العناية بالبشرة

أفضل كريم كولاجين لشد البشرة …9 منتجات لتحاربي الشيخوخة وتتمتعي ببشرة أكثر شباباً

يسبب التقدم في السن العديد من المشاكل للنساء ومنها مشكلة التجاعيد التي تبدأ في الظهور عند انخفاض مستويات الكولاجين في الجسم، وهو أحد البروتينات المهمة لنمو العضلات والعظام بالإضافة إلى دوره الفعال في شد البشرة وإزالة التجاعيد، ولهذا قامت العديد من الشركات بعمل كولاجين صناعي يمكن استخدامه في معالجة التجاعيد وإعادة الحيوية والنضارة إلى البشرة، وفي هذا الصدد نستعرض معكم مقال اليوم الذي نتحدث فيه عن أفضل كريم كولاجين لشد البشرة .

أفضل كريم كولاجين لشد البشرة

أفضل كريم كولاجين للوجه

تتواجد العديد من أنواع الكولاجين في الأسواق والصيدليات إلا أن الكثير منها لا يعطى النتائج المرغوب فيها، ولهذا سوف نأخذكم في جولة اليوم للتعرف على أفضل كريم كولاجين للوجه، يساعد على شد البشرة وتخليصها من التجاعيد وإعادة النضارة والإشراق إليها من جديد.

فوائد كريم الكولاجين للبشرة

فوائد كريم الكولاجين للبشرة

يمتلك كريم الكولاجين العديد من الفوائد الطبية للبشرة والتي تجعل الكريم رقم واحد في شد البشرة وإعادة النضارة والحيوية إليها، ومن فوائده المتعددة نذكر:

  •  يوحد لون البشرة ويزودها بدرجة عالية من النعومة والترطيب.
  • يساعد على شد البشرة ويضفي عليها مظهراً مشرقاً ونضراً.
  • يساعد في القضاء على الترهلات التي تبدأ في غزو الوجه والبشرة مع التقدم في السن.
  • يقضي على الهالات السوداء والمناطق الداكنة في البشرة.
  • يغذي البشرة وينظفها من الشوائب والأوساخ المتراكمة في المسام.
  • يساعد في معالجة آثار حب الشباب مثل الندوب والبثور كما أنه يُستخدم في علاج الحروق.

طريقة استخدام كريم الكولاجين للوجه

طريقة استخدام كريم الكولاجين للوجه

للحصول على نتائج فعالة عند استخدام كريم الكولاجين يجب تطبيق أفضل طريقة لاستخدامه وهي التي سوف نستعرضعها معكم من خلال السطور التالية:

  • تأكدي من غسل وجهك جيداً بالماء الفاتر لتخليص البشرة من أية شوائب أو أوساخ متراكمة عليها.
  • تجفيف الوجه جيداً باستخدام منديل أو منشفة قطنية.
  • فرد الكريم على الوجه بالتساوي مع الحرص على التدليك المستمر للبشرة عكس اتجاه عقارب الساعة ولمدة عشر دقائق.
  • عدم التعرض لأشعة الشمس عقب وضع الكريم، كما يجب ألا تتعرض البشرة لأشعة الهاتف المحمول.
  • يفضل أن تستخدمي الكريم قبل الخلود إلى النوم.
  • يُنصح باستخدام كريم الكولاجين مرتين في كل أسبوع وألا تزيدي عن هذا الرقم حتى لا تُصاب البشرة بالإجهاد.

أفضل كريم كولاجين لشد البشرة

ونقدم لكم الآن بعض أفضل كريم كولاجين للوجه متوفر في الأسواق:

  • كريم استيفز بالكولاجين

يعد أحد أفضل كريم كولاجين للوجه بفضل تركيبته المتميزة التي تحتوي على مجموعة من الزيوت والمكونات الطبيعية، حيث يعمل على ترطيب البشرة وتنعيمها وملئ الخطوط الرفيعة التي تسبب ظهور التجاعيد، كما يعالج المشاكل الناتجة عن حب الشباب مثل البثور والندوب، ويُنصح باستخدامه مرتين يومياً.

كريم استيفز بالكولاجين

  • كريم L’Oréal Paris Collagen

يحتوي على زبدة الشيا إلى جانب الكولاجين، ويعمل على شد البشرة وتخليصها من التجاعيد، ملء الخطوط الرفيعة المتواجدة فيها، إعادة الحيوية والنضارة إلى البشرة، كما يعمل على تغذيتها وترطيبها.

كريم L’Oréal Paris Collagen

 

  • كريم اولاي Olay Regenerist Fragrance-Free

يحتوي على حمض الهيالورونيك وفيتامين B3، ويعمل على تأخير ظهور التجاعيد وإخفاء علامات التقدم في السن، ويوفر للبشرة عناية متكاملة من الترطيب والتغذية وتفتيح المناطق الداكنة، ويمكنك ملاحظة نتائجه بعد أسابيع معدودة من استخدامه.

كريم اولاي Olay Regenerist Fragrance-Free

  • كريم ايفا كولاجين بجزئيات الذهب

يحتوي على جزيئات الذهب وفيتامين E إلى جانب الكولاجين، يتميز بأنه سريع الامتصاص، ويعمل على تجديد خلايا البشرة وشدها والقضاء على التجاعيد، كما أنه يوفر لها الترطيب والنعومة.

كريم ايفا كولاجين بجزئيات الذهب

أفضل كريم كولاجين لنضارة الوجه

تحرص النساء دوماً على الاستمتاع بوجه مشرق وناعم نعومة الأطفال ولهذا يلجأن إلى استخدام الكريمات والمستخضرات الصيدلانية المستخدمة في هذا الغرض، وسوف نستعرض معكم من خلال السطور التالية أفضل كريم كولاجين لنضارة الوجه:

  • كولاجين كريم للوجه من نيتشرز باونتي

أفضل كريم كولاجين للوجه ينعم البشرة ويعمل على ترطيبها وتفتيح المناطق الداكنة بفضل احتوائه على الكولاجين وخلاصة الخوخ، كما أنه يعمل على تأخير ظهور علامات التقدم في السن ويزيل التجاعيد.

كولاجين كريم للوجه من نيتشرز باونتي

  • كريم الكولاجين من لوريال للوجه

يعيد للوجه الإشراقة والحيوية حيث يعمل على معالجة البشرة من التجاعيد والترهلات التي يسببها نقص الكولاجين في الجسم كما يعمل أيضاً على ملء الخطوط الرفيعة في البشرة وتنعيمها.

كريم الكولاجين من لوريال للوجه

  • كريم ماسون كولاجين الأصلي

بفضل احتوائه على مادة الكولاجين النقي يوفر للوجه عناية وتغذية متكاملة، كما أنه يساعد على زيادة مرونة البشرة وحيويتها ويضفي عليها النضارة والإشراق.

كريم ماسون كولاجين الأصلي

  • كريم كولاجين للوجه الأصلي من سيفورا

يعمل على معالجة الهالات السوداء والتجاعيد التي تتراكم حول الفم والعينين كما أنه يرطب البشرة وينعمها.

كريم كولاجين للوجه الأصلي من سيفورا

 

 كريم الكولاجين للبشرة الدهنية

يعمل الكولاجين على تخليص البشرة الدهنية من الشوائب والأتربة وتنظيفها تنظيفاً عميقاً، كما أنه يعالج المشاكل الناتجة عن ظهور حبوب الشباب، ويعيد إليها الحيوية والنضارة من خلال إزالة التجاعيد وشد البشرة وتغذيتها وترطيبها ويحميها من أشعة الشمس الضارة التي تسبب اسمرار الجلد وإصابته بالالتهابات، ونضع بين أيديكم الآن أفصل كريم كولاجين للبشرة الدهنية:

  • كريم كولاجين سكينسوتيكالز

وهو يعد أيضاً أفضل كريم كولاجين للوجه حيث يساعد في إصلاح الأنسجة التالفة في البشرة، ويحتوي على فيتامين B3 الذي يتحكم في مستوى إفراز الدهون، كما يقوم بمعالجة التجاعيد وتنعيم البشرة وترطيبها.

كريم كولاجين سكينسوتيكالز

  • كريم إلميس بروكولاجين

يحتوي على تركيبة متميزة من المواد الطبيعية مثل خلاصة زهرة الورد والبادينكا بافونيكا أحد أنواع الطحال البنية، بالإضافة إلى خلاصة الأكاسيا، ويعمل على تأخير ظهور علامات التقدم في السن، ويرطب البشرة ويعيد الإشراقة إليها، كما أنه يعمل على معالجة الالتهابات ويحافظ على مرونة البشرة.

كريم إلميس بروكولاجين

  • كريم فيلورغا بالكولاجين

يعد ضمن قائمة أفضل كريم كولاجين للوجه وخاصة البشرة الدهنية، حيث يقوم بشد البشرة وتخليصها من التجاعيد، تفتيح وتبييض المناطق الداكنة بالإضافة إلى أنه يساعد على ترطيب البشرة.

كريم فيلورغا بالكولاجين

وفي الختام نتمنى أن يكون مقال اليوم قد نال إعجابكم وأن نكون قد وُفقنا في عرض مادة اليوم والتي سلطنا الضوء من خلالها على أفضل كريم كولاجين للوجه بماركاته المختلفة والتي تُستخدم في معالجة تجاعيد البشرة وترهلاتها.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول أفضل كريم كولاجين للوجه

ما هو أفضل كريم كولاجين من الصيدلية؟

كريم ماسون كولاجين الأصلي، كريم ستيفز بالكولاجين للوجه، كريم الكولاجين من لوريال للوجه.

ما هو افضل كريم كولاجين لنضارة الوجه؟ 

كولاجين كريم للوجه من نيتشرز باونتي، كريم كولاجين للوجه من سيفورا، كريم اليميس برو كولاجين البحرى.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى