الابراج

توقعات ماغي فرح لعام 2022 كاملة ..أهم الأحداث والأبراج الأكثر حظًا

صرحت ماغي فرح عالمة الفلك اللبنانية وخبيرة الأبراج أن عام 2022 سيكون الأفضل على مختلف الأصعدة بشكل عام من عامي 2020 و 2021، حيث انتهت توقعات ماغي فرح لعام 2021 لتبدأ توقعاتها للعام الجديد بكتابها السنوي الذي مازال قيد التحضير.

توقعات ماغي فرح لعام 2022

توقعات ماغي فرح لعام 2022 أنه سيكون أفضل من عام 2021 أي عامنا الحالي، حيث أشارت إلى حدوث تغيرات هامة وظهور قوي للمنظمات الدينية فضلاً عن البحث عن الكثير من الحلول الإقتصادية المهمة، واختصت في حديثها لبنان وما يحدث به من صراعات ومشاكل إذ توقعت ماغي فرح أنه لن تتواجد حلول حقيقية للبلاد إلا بحلول عام 2025.

وكانت ضمن توقعات ماغي فرح أيضًا بما سيحل في لبنان أن بحلول أواخر العام ستُطرح بعض الحلول للبلاد أما اليوم فهو في القعر ولا يتبين مصيره، ومع دخول جوبيتر لبرج الحوت واتفاقه مع أورانوس ستحمل سنة 2022 الكثير من المفاجآت الإيجابية بشكل كبير عن غيرها من المفاجآت السلبية، وبمجرد نهاية كانون الأول من ذلك العام سنشهد إنتقالة لخطوة ومرحلة أفضل مما نحن عليه.

الأبراج الأكثر حظاً لعام 2022 من ماغي فرح

توقعت ماغي فرح أن بحلول عام 2022 ستحظى بعض الأبراج بالكثير من الحظ وتتلخص تلك الأبراج في برج الثور، وبرج السرطان، وبرج الحوت والعقرب وكذلك برج الجدي والأسد.

توقعات برج الحمل 2022 : عام الانعتاق إلى الحرية والتجدد والنجاح

كانت ضمن توقعات ماغي فرح أن هذا العام سيكون عام الحمل الإيجابي، حيثُ يشهد أصحاب برج الحمل مزيدًا من التفاؤل والأمور الجيدة بعد عدّة سنوات لم يحالفهم فيها الحظ، وبما أن برج الحمل لا يُفضل البقاء وحيدًا سيُفكر جديًا في السفر ولقاء أصدقاء جُدد، ومن المُتوقع أن يشغل الحب يومه من جديد وقدّ يُصادف الحب في أحد تلك اللقاءات المثيرة، وفي التوقعات الكاملة لبرج الحمل 2022 أكدت أنه على موعد مع الحب.

توقعات برج الحمل 2022 : عام الانعتاق إلى الحرية والتجدد والنجاح

توقعات برج الثور 2022 : عام الحسم والانطلاق نحو الجديد

لبرج الثور الحظ الأكبر في الحب من بين جميع الأبراج لعام 2022، سيكون هذا التوقيت هو الأنسب لزواج أصحاب برج الثور والمُتوقع أن يكون خلال الثلاثة أشهر الأخيرة، وعلى الرغم من الشغف والحب المُشتعل في قلب الثور بشريكه إلا أنه على الجانب الآخر سيُهمل عمله لشعوره بروتين ممل وقاتل مما يؤدي لكسله وعدم رغبته في إكمال العمل، و التوقعات الكاملة لبرج الثور 2022 أنه عام العافية.

توقعات برج الجوزاء 2022 : سنة الانقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة

كذلك توقعت ماغي فرح لبرج الجوزاء في عام 2022 أنه سيودّع مرحلة من حياته ليبدأ مرحلة جديدة أفضل، وبالرغم من ذلك إلا أن هذا التغيير سيُسبب بعض الإرباك والنزاعات، كذلك سيُصادف الجوزاء الحب وسيكون النصف الثاني من العام هو فرصته الذهبية لذلك الحلم الذي لطالما كان يراه حلمًا صعب تحقيقه، حيثُ يبدأ بجذب شريكه إليه ببعض العروض المُثيرة ليعيش أفضل مراحل حياته بسعادة وسلام، وفي التوقعات الكاملة لبرج الجوزاء 2022 أكدت أن الأكثر حظاً.

توقعات برج السرطان 2022 : عام الانتفاضة والتغييرات المصيرية

سيكون أصحاب برج السرطان الأكثر حظًا من بين الأبراج في المال وإعداد المشاريع، فهي السنة الأفضل على الصعيد المِهني لمزيد من الأعمال والحركة والنجاحات، أما على الصعيد العاطفيِ ستكون الأجواء مُستقرة وهادئة كما هي، مُتوقع أن يُقدم برج السرطان لشريكه هدية قيّمة وبالتالي سيُهديه شريكه هدية مميزة أيضًا تُزيد من الحب والقرب بينهما، أما عن نصيحة برج السرطان لهذا العام فهي عدم إهمال التفاصيل الصغيرة المهمة التي يهتم بها ويُحبها شريكه.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الأسد 2022: سنة الحظوظ الكبيرة والفرص السعيدة

سيكون هذا العام استثنائي بشكل خاص ومرحلة لن ينساها أصحاب برج الأسد، إذ يُقدّم هذا العام الكثير من الحظوظ والآمال لبرج الأسد على كافة الأصعدة سواء العاطفية أو المادية أو حتى العائلية، سيترتب الحب والصعيد العاطفي في المرتبة الثانية هذا العام لبرج الأسد، لذا ستكون نصيحته لهذا العام ضرورة الاهتمام وتوطيد علاقته بشريك حياته خاصةً وأن شريك حياته لديهِ حس فُكاهي ومرح مما يعمل على تحسين مزاج برج الأسد الذي يأخذ العمل معظم وقته، وأكدت التوقعات الكاملة لبرج الأسد 2022 أنه عام الفرص السعيدة.

توقعات برج العذراء 2022: سنة الجهود الكبيرة واستقبال الحظ في الصيف

توقعت ماغي فرح لبرج العذراء عدّة توقعات بجانب بعض النصائح لهذا العام، فقدّ يُنفق برج العذراء الكثير من المال من أجل علاج أحد أفراد أسرته والمُتوقع أنّ النتائج الصحية ستكوّن على ما يُرام، أما النصيحة فكانت عدم إعطاء برج العذراء الثقة لمن لا يعرفه بشكل جيد، كذلك يجب أنّ يكون واقعيًا ولا يكون أسيرًا للأوهام، كما أن النصف الثاني من عام 2022 سيشهد نجاحًا واضحًا ودعم كبير، وسيأتي فصل الصيف حاملاً معه العديد من نجاحات الأعمال والمفاجآت المُثيرة مثل ترقية كبيرة في العمل أو تقديرًا لقدرتك وموهبتك الفائقة، و التوقعات الكاملة الكاملة لبرج العذراء 2022 أنه عام الارتباطات الجديدة.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الميزان 2022 : سنة الانتقال من الظلام الى النور

كانت توقعات ماغي فرح للميزان لعام 2022 الدخول في حب جديد وفرص ونجاحات متعددة، يُتوقع لأصحاب هذا البرج تحمل مسؤوليات جديدة تجعله أكثر حماسًا، كما أن هذا العام سيكون عامه المُناسب لخطوبة أو زواج بالأخص خلال نصف العام الأول، وستشهد حياته الزوجية استقرارًا وهدوءً رائعًا ويُشعل الحبّ في قلبه لشريكه،

توقعات برج العقرب 2022: سنة الخط التصاعدي والتخلص من الازمات

يحمل عام 2022 حظًا كبيرًا لبرج العقرب فهو أحد الأبراج المحظوظة، وكانت ضمن توقعات برج العقرب الكاملة أنه سيدخل علاقة حب قوية مع شخصٍ جديد، وقدّ تنتهي تلك العلاقة بارتباط رسمي وزواج، أما نصيحة برج العقرب فهي الإستفادة من الفرص المُتاحة أمامه لتسخيرها لمصلحته لإيجاد قدّر مناسب من الإستقلال والحرية وزوال الصعوبات والتحديات التي تقف بينه وبين شريكه.

توقعات برج القوس 2022 : سنة استثنائية تغير المسار

يُعدّ برج القوس صاحب الحظ الأوفر لعام 2022، لذا ستكون السنة الجديدة تغييرًا لمسار حياته مما يتسبب ذلك في إرباكه بعض الشئ ولكن في النهاية سيصب ذلك في مصلحته بشكل عام، كما أظهرت توقعات ماغي فرح برج القوس الكاملة احتمالية حدوث زواج أو خطوبة في نهاية عام 2022، وربما يُرزق بطفلٍ صغير يُغير من حياته للأفضل.

توقعات برج الجدي2022 : سنة التحرر والانفراجات

برج الجدي تبعًا لتوقعات ماغي فرح واحدا من الأبراج المحظوظة في عام 2022، فقد يكون هذا العام بالنسبة له عام التحرر، وبغض النظر عن ما سيُقابله في البداية من صعوبات وعراقيّل إلا أنه بمجرد وصول الشهر الثالث من عام 2022 ستبدأ التحررات بجني ثمار تعبه ومشاريعه التي طالما خطط لها.

التوقعات الكاملة لبرج الجدي 2022 أكدت أنه سيكون محظوظ ماليًا بشكل كبير، أما على الصعيد الإجتماعي فربما يستعيد علاقة صداقة قديمة، ونصيحة هذا البرج للعام الجديد هو عدم نسيان من أحبه وشاركه أزماته وصعوباته وهمومه.

توقعات ماغي فرح

توقعات برج الدلو 2022 :سنة التدرج الى الاستقرار

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2022 هو الخلاص من المشاكل المُستمرة مع شريك حياته، وقدّ يحمل له العام الجديد العديد من التغييرات التي كانت حلمًا له، ستأخذ منه حياته العاطفية قدرًا كبير من التفكير بالأخص إذا كان شريك حياته من برج الميزان ليكتشف أن ما يراوده من قلق وحيرة ما هو إلا وهم لا وجود له، ونصيحة ماغي فرح لبرج الدلو هو الإكثار من مغازلة الشريك لعلاقة أكثر تميزًا وإثارة.

توقعات برج الحوت 2022 :سنة الزواج والحب

ربما يكون برج الحوت أكثر الأبراج حظًا على الصعيد العاطفي لعام 2022 تبعًا لـ توقعات برج الحوت الكاملة فمن المُتوقع أن تكون سنة الزواج والحبّ، كما يُمكن الحصول على مسؤولية جديدة مما ينعكس على أمره المادية بشكل واضح، وكما ذكرنا أنه سيكون عام الزواج أو الارتباط بشكل عام لهذا سيكون لديه قرارات جديدية مصيرية.

توقعات ماغي فرح لكل الابراج 2022

أكدت الدكتورة ماغي فرح أن عام 2022 سوف يكون عامًا مليئًا بالأمل والتفاؤل والفرح، وعلى الرغم من وجود بعض الأحداث الصادمة فيه لجميع دول العالم، إلا أن هناك الكثير من الأحداث السعيدة التي سوف تحدث وتسيطر على جميع المجتمعات، وتجدر الإشارة إلى إمكانية الاستمتاع بهذه الأحداث السعيدة في نهاية العام الجاري أو منتصفه.

ولم تكتفي ماغي فرح بذكر توقعاتها لعام 2022 فقط، وإنما ذكرت مجموعة من التفاصيل الخاصة بعام 2023 والذي يعتبر واحدًا من الأعوام المليئة بالأحداث المفاجئة والمتقلبات الغريبة، ولذلك أكدت على ضرورة حرص جميع دول العالم عند استقبال عام 2023 حتى تستطيع السيطرة على هذه الأحداث المفاجئة بطريقة صحيحة ومثالية.

قالت ماغي فرح أن عام 2022 سوف يعاني من خسائر اقتصادية فادحة، نتيجة طبيعية لما حدث في عام 2020 وما ترتب عليه من خسائر في جميع المجالات، كما سوف يعاني هذا العام من خلافات في المجالات الفكرية والسياسية والعديد من المجالات الأخرى، ويظهر ذلك واضحًا من خلال وجود مجموعة من الانعكاسات بين مجموعة من الكواكب المسؤولة عن هذه النوعية من المجالات.

لم يكتفي الأمر في عام 2022 بوجود خلافات في بعض المجالات فقط، وإنما سوف يعاني هذا العام من وجود فيضانات وبراكين والكثير من العوامل البيئية الخطيرة التي يخشاها جميع دول العالم، وذلك بالإضافة إلى وجود حروق، أزمات، وأمراض وغيرها الكثير من الأزمات الأخرى المحتمل وقوعها قبل منتصف هذا العام.

أكدت ماغي فرح أنه وعلى الرغم من هذه الازمات المادية والسياسية الكبيرة إلا أنها سوف تكون أقل ضغطًا على الأشخاص من العامين الماضيين، ويرجع ذلك إلى تأقلم هؤلاء الأشخاص مع مثل هذه النوعية من الأزمات التي تستمر لفترة طويلة من الوقت.

توقعات ماغي فرح لسنة 2022

ذكرت ماغي فرح أنه سوف يكون هناك تمود على سلطة قوية من السلطات الموجودة، ولكن وبعد مرور فترة زمنية قصيرة سوف تهدأ الأوضاع مرة أخرى وترجع هذه السلطة إلى مكانها، وذلك إلى جانب ظهور العديد من المشكلات العالمية الخطيرة التي تجعل دول العالم تقلق من المستقبل القريب، وتبدأ في التفكير في الطريقة المثلى لحل هذه المشكلات والأزمات والتخلص منها بكل نهائي.

أكدت أيضًا أن الحل الأمثل لتخلص من هذه المشكلات يقتصر في توحيد صفوف جميع دول العالم، إذ تحتاج هذه الدول إلى التعامل مع بعض البعض بطريقة بسيطة ومتعاونة حتى تهدأ الأوضاع، يتم التخلص من هذه الأزمات السياسية منها والاقتصادية بأقل الخسائر الممكنة.

ذكرت ماغي فرح أن سنة 2022 سوف تشهد إرتفاع واضح وملحوظ في أسعار الذهب والفضة، مع ظهور تقدم واضح في المجالات الفنية والسينما والمسرح، وبعض الفنون الأخرى وعلى رأسها فن النحت.

لم يظهر التقدم لعام 2022 من وجهة نظر ماغي فرح في الناحية الفنية فقط، وإنما سوف ترى هذه الدول تقدم ملحوظ في المجال الطبي خاصة مجال الجراحة.

أكدت أيضًا أن دول العالم سوف تشهد صراعات ضخمة وقوية بينها وبين بعضها على الغاز، والذي يعتبر من العناصر الهامة التي تبحث عنها الكثير من المجتمعات، ولا يقتصر أمر هذه الصراعات على الغاز فقط، وإنما سوف يكون هناك مفاوضات وصراعات ضخمة على حصص المياة.

تجدر الإشارة إلى أن عام 2022 سوف يشهد مجموعة كبيرة من التحالفات بين مجموعة كبيرة من دول العالم، وهو أمر سوف يتفاجأ له جميع دول العالم النامية منها والمتقدمة، وذلك بالإضافة إلى إمكانية اغتيال رئيسي دولة من الدول الكبرى الموجودة مع وفاة رئيسي دولة سابق.

توقعات ماغي فرح الكاملة لسنة 2022
عام 2022 سوف يشهد تقدم واضح في عالم التكنولوجيا والتقنيات الحديثة، إذ ترتفع مكانة كلًا من الصين وروسيا، وذلك مع ظهور العديد من التغيرات السياسية التي تؤدي إلى حدوث ثورة كبيرة قد تؤدي إلى إقالة مجموعة كبيرة من رؤساء الدول.
اختتمت ماغي فرح حديثها مؤكدة أن جميع الأبراج سوف تشهد الكثير من التحديات الممتعة والمميزة، وأنها من السنوات التي تحمل الخير والفرحة لجميع الأبراج ولكن في مواعيد ومواقيت متفاوتة.

أسئلة وأجوبة حول توقعات ماغي فرح لعام 2022

من البرج الاكثر حظاً 2022؟

سيكون برج الثور البرج الأكثر حظًا لعام 2022 من ناحية الثروة والأموال الكثيرة، ويليه برج العقرب إذ يتوقع دخوله في استثمارات يجني منها الأموال، ومن ثم يأتي برج الأسد والذي يُتوقع له أيضًا الحظ والسعادة العاطفية وكذلك برج الجدي والحوت.

فرص الأبراج المائية لعام 2022؟

ستتوفر للأبراج المائية "العقرب، الحوت، السرطان" فرص جيدة لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.
قد يعجبك أيضا

Shaima Abdullah

كاتبة ومحررة محتوى بدأت أول كتاباتي في عام 2016، أعشق التطلع والكتابة في المجال الأدبي وخاصًة الشعر والقصص وكل ما يخص المرأة، أستطيع إثراء المحتوى العربي بكتابات إبداعية في شتى المجالات المختلفة وينبع عني محتوى حصري إبداعي قيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى