زفاف

فساتين زفاف فخمة ..اختاري من بين 15 تصميم مختلف لتتألقي

فساتين زفاف فخمة هي حلم كل فتاة تبحث من أجل ليلة تتويجها ملكة على عرش احتفالها لا ينافسها في هذا اليوم أحد لذا إذا كان هدفك الوصول إلى تشكيلة فساتين زفاف فخمة تابعينا.

فساتين زفاف فخمة للمحجبات

في هذه الفقرة نستعرض بعض قطع الفساتين الفخمة التي تناسب المحجبات حيث تتميز قطع الفساتين التالية بأنها تغطي الجسم بالكامل وتصلح للمحجبات وغير المحجبات أيضاً.

هذا الفستان يتميز بوجود ذيل دائري طويل بطبقات على منطقة تحت الخصر يناسب هذا الموديل صاحبات الجسم الغير ممتليء في منطقة الارداف.

والسبب أنه يمنح هذه المنطقة زيادة في الجوانب بسبب وجود طبقات للفستان كما يبرز الفستان منطقة الخصر بوضوح وبشكل أنثوي رائع، كما تأتي الأكمام ضيقة تتناسب مع حجم الذراع دون اتساع أو زيادة.

يغطي الفستان منطقة الرقبة بارتفاع بسيط شيك ومظهر أنثوي راقي بتطريز متناسق على الصدر والأكمام وباقي الفستان.

الطبقة العليا من الفستان تغطي الجسم من الاجناب فقط وتترك المنتصف ظاهر بطول أطول من الطبقة السفلى بتطريز قليل بطول الطبقة.

أما هذا الموديل والتصميم الرائع بالقماش الدانتيل الراقي باللون الأبيض يناسب كل من العروسة المحجبة والغير محجبة لذا فهو يستحق أن يكون من بين تشكيلة فساتين زفاف فخمة بجدارة لرقة التصميم.

الفستان يناسب صاحبات الجسم الكمثرى والساعة الرملية لكونه يبرز منطقة الخصر بوضوح ويخفي منطقة الأرداف وتطريز الفستان بخامات راقية وذيل دائري قصير مع أكمام بنفس خامة الفستان وشكله مع ارتفاع بسيط في منطقة الأكتاف يناسب صاحبات منطقة الصدر الصغيرة فهو يمنح زيادة بسيطة ومحببة للموديل.

بالنسبة لمنطقة الرقبة الفستان على شكل دائري من منطقة الرقبة لكن ليست بمساحة متسعة من عند الرقبة، يتميز الفستان بانتشار التطريز في النصف السفلي من الفستان بغزارة.

أما هذا الموديل الرائع فهو يناسب تماماً العروسة المحجبة النخيفة وهو من طرار فساتين زفاف فخمة بلا منافس وتطريز الكتف والرقبة من نفس الخامات وكأنه قطعة واحدة مختلفة عن باقي الفستان على الرغم من كونه كله مطرز بنفس الخامات لكن تم تصميمه بطريقة توحي بمساحة أكبر لمنطقة الصدر وارتفاع بسيط في الاكتاف ليمنح زيادة بسيطة في هذه المنطقة.
الفستان يناسب صاحبات الجسم المثلث بشكل كبير فهو مصمم لإظهار الخصر وإخفاء نحافة الجزء السفلي من الجسم وإظهار زيادة في النصف الأعلى من الجسم بشكل مميز يتميز الفستان برقة التصميم وبراءته وكأنه ملائكي الشكل.

هذا التصميم كذلك مناسب تماماً للعروسة ذات القوام المتناسق الفستان صك من الساتان والدانتيل بذيل للفستان بسيط جداً الفستان يناسب العروسة البسيطة فهو على عكس المشهور من فساتين زفاف فخمة التي تحتوي على ذيل طويل وقصات واسعة وطبقات متعددة للفستان من أسفل والتي تمنح الفستان شكل الوردة المتفتحة، الفستان بسيط ولكنه راقي ويمنح القماش الساتان في منطقة الأرداف ضي وزيادة لهذه المنطقة مع تطريز بطول الفستان من المنتصف في الجزء السفلي وتطريز كامل بالأعلى.

فساتين زفاف فخمة لجميع المقاسات

يتميز هذا الفستان ببساطة التصميم فهو مصمم بشكل مميز صك بطول الفستان والاتساع يبدأ من بعد منطقة الركبة في شكل يشبه الدائرة.

التصميم بفتحة بسيطة من الرقبة يبرز منطقة الصدر ويعطي حجم اكبر ومنطقة الذيل تنحدر على اتساع كبير من أسفل خالي قليل في التطريز.

باستثناء تطريز منطقة الصدر وأساور الأكمام والأكمام المصممة بشكل مختلف حيث تبدو مطرزة بكثافة وبدون أساور عند المعصم.

وأجمل ما في هذا الفستان والذي يجعله واحد من فساتين زفاف فخمة هو الفكرة التي تظهر مع نهاية الفستان من عند الخصر باتساع خفيف بشكل رقيق وأنثوي رائع.

هذا الموديل الرائع الذي يتميز بأنه مناسب لاجسام مختلفة وخاصة للمقاسات الكبيرة لأن الفستان لا يحدد شكل الجسم ولا يبرز عيوبه مما يجعله أحد تصنيفات فساتين زفاف فخمة.

هذا الموديل المختلف والمميز لابد وأن نعتبره أحد أهم فساتين زفاف فخمة وأهم ما يميز هذا التصميم أنه مليء بالتطريز.

ذراع الفستان رائع من نفس تطريز منطقة الصدر والفستان ينحدر للأسفل باتساع كبير على طريقة فساتين الزفاف الكلاسيكية المعروفة مثل السندريلا.

كما يمكنك مشاهدة ما يلي من موديلات وتصميمات متنوعة ومختلفة كلها ترقى لأن تكون جزء من عنوان فساتين زفاف فخمة:

 

 

أسئلة وأجوبة حول فساتين زفاف فخمة

ما أكثر الموديلات التي تناسب الجسم الممتلئ في فساتين الزفاف؟

يعتمد التصميم على شكل الجسم وموضع السمنة ولكن في العموم يفضل الابتعاد عن ارتداء الواسع في مناطق السمنة والابتعاد عن التصاميم القصيرة.

هل لا تزال خامة الساتان مستخدمة في فساتين الزفاف؟

بالتأكيد لازالت تدخل خامة الفساتين الساتان في تصاميم فساتين الأفراح وخاصة الناعم منها.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.
زر الذهاب إلى الأعلى