وصفات طبيعية

وصفات تبييض المنطقة الحساسة لنتيجة فعالة

تبييض المنطقة الحساسة أمر هام للكثير من الجميلات لأن الاسمرار قد يسبب الإحراج لدى البعض خاصة إذا كانت عروس ، الأمر الذي استدعى بحث الكثير منهم عن وصفات مجربة لتبيض المنطقة الحساسة من الآن ليس عليكي هدر العديد من الأموال في المنتجات الطبية لتفتيح المنطقة الحساسة، سنقدم لكي اليوم أيتها الجميلة وصفات تبييض المنطقة الحساسة تابعى الموضوع حتى النهاية.

وصفات تبييض المنطقة الحساسة

توجد مجموعة لا حصر لها من الوصفات المنزلية التي يمكنك الاعتماد عليها لتبييض المنطقة الحساسة وسنذكر أهمها وهي على النحو التالي:

الليمون مع عسل النحل

هي وصفة الليمون مع عسل النحل يعتبر الليمون من العناصر الفعالة في تفتيح الجيم بشكل عام والمنطقة الحساسة بشكل خاص ويحتوي عسل النحل على العديد من العناصر المفيدة لصحة الجلد.

كل ماعليكي وضع ثلاث ملاعق صغيرة من عسل النحل مضافاً إليها ربع كوب من حامض الليمون واخلطيهم جيدا ثم قومي بدهان المنطقة الحساسة به، وإتركيه لمدة نصف ساعة ثم الشطف بماء فاتر وتجفيف المنطقة من المياة ولتحقيق نتائج سريعة يرجى تكرار الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً.

الكركم

هي وصفة الكركم ولكن بإضافة عنصر الأرزم المطحون في تلك الوصفة العنصر الأساسي هو الكركم، فقط كل ما عليكي هو مزج ثلاث ملاعق صغيرة من الكركم المطحون مع ثلاث ملاعق من الأرز المطحون مضافاً إليهم بعض قطرات من عصير الليمون وملعقة كبيرة من اللبن الحليب.

بعد الخلط جيداً قومي بوضع تلك الخليط على المنطقة الحساسة واحرصي على تدليكها بأصابعك بحركات شبه دائرية ثم بعد نصف ساعة يشطف وتجفف المنطقة من المياة وتكرر مرتين كل أسبوع.

العرق سوس

العرق سوس في تلك الوصفة قومي بوضع ملعقتين من مسحوق الكركم مع ملعقة كبيرة من اللبن البودرة وبعض قطرات من الليمون وملعقة من عسل النحل، اخلطيهم جيداً ثم ضعيه على المنطقة الحساسة مدة نصف ساعة وكرريها أربع مرات كل أسبوع تتميز تلك بالفعالية بفعل مسحوق العرق سوس السحري الذي يفتح لون الجلد بدرجة كبيرة.

جيل الألوفيرا

هي جيل الألوفيرا المُستخرج من الصبار نحضر كية مناسبة منه ونخلط مع ثلاث ملاعق صغيرة من الكركم وبعض قطرات الليمون ونمزجهم بشكل جيداً، ثم يتم وضعه على المنطقة الحساسة مع فركها لمدة عشر دقائق وبعد ذلك يشطف بماء فاتر وتكرر الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

وبذلك نكون قدمنا لكي أقوى الوصفات لتبييض المنطقة الحساسة ولكن عليكي دائما الاهتمام بها فهي جزأ لا يتجزأ من العناية الشخصية واحرصي دائما على بقائها جافة على كثَرة المياة عليها يؤدي إلى اسمرارها تابعيا يصلك كل جديد

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى