العناية بالبشرة

أفضل منتجات نيب اند فاب ..سرّ تألق وشباب بشرة المشاهير

نيب اند فاب أفضل العلامات التجارية الكورية المتخصصة في علاج وعناية بشرتك فهي فعالة للغاية نتيجة مكوناتها المتُطورة مما يمنحك بشرة ناعمة مشدودة وخالية من التجاعيد كونها تُرطب البشرة بشكل عميق، لذا وصفها عدد كبير حتى بعض المشاهير بأنها المجموعة المثالية للحصول على بشرة صحية خالية من العيوب.

اشتهرت منتجات نيب اند فاب مؤخراً ضمن قائمة أفضل منتجات العناية بالبشرة فإذا كنتِ تخططين لشرائها فلا تترددين في ذلك، حيث تضم غسول ومرطب وماسكات البشرة وغيرها من المنتجات فائقة الجودة .. وتتمثل أفضل منتجات نيب اند فاب في الآتي:

غسول نيب اند فاب

نيب اند فاب جليكوليك فكس غسول مقشر يعمل غسول نيب اند فاب جليكوليك الرغوي على تنظيف بشرتكِ بعمق.

يُزيل بقايا المكياج والأتربة والأوساخ المُتراكِمة على البشرة مما يجعل وجهك أكثر نقاءاً وإشراقًا، وقد ترجع فاعليته لحمض الجليكوليك الذي يقوم بدوره في تنعيم البشرة والقضاء على التجاعيد فضلاً عن زيت الزيتون المُرطب للبشرة بعمق.

يمكنكِ استخدام الغسول بوضع كمية بسيطة على بشرة رطبة “مبللة” والحذر من ملامسته لمحيط العين، مع التدليك بلطف من ثم شطف الوجه بماءٍ فاتر وسوف تلاحظين إشراقة وجهك وصفاءه من المرة الأولى، لكن إذا كانت بشرتكِ ملتهبة أو متهيجة تجنبي استخدامه، السعر 59٫40 ريال سعودي.

غسول نيب اند فاب

نيب اند فاب منظف فيتامين سي

يعدُ خيارك الأمثل للحصول على بشرة نضرة ونقية حيث يُقدم لكِ بتقنية فائقة حماية وتنظيف البشرة من الأتربة اليومية والأوساخ لجعل البشرة تتنفس بحرية وأكثر رونق ونعومة كونه يتدخل في تركيبه خلاصة حبوب القهوة والبانثينول وعصير الرمان وغيرها من المكونات المفيدة، بسعر 94٫85 ريال سعودي.

نيب اند فاب منظف فيتامين سي

لوشن تنظيف نيب اند فاب

لم تنسى ماركة نيب اند فاب تقديم لوشن البشرة المُناسب لبشرتكِ لمزيد من النعومة والنقاء لذا صُمم لوشن مخصص ألا وهو نيب اند فاب ساليسيلك فيكس لوشن.

يضمن لكِ لوشن نيب اند فاب تنظيف بشرتك بشكل عميق وفعال وترك البشرة نقية وخالية تماماً من الأتربة والأوساخ المُتراكمة بجانب تحسين عيوب البشرة دون أي آثار جانبية كالتهيج وما إلى ذلك، وقد يرجع الفضل لتركيبته المُكونة من حمض الصفصاف والمعروف عنه قدرته على تجديد خلايا الجلد ونزع الأتربة بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الطين كي يمتص زيوت البشرة الزائدة وتنظيفها جيداً.

أما عن طريقة استخدامه فيتم وضع القليل منه على بشرة جافة ونظيفة وتركه حوالي 10 إلى 15 دقيقة من ثم يتم شطفه بالماء الفاتر، ولكي تحصلين على نتيجة مثالية يمكنكِ تطبيقه من مرتين لـ ثلاث مرات أسبوعياً مع العلم أنه يُستخدم مساءاً فقط ولا يوضع ملامساً للعين، بسعر 145٫94 ريال سعودي.

نيب اند فاب ساليسيلك فيكس لوشن تنظيف

مرطب نيب اند فاب

تضم نيب اند فاب مجموعة مثالية لترطيب البشرة بعمق وتتمثل في الآتي:

نيب اند فاب دراجونز بلوود فكس سيروم مرطب

هذا السيروم مثالي تماماً إذا كنتِ تعانين من جفاف في البشرة حيث يتمتع بقوام خفيف لكن ترطيبه عميق لطبقات الجلد الخارجية كونه يتكون من حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ملء التجاعيد واعطاء البشرة لمسة ناعمة ونضرة من خلال القضاء على جفافها، كما أن طريقة استخدامه بسيطة جداً فقط ضعيه على بشرة نظيفة صباحاً ومساءاً بعد استخدام الكريم المُرطب، بسعر 186٫50 ريال سعودي.

نيب اند فاب دراجونز بلوود فكس سيروم هياليورنيك مرطب

مرطب آخر من نيب اند فاب وبالطبع كالمعتاد من تلك الماركة الشهيرة فهو مرطب قوي جداً يقضي على جفاف البشرة حتى ولو كانت شديدة الجفاف ليجعلها مُرطبة وناعمة للغاية وذلك بفضل مكوناته من حمض الهيالورونيك وغيره من المواد الطبيعية الفعالة، يمكنكِ استخدام نيب اند فاب دراجونز بلوود بوضعه على بشرة نظيفة ولنتيجة أقوى ضعي معه بعض قطرات من السيروم النهاري أو الليلي أو الكريم المرطب، بسعر 186٫50 ريال سعودي”

نيب اند فاب دراجونز بلوود فكس سيروم الترطيب العميق

يُعد واحد من المُنتجات الأكثر مبيعاً ضمن قائمة مرطبات نيب اند فاب حيث يعمل على ترطيب الجلد بشكل عالٍ وتهدئة البشرة وإخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة مع شد البشرة لتظهر بشكل شبابي متألق، ويمكنكِ تطبيقه على الوجه والرقبة بعد التأكد من نظافتهما صباحاً ومساءاً قبل المُرطب الخاص بكِ مع الحذر بعدم وضعه حول محيط العين لحساسية تلك المنطقة، بسعر 169٫05 ريال سعودي”

نيب اند فاب نو نيدل فكس كريم مرطب

إذا كنتِ تنوين اختيار مُرطبك المثالي فهو نيب اند فاب نو نيدل فكس النهاري ومتعدد الاستخدامات حيث يستهدف هذا المرطب الرائع تجاعيد البشرة لمعالجة حدة مظهرها والتخفيف منها بجانب ترطيب الجلد بشكل عميق وتوفير معامل حماية SPF20 لذا يمكن القول بأنه أفضل كريم مرطب على الإطلاق فلا يوجد لديه أي سلبيات، ويمكنكِ استخدامه يومياً صباحاً على الوجه بعد تنظيفه جيداً، بسعر 149٫50 ريال سعودي.

نيب اند فاب جليكوليك فكس كريم مرطب

يمكنكِ ضم نيب اند فاب جليكوليك فكس كريم لروتين العناية الخاص ببشرتك إذا كنتِ ممكن يعانون من إفراز دهون البشرة الزائدة فهو يُرطب ويحد من تلك الدهون والزيوت التي تفرزها البشرة كما يتمتع بمعامل حماية SPF30 لحماية الوجه من أشعة الشمس الضارة لذا فهو مثالي جداً خاصةً لأصحاب البشرة الدهنية كونه خالٍ من الزيوت، أما عن طريقة استخدامه فهي كالمعتاد بوضعه على الوجه والرقبة بعد تنظيفهما جيداً يومياً صباحاً، بسعر 138 ريال سعودي.

نيب اند فاب ساليسيلك فيكس المرطب

لا يكتفي نيب اند فاب ساليسيلك فيكس بترطيب البشرة فقط بل يعمل على الحد من تكون البثور وتحسين شكل البشرة إجمالاً حيث يدخل في مكوناته حمض الصفصاف وهو مفيد جداً للجلد ويعمل على توازن دهون البشرة وتلطيف مظهر المسام كما يحتوي على أهم عنصرين وهما النياسيناميد وحمض الهيالورونيك لذا يقلل من تهيج أو احمرار البشرة وإعطائها نعومة فائقة.

وتتم طريقة استخدامه بوضعه على وجه نظيف خالٍ من الأتربة وتدليك البشرة لبضع دقائق حتى يُمتص تماماً، ويُفضل تنظيف البشرة قبل استخدامه بواسطة جل ساليسيليك فيكس من ثم استخدام نيب اند فاب ساليسيليك فيكس مقشر، بسعر 146 ريال سعودي.

moisturizer

ماسكات نيب اند فاب

لم تكتفي نيب اند فاب بالمرطبات والغسول فقط بل صنعت مجموعة من الماسكات أكثر روعة لبشرة لامعة غنية بالنضارة مُشرقة للغاية، ومن أفضل ماسكات نيب اند فاب التي ننصحك بها هي المجموعة الآتية:

نيب اند فاب ريتينول فكس ماسك

من منا النساء لا تفضل الظهور ببشرة مُنتعشة متجددة ونضرة وهذا ما سيقدمه لكِ نيب اند فاب ريتينول فكس ماسك حيث يعمل جل الماسك الغني بمضادات الأكسدة وغيرها من المكونات على ترطيب بشرتك وشدها وجعلها في مظهر صحي، بسعر 54٫95 ريال سعودي.

نيب اند فاب تيين سكن فكس ماسك الفقاعات

يساعد ماسك نيب اند فاب تيين سكن في علاج البشرة المُتضررة وتنظيف المسام بفضل فقاعات الأكسجين والتي تقضي أيضاً على زيوت البشرة الزائدة، يُستخدم الماسك مرة واحدة فقط عن طريق فرك سطح الماسك حتى تمتزج مكوناته معاً من ثم وضعه على بشرة جافة لمدة 10 لـ 15 دقيقة وإزالته مع تدليك الوجه بالفقاعات المتبقية وبعد ذلك شطف البشرة بماءٍ فاتر.

ولكن إذا كانت بشرتك تعاني من أي جروح أو التهاب أو الإصابة ببعض الأمراض الجلدية كالإكزيما لا تستخدميه حتى لا يتفاقم الوضع مع تجنب ملامسته لمحيط العين، بسعر 41٫40 ريال سعودي.

نيب اند فاب تيين سكن فكس ماسك و مقشر

هو الماسك الأمثل من نيب اند فاب لتنظيف مسام البشرة ونقائها حيث يعمل كماسك ومقشر بشكل فعال في إزالة الأتربة من البشرة وتخفيف إفراز زيوت البشرة المُتراكمة، ويمكن استخدامه بسهولة عن طريق وضعه على بشرة رطبة وتدليكها بلطف مع تجنب منطقة محيط العين وبعد جفافه على البشرة قومي بشطف الوجه بماءٍ فاتر، بسعر 67٫25 ريال سعودي.

نيب اند فاب ماسك للوجه فيتامين سي

يُعرف فيتامين سي بفاعليته في شد البشرة ونضارتها لذا يعمل ماسك نيب اند فاب بفيتامين سي على إعادة حيوية البشرة وتفتيحها بشكل سريع مع استمرارية استخدامه، بسعر 55٫20 ريال سعودي.

نيب اند فاب ماسك بالفحم وحمض المندليك

سوف يساعدك ماسك نيب اند فاب بالفحم وحمض المندليك في تنظيف بشرتك جيداً والتخلص من الأتربة المتراكمة على طبقات الجلد الخارجية مما يمنحك مظهر شبابي وأكثر صحة خلال 15 دقيقة فقط.

مع وصف طريقة استخدامه تجدين أنه مُكون من قطعتين للجزء العلوي والسفلي من الوجه، بسهولة قومي بفتح الجزئين وضعيهم على وجهك مع تثبيته جيداً وتركه لمدة تتراوح بين 10 لـ 15 دقيقة أو أكثر من ثم اشطفي وجهك من المتبقي من الماسك بماءٍ فاتر وكوني حذرة من ملامسته لمحيط العين كغيره من الماسكات أو استخدامه وقت التهاب البشرة، بسعر 51٫28 ريال سعودي.

نيب اند فاب دراجونز بلوود فكس ماسك مرطب

هو ماسك مناسب جداً لذوات البشرة الجافة والمتضررة نتيجة احتوائه على مكون الهيدروجل الطبيعي بالإضافة إلى حمض الهيالورونيك الذي يقوم بدوره في التخلص من إجهاد البشرة وترطيبها بعمق وظهورها بشكل صحي.

كغيره من أقنعة نيب اند فاب ضعيه على بشرة نظيفة تماماً واتركيه لمدة 15 لـ 20 دقيقة مع تدليك ما تبقى منه على الوجه لأقصى استفادة، وبالطبع تجنبي استخدامه تماماً على بشرة مُصابة بـ الإكزيما أو الالتهاب أو بعض الجروح، وبسعر 56٫05 ريال سعودي.

نيب اند فاب جليكوليك فكس ماسك مقشر

سيُعطيكِ ماسك مقشر نيب اند فاب جليكوليك إشراقة مثالية لبشرتك حيث يعمل حمض الجليكوليك على تنظيف سطح البشرة والتخلص من الجلد الميت وهو السبب في إشراقة ولمعان الوجه.

عن طريقة استخدامه فيتم وضعه على بشرة نظيفة وتركه 15 لـ 20 دقيقة وعند إزالته يتم تدليك البشرة بما تبقى منه على الوجه ويتشابه أيضاً في تحذيرات وضعه بالماسكات الأخرى من نيب اند فاب بتجنب تطبيقه حول محيط العين وعلى البشرة المُصابة، بسعر 41٫10 ريال سعودي.

نيب اند فاب جليكوليك فكس ماسك الفقاعات لتنظيف البشرة

يتمتع هذا الماسك بتركيز مناسب من حمض الجليكوليك فيعمل على تحسين مظهر البشرة وتنعيمها وكذلك تساعد فقاعات الأكسجين في نقاء البشرة والتخلص من الأتربة والأوساخ لتُصبح أكثر نعومة وإشراقاً، وبالمثل كباقي ماسكات نيب اند فاب يُستخدم على الوجه لمدة 10 لـ 15 دقيقة من ثم شطفه بالماءِ الفاتر، مع تجنب ملامسته لمحيط العين والبشرة الملتهبة، بسعر 41٫10 ريال سعودي.

نيب اند فاب نو نيدل فكس ماسك لمنطقة حول العين

صُمم هذا الماسك خصيصاً لمنطقة محيط العين كي تتخلصين من التجاعيد والخطوط كونه غني بحمض الهيالورونيك والكولاجين الذي يشد البشرة ويخفف من مظهر التجاعيد، يمكنكِ تطبيقه بوضعه حول العين وتركه بضع دقائق من ثم تدليك الفائض منه حول العين بلطف، مع التوقف فوراً إذا تم ملاحظة أى تهيج حادث بعد استخدامه لمنطقة محيط العين الحساسة، بسعر 44٫85 ريال سعودي.

ماسكات نيب اند فاب

مسحات نيب اند فاب

ابتكرت نيب اند فاب مجموعة مُتقنة من قطع تنظيف البشرة للتخلص من الأتربة والأوساخ والقضاء على الميكروبات وتتمثل مجموعة نيب اند فاب لتنظيف البشرة:

نيب اند فاب تيين سكن فكس قطع التنظيف العميق للبشرة 60x

تساعدك تلك المجموعة في إزالة الدهون الزائدة للبشرة وتركها نظيفة ونقية حيث يمكنك مسح وجهك بها كاملاً واستخدامها بمعدل مرتين لـ ثلاث مرات أسبوعياً إذا كنتِ من أصحاب البشرة الحساسة مع تجنب ملامسة منطقة العين، أما إذا حدث أي تهيج قومي بشطف الوجه جيداً، بسعر 74٫75 ريال سعودي.

نيب اند فاب ضمادات تنظيف ماندليك + الفحم *60

الأمثل في قطع تنظيف البشرة لمجموعة نيب اند فاب من أجل تنظيف المسام وترك الوجه ناعم ومُرطَب كما أنها أُعدت خصيصاً لذوات البشرة الحساسة بشكل يومي وتتناسب أيضاً مع أنواع البشرة الأخرى.

ستشعرين بنتيجة ملحوظة وفعالة للغاية وستمنح بشرتك منتعشة طوال اليوم، فقط قومي بمسح وجهك بقطعةٍ منها صباحاً أو مساءاً وتجنبي التعرض بشكل مُفرط لأشعة الشمس أو ملامستها لمنطقة العين، بسعر109٫60 ريال سعودي.

نيب اند فاب ساليسيلك فيكس قطع التنظيف

ستوفر لكِ تلك المجموعة الغنية عن التعريف لدى نيب اند فاب منع ظهور البثور وآثارها المزعجة وإعطائك بشرة متوازنة ونقية وأكثر لمعاناً كونها تتألف من حمض الصفصاف وعصارة شجرة الشاي مما يسمح تواجدهم بتحسين شكل الجلد ومظهره والحد من ظهور حب الشباب وتقليل تهيج البشرة واحمرارها.

يمكنكِ استخدام تلك المجموعة بوضع القطعة على جزء البشرة المُصاب أو الجاف مع ضغطها لتلتصق بالبشرة وبعد مرور 6 ساعات أو أكثر يمكنك إزالتها، لكن توخي الحذر بالتوقف عن استخدامها إذا نتج عنها أي آثار جانبية مثل تهيج أو احمرار الوجه، بسعر 79٫93 ريال سعودي.

نيب اند فاب كريم ريتينول نهاري

تضم نيب اند فاب مجموعة كريمات ليلية مميزة تساعد في نضارة وشباب البشرة إضافة إلى هذا الكريم النهاري الفريد من نوعه.

قد يكون خيارك الأمثل للتمتع ببشرة خالية من العيوب حيث يعكس نيب اند فاب كريم ريتينول النهاري إشراقة مميزة طوال اليوم فهو ببساطة يقوم بمنع فقدان الرطوبة من الجلد مما يُحسن شكله بجانب تهدئة البشرة ونضارتها بفضل مكوناته من الماء وزبدة الشيا والجلسرين وغيرها من المكونات المفيدة للبشرة، لذا أنصحك به بقوة، بسعر 219٫40 ريال سعودي.

نيب اند فاب كريم ريتينول نهاري

المستحضرات المُفضلة لدى كايلي جينر من Nip+Fab

بعد انتشار مجموعة نيب اند فاب بشكل واسع واستخدام عدد كبير من المشاهير لها تم الإشادة بها من قبلهم بل واعتبروها واحدة من المنتجات المُفضلة لديهم، ومن أبرز هؤلاء المشاهير هي النجمة العالمية كايلي جينر وقد يرجع ذلك لتركيبتها الممتازة والغنية بحمض الهيالورونيك والكولاجين وغيرها من المكونات المسؤولة عن ترطيب ونعومة وتجديد واشراق البشرة.

ولعل أفضل مستحضرات نيب اند فاب للنجمة كايلي جينر هي Dragon’s Blood Fix Cleansing Pads، Dragon’s Blood Fix Plumping Serum، Dragon’s Blood Fix Plumping Mask.

المستحضرات المُفضلة لدى كايلي جينر من Nip+Fab

ريفيو عن منتجات نيب اند فاب

عند سؤال مجموعة من النساء اللواتي استخدمن منتجات نيب اند فاب أشاد عدد منهم بجودتها الفائقة فقالت إحداهن في تجربتها لمنتج NIP+FAB: Glycolic Fix Night Pads أنه بالفعل يعمل بشكل جيد كمقشر ليلي فيحد من إنتاج الزيوت الزائدة للبشرة وتنظيف المسام بالإضافة إلى تخفيف آثار حب الشباب وترطيب البشرة بعمق.

كما قالت الأخرى في استخدامها لمنتج مسحات الجليكوليك من NIP+FAB أنها استخدمت تلك القطع لتنظيف بشرتها مرة واحدة في اليوم ومع استخدامها المستمر لاحظت ترطيب بشرتها بشكل جيد جداً بالرغم من جفاف بشرتها قبل استخدام مسحات الجليكوليك بالإضافة لفاعليتها في التخفيف من ظهور البثور والرؤوس السوداء.

في النهاية نيب اند فاب واحدة من أشهر وأفضل وأحدث منتجات العناية بالبشرة سواء كغسول مُعالج للبشرة أو كريمات مُرطبة فائقة الجودة وغيرها من السيروم ومسحات التنظيف المُصممة باحترافية عالية لذلك أشاد بها عدد من المشاهير ووصفوها كأفضل منتجات عناية للبشرة.

أسئلة وأجوبة حول نيب اند فاب

ما هي أفضل شركات منتجات العناية بالبشرة؟

تم التصويت على بعضٍ من أفضل منتجات العناية بالبشرة والتي تمثلت في أولاي، إستي لودر، نيفيا، لانكوم، لوريال باريس، نيوتروجينا، سيتافيل، كلينيك، بوندز.

ما هو أفضل نوع مرطب للبشرة؟

تلخصت أفضل أنواع المرطبات للبشرة في كريم نيوتروجينا، كريم نيفيا سوفت، كريم سيرا في، كريم آفين المرطب، كريم أولاي، مرطب لاروش، كريم يورياج، كريم يوسيرين، كريم فيشي، كريم سيبامد الطبي.

قد يعجبك أيضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى