لايف ستايل

هدايا عيد الحب للبنات 2021 ..5 أفكار غير تقليدية

هدايا عيد الحب للبنات تأخذ رواجًا كبيرًا بين الناس المخطوبين أو المتزوجين، فالاحتفال بعيد الحب من أهم المناسبات السنوية بين الأحبة والعُشاق.

الاهتمام بالهدية واختيار ما يفرح الطرف الآخر علامة كبيرة عن مكانة الشخص في القلب، بل أصبح الأمر لا يقتصر على المرتبطين فقط، بل تهدي الصديقة صديقتها هدية تعبيرًا عن الامتنان والحب، وأيضًا الابن لأمه، ولكل أحبائه حتى لو هدية بسيطة.

يحب الرجال أن يفكروا في هدايا عيد الحب بشكل خاص، ويهتمون بتغيير أفكارها ومفاجأة الطرف الآخر، لكن يقلقوا كثيرًا بشأن نوع الهدية، وأي شيء ستحبه خطيبته أو زوجته أكثر، لذلك لن نقدم لك فقط أفكار هدايا عيد الحب، بل سنعرفك أكثر عن طرق تقديمها ومفاجأتها بشكل جميل ورقيق جدا.

هدايا عيد الحب للبنات

الروايات والكتب الرومانسية

إن كانت حبيبتك من محبي القراءة، ستكون فكرة هدايتها برواية أو كتاب رومانسي لكاتب تحبه فكرة رائعة جدًا، بل ستعشر أنك مهتم بما تحب، وتعرف عنها الكثير، وتشاركها حياتها بشكل مختلف.

يمكنك تقديمه مع نوت بوك مسجل في أوله رسالة حب رقيقة منك، سواء بذكرى لقائكم، أو أحلامكم سويًا، مع وردة حمراء بين صفحات الكتاب تفاجئها، وهذه من أرق هدايا عيد الحب.

دُمية لشخصية أنمي تحبها

إن حدثتك مرة عن انمي أو فيلم كارتون تحبه، سواء وهي صغيرة، أو كبيرة، فيكون تصرف رائع منك إن بحثت عن دمية لشخصية الكارتون، هذا دليل رائع على معرفتك القوية بها، وعلى اهتمامك بتفاصيلها الصغيرة.

يمكنك تقديم الدمية مع مج أو كوب شاي يحمل صورة نفس هذه الدمية، في علبة كرتونية رقيقة، وبداخلها عبارة جميلة منك، مثل: كُل عيد حُبٍ وأنتِ العيد، أحيانا تكون الكلمات التي تعبر عن مشاعرك أفضل من أغلى في الإحساس من آلاف الهدايا.

مجموعة ميك آب make-up كاملة

إذا كانت حبيبتك من محبي مساحيق التجميل، والمهتمة بشرائه ووضعها، ستكون مجموعة ميك آب كاملة أو للأشياء التي تستخدمها بشكل أساسي من أجمل أفكار هدايا عيد الحب، يمكنك متابعة طرق تقديم هذه المنتجات العصرية.

فمثلا يوجد بعض المحلات والمتاجر التي تقوم بتشكيلها على شكل بوكيه ورد، أو وضعها في وسط علبة كرتونية مليئة بالورود ومزينة بها، هكذا ستتذكرك عند كل مرة تستخدم فيها هذه المجموعة، يمكنك أيضًا معرفة أي ماركة أو Brand تستعمله وتشتري مثله.

طقم اكسسوار من الفضة على شكل قلب

إن هدية الفضة أو الـ Silver تكون دائمًا من أجمل الهدايا الرقيقة التي تشتريها لحبيبتك، خصوصًا إذا كانت هي من المهتمين بالاكسسوار وغيره، يمكنك اختياره على شكل قلب أو وردة، تستطيع تقديمه مع بوكيه ورد رقيق، وأيضًا دمية صغيرة أو علّاقة مفاتيح “ميدالية” على اسمها.

طقم شنطة وحذاء

إذا كنتم في نزهة تسوق، ورأيتها اهتمت بشنطة أو حذاء، يمكنك مفاجأتها وشرائهم لها، حاول معرفة اللون التي تحبه، أو الذي تحتاجه بشكل عام، يمكنك تقديمهم في كرتونة هدايا كبيرة، مع بعض الورود الحقيقية أو البلاستيكية.

مع الأفكار الخامسة السابقة، يمكنك أخذها في نزهة ليلية بجو شاعري، مثلا رحلة نيلية أو كافيه على البحر، أو تمشية في مكان هادئ، يمكنك أيضًا مفاجأتها بشكل شاعري بجواب أو رسالة على النت، تعبر فيها عن حبك ومشاعرك، ثم ملاقتها واهدائها إحدى هدايا عيد الحب التي رتبت لهم بحُب.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى