الفطائر المفضلة مثالية، مقرمشة ذات لون بني ذهبي من الخارج وتسخن على البخار وتطبخ جيدًا من الداخل لتكون جاهزة من الداخل والخارج.

أفضل نوع ساندوتش ميكر دي اس بي

أفضل نوع ساندوتش ميكر من سوناي

صانع الساندوتشات من سوناي، به قفل للأمان قفل فعال، وبها مؤشر ضوء للتنبيه لجاهزية الجهاز للاستخدام، مع ألواح للجهاز على شكل أضلاع تمنع التصاق الطعام وتسهل نظافة الجهاز.

الجهاز 50 واط لسرعة تجهيز الوجبات في الجهاز، كما أن حجمه صغير سهل الحمل والتخزين ولا يحتاج لمساحة كبيرة في المطبخ.

أفضل نوع ساندوتش ميكر سوناي
أفضل نوع ساندوتش ميكر سوناي

ساندوتش ميكر ٣ في ١ من بلاك اند ديكر

بأسعار تبدأ من ثماني مائة جنيه وتصل إلى ألفين جنيه تقريباً بمقاسات متعددة وأحجام مختلفة وإمكانيات متنوعة، هناك أنواع مختلفة من السندويشات، لنتائج لذيذة.

يعمل هذا الجهاز الإلكتروني بمحرك 1400 واط من السهل جدًا استخدام ميزاته، يحتوي على أربع فتحات كبيرة تساعد على وضع قطعة خبز كاملة مقطعة إلى أربعة للشوي.

لوحات قابلة للتبديل لطهي مناسب لنوع الطعام واستخدام أمثل، وسهولة الغسل والتنظيف للصواني فهي غير لاصقة حتى تتمكن من تنظيفها بسهولة بعد الاستخدام، المميزات الرئيسية تتكون من 4 فتحات 1400 وات كابل 4 كيلو جرام.

يساعد صانع الساندوتشات بلاك اند ديكر حتى المبتدئين والأشخاص الذين لا يعرفون كيفية الطهي لتحضير وجبات خفيفة مثل المحترفين، تتميز بوظائف سهلة الاستخدام وتوفر خيارات تتيح طهي السندويشات وفقًا لتفضيلاتك.

مع هذا الجهاز الفردي ، يمكن الاستمتاع بكل من السندوتشات المحمصة والمشوية، تتميز بسعة كبيرة وتمنح خبز التوست بشكل مثلث سهل التقطيع على شكل جميل.

مع مؤشراته الضوئية، لن تحصلي أبدًا على طعامك غير مطبوخ جيدًا أو محترق لأن الجهاز يخبرك عندما يحين وقت وضع الساندويتش وإزالته.

أهم مزايا بلاك اند ديكر في اجهزة صانع الساندويتشات أنها تقدم حجم كبير وصغير ووسط بأسعار مختلفة ووظيفة الشوي والتحميص والجريل كل ذلك بشكل مميز وسريع واحترافي، لذا هو أحد أهم و أفضل نوع ساندوتش ميكر .

ساندوتش ميكر ٣ في ١ بلاك اند ديكر

أفضل نوع ساندوتش ميكر من تيفال

تيفال قدمت جهاز الوافل والشوي والتحميص، في جهاز واحد غير قابل للالتصاق، الجهاز يتوفر باللون الأبيض وبسعر ستمائة جنيه، ملحق به صواني ومصنوع من مادة غير قابلة للالتصاق، مع مؤشر ضوء للتنبيه.

شركة تيفال شركة عريقة في مجال الاجهزة الكهربائية والإلكترونية والتكنولوجيا واحتياجات المطبخ إنتاجها في مجال أجهزة المطبخ ليس واسع لكنه ليس بالهين نظراً لاعتماد تيفال على الجودة والاسم الثقة.

أفضل نوع ساندوتش ميكر تيفال

الفرق بين التوستر والسندوتش ميكر

تعد ماكينات صنع السندوتشات والمحامص من الأجهزة الكهربائية الشهيرة المستخدمة في تحضير وجبات الإفطار والوجبات الخفيفة، على الرغم من أن كلا الجهازين لهما تصميمات هيكلية مختلفة، إلا أنه يمكن لكلا الجهازين تقطيع الخبز بأمان، وتحميصهم وتسخينهم.

الاختلاف الأساسي بين محمصة الخبز وصانع السندوتشات هو تعدد الاستخدامات، حيث يستخدم صانع السندوتشات ألواح السيراميك لطهي مجموعة من الأطعمة بما في ذلك السندويشات والفطائر واللحوم.

أما التوستر يعتمد على الحرارة المشعة وهي قادرة فقط على تحميص شرائح الخبز العادية، يمكن للتوستر أن تجهز الخبز فقط بعدد حسب حجمها وعدد فتحاتها.

أما بالنسبة للساندويتش ميكر، فهو يحتوي على جريل للطهي، ولوحات للتحميص، مع إمكانية التسخين أيضاً، كما أن التوستر حجمه اصغر لأنه أفقي الحجم بعكس الساندوتش ميكر.

الفرق بين التوستر والسندوتش ميكر

ساندوتش ميكر كوركماز التركي

صانع الساندويتشات أو ساندويتش ميكر كوركماز التركي يأتي بألوان متعددة، كما أن سطح الجهاز الخارجي عليه ثلاث رسومات لأنواع الاطعمة التي يتعامل معها الجهاز، اللحوم الأسماء والمعجنات، لكنها لا تحتوي على لوحات منفصلة لعمل الوفل.

مصنع من الجرانيت وسهل التنظيف، مع زر للتحكم في مستوى الطاقة والحرارة الخاصة بالطهي، الجهاز سعة أربع قطع من التوست، الجهاز سهل الفتح بطريقة عرضية لمضاعفة المساحة في حالة الشوي، وملحق به طبقين صغيرين لسوائل الطعام المتبقية من الشوي.

ساندوتش ميكر كوركماز التركي

أفضل نوع ساندوتش ميكر في السعودية Hamilton

سريع وسهل تقوم صانعة السندوتشات هذه بطهي ساندوتشات الإفطار أو الغداء أو العشاء في دقائق معدودة، مثالي لوجبة فطور وغداء أو وجبة صحية سريعة أثناء التنقل.

الجهاز سهل التنظيف، وآمن للغسيل في غسالة الصحون ومغطى بطبقة عازلة قوية مانعة للصق، الجهاز أفضل هدية يمكن إسعاد أي إمرأة بها.

أفضل نوع ساندوتش ميكر في السعودية Hamilton

تجربتي مع ساندويتش ميكر بلاك اند ديكر

من خلال التجارب الشخصية لـ صانع السندوتشات بلاك اند ديكر يمكن وصفه كالتالي:

  • جهاز عملي جيد الصنع
  • الجهاز من خامات جيدة
  • الحجم المتوسط منه كافي لأغراض الطهي
  • يمكن عمل السمبوسة والوافل فيه
  • إذا كنت تتبنين نظام غذائي يمكنك طهي لحوم وأسماك ودجاج بشكل صحي.

أسئلة وأجوبة حول أفضل نوع ساندوتش ميكر

ايه هو الساندوتش ميكر؟

الساندويتش ميكر جهاز يقوم بتسخين التوست والخبز وتحميصه كما يمكنه تسخين أي طعام لا يحتوي على سوائل وتسخين الفطائر، وطهي السندوتشات وليس التسخين فقط وجريل لشوي الخضار واللحم والدجاج والسمك.

ما افضل أنواع الساندوتش ميكر؟

أفضل أنواع التوستر تعتمد على الميزانية والاختيارات الشخصية لكن في العموم كل من بلاك ديكر وتورنيدو من أفضل ماركات الساندوتش ميكر.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى