لايف ستايل

10 هدايا رجالية غير تقليدية يحبها الرجال

إن الهدايا الرجالية تكون اختيارها صعب دائمًا، هذا لأنهم محدودين في الأشياء الذين يستعملونها ويحبونها، لذلك تحتارين كثيرًا في كل مناسبة تخصه أو تخصكما سويًا، أي شيء تختارينه، سواء عيد ميلاده، عيد الحب، عيد زواجكم أو ارتباطكم، حتى عند ترقيته في عمل أو حصوله على فرصة أفضل، في هذه المقالة، سنخبرك أفكار غير تقليدية لهدايا يحبها الرجال.

هدايا رجالية غير تقليدية

حزام أنيق وكرافت بشكل عصري

إذا كان من محبي ارتداء البدل الكلاسيكية أو البدل الشبابية، سيكون حزام أنيق وكرافت بشكل عصري هدية مناسبة جدًا، سيحب ارتدائهم دائمًا.

أدوات جيم، من طقم رياضي وحقيبة

إذا كان حبيبكِ من الرياضيين المواظبين على الذهاب إلى الجيم أو الصالات الرياضية المختلفة، ستكون حقيبة رياضية بكل المستلزمات هدية مناسبة جدا ومعبرة عن الاهتمام.

قلم من الفضة للمكتب مع حفر اسمه عليه

يمكنك طلب قلم فضة، مع كتابة اسمه عليه، إذا كان من أصحاب المشاريع أو رجال الأعمال أو محاسب وغيره، يمكنك أيضًا استبدال القلم بأي فكرة آخرى لتزيين مكتبه.

ساعة يد أنيقة مع نظارة شمس

إن التألق للرجال يكون في هذين الاثنين، ساعة اليد ونظارة الشمس، خصوصا السوداء منهما، يمكنك شراءهما مع حافظة نقود بنفس اللون، سيكون ذوقكِ رائع بالتأكيد فيها.

اكسسوار لسياراته

كل رجل يحب سياراته بشكل كبير جدا، ويعتبرها شيء يخصه يجب الاهتمام به، إن هدايته بشيء للعربية، أو تصليح شيءٍ ينقصه فيها، سيكون تعبير رائع عن الحب والاهتمام.

كوفي ماشين لمكتب عمله

إن كان من محبين القهوة، لا شيء أجمل من آلة عمل القهوة الكهربية، يجب أن يمتلكه في مكتبه أو غرفته، هذه هدية فاخرة سيحبها بالتأكيد.

بورتريه فخم بصورته، أو صورتكما سويًا

هذه هدية رومانسية بالتأكيد، خصوصا إذا كان معها بعض الورود، هدية مناسبة جدا لأعياد الحب أو أعياد الميلاد، إذا كان عيد ميلاده، يمكنك صنع كعكة الاحتفال بنفسك حتى إذا لما تكوني محترفة، ما يصنع بحب يكون جميل دائما.

تي شيرت أصلي للفرقة الرياضية التي يشجعها

إذا كان من محبي فرقة قدم معينة ومتعصب لها، يمكنك شراء التي شيرت الرياضي الأصلي لها، برقم اللاعب المفضل له، يمكنك أيضًا شراء كرة قدم أصلية إذا كان من محبي هذه اللعبة، هذا دليل قوي على مشاركته هواياته، وتكون هدايا رجالية مميزة.

حقيبة جلدية رجالية فخمة

أغلب الرجال في هذا الوقت يمتلكون الشنط الجلدية لتجميع ممتلكاتهم، يمكنك شراء واحدة فخمة باللون الذي يحبه، يمكنك أيضًا طلب كتابة اسمه بخط صغير من الداخل، أو طلب محفظة نقود نفس الشكل معها.

ميدالية فضية بشكل يحبه أو اسمه

ميدالية للمفاتيح تكون دائما خيار جيد للمناسبات البسيطة، أو حتى أعياد الميلاد.

دائمًا تذكري أن ما اختير بحب، أو صنع بحب، يكون جميلًا جدًا، لذا، أضيفي لمستك على أي هدية تشتريها، زينيها بالورود، عطريها بالرائحة التي يحبها، اتركي معها رسالة بخط اليد، هكذا ستكون أي هدايا رجالية تختاريها رائعة بكل تأكيد.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى