العناية بالبشرة

أفضل غسول مهبلي طبيعي

منطقة المهبل من أكثر المناطق الحساسة في جسمك علشان كده لازم تهتمي بيها بشكل خاص لأن استخدام أي منتج بطريقة غير صحيحة حيعمل مشاكل أنتي في غني عنها، علشان كده حقولك عن أفضل غسول مهبلي طبيعي .

أفضل أفضل غسول مهبلي طبيعي

منطقة حساسة تجاه الحموضة لأنها وسط حامضي وأي زيادة في درجة الحموضة حيزيد من نمو البكتيريا الضارة وحدوث الالتهابات، علشان كده لازم تستخدمي غسول طبيعي خالص من المواد الكيميائية.

الصبار

الصبار له مفعول السحر سواء علي البشرة أو الشعر، تقدري تعتمدي ببساطة علي الصبار كغسول لمنطقة الحساسة، استخرجي جل الصبار من نبات الألوفيرا، اضيفي له الماء وقلبي بشكل جيد، ليصبح لديكي غسول للمناطق الحساسة.

زيت شجرة الشاي

استخدام زيت شجرة الشاي حيوفر ليكي حاجتين، حيعيد التوازن الحمضي في منطقة المهبل، ويقضي علي الالتهابات النسائية، ضعي أربع نقاط من زيت شجرة الشاي إلى كوبين من الماء، واستخدامي المزيج كغسول لتنظيف منطقة المهبل.

زيت البابونج

زيت البابونج حيساعدك علي التخلص من أي روائح غير مرغوب فيها في المطقة الحساسة، وتنظيفها، اخلطي نقطتين من زيت البابونج علي كوبين من الماء، ثم ضعيه علي منطقة المهبل.

أسئلة وأجوبة عن أفضل غسول مهبلي طبيعي

ما هو افضل غسول مهبلي للعرايس؟

غسول كيرفري بالصبار، غسول سيباميد، غسول يورياج، مناديل غسول باباريا.

ما هو أفضل غسول مهبلي معطر؟

يورياج غسول نسائي، روزالينا غسول نسائي للمنطقة الحميمة،غسول المهبل YES CLEANSE INTIMATE WASHES، غسول المهبل INTIMATE PURIFYING CLEANSER من WEARESASS ،غسول FLAVORED PH BALANCED WASH SLIQUID BALANCE SPLASH، غسول WOOWOO PAMPER IT من منتجات WOOWOO.FUN، -سبراي GREEN TOY CLEANER SPRAY من منتجات INTIMATE، مرطب VERY PRIVATE INTIMATE MOISTURE

ما هو افضل غسول مهبلي للرائحه الكريهة؟

غسول كيرفي، غسول بيتادين يستخدمان للمتزوجين وغير المتزوجين، وتقدري تستخدم أي غسول منهم بشكل يومي.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مديرة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى