موضة

8 موديلات معاطف الشتاء للمحجبات يجب أن ترتدي أحدهم

إليكم أحدث موديلات معاطف الشتاء للمحجبات حيث الرقي والمظهر الأنيق المميز، فالمعاطف الشتوية شيء ضروري في خزانة كل فتاة، يجب على الأقل أن يكون لديك قطعة منه حيث إنه يساعدك بالإحساس بالدفء خاصة في الأوقات شديدة البرودة.

إليك مجموعة من موديلات معاطف الشتاء للنساء 2024 باستايلات مختلفة تناسب جميع الأذواق:

جاكيت مقاوم للمياه

يتميز هذا الجاكيت بالتبطين الناعم الذي يجعلك تشعرين بالدفء، كما أنه يحتوي على غطاء للرأس يساعدك على حماية رأسك من المطر، وجيوب من أجل تدفئة اليد، فهو خفيف لا يعوق الحركة كما أنه مناسب لمحبين الملابس الكاجول، فيمكنك ارتدائه على بنطلون جينز مع حذاء برقبة طويل، من الألوان التي تناسب جميع الملابس هي اللون الأسود واللون الرمادي.

معطف صوف

يعتبر هذا المعطف من أفضل موديلات معاطف الشتاء للنساء 2024 حيث يمكنك أن ترتديه مع جميع الملابس الشتوية المتنوعة، فهو طويل يناسب الملابس الكاجوال وملابس العمل مثل ارتدائه على بنطلون ضيق مع حذاء (كوتشي)، كذلك يناسب الذهاب إلى السهرات مثل ارتدائه على فستان قصير مع حذاء برقبة طويل.

معطف صوف طويل

يتوافق هذا المعطف مع أصحاب العمل والأماكن الرسمية، حيث إنه طويل ناعم يعطي انطباع بالشياكة، كما أنه يوجد به حزام صوف عند منطقة الوسط، وجيوب كبيرة يمكنك وضع الهاتف المحمول والأشياء المهمة بها، من أفضل استايلات المعطف الطويل هو ارتدائه على قميص ملون مع بنطلون ضيق وبنطلون للشارلستون.

معطف صوف قصير

إذا كنت تبحثين عن الشياكة والأناقة فهذا المعطف يعطيكي الإطلالة المميزة حيث إنه مصنوع من الصوف، يحتوي على سوستة ومن جانب السوستة صفين من الأزرار البلاستيكية.

كما أنه قصير الطول مما يساعدك على ارتدائه على كافة أنواع البناطيل والملابس الشتوية، بالإضافة إلى ارتدائه على جميع القطع الشتوية، يمكنك أن ترتديه مقفول أو مفتوح، من أفضل ألوان معطف الصوف القصير هو اللون الأسود، اللون النبتيتي، اللون الوردي، اللون البيج.

معطف الكلاسيكي

لا يمكن لأي امرأة أن تستغنى عن هذا المعطف، حيث يتميز عند ارتدائه بالشعور بالراحة والدفء، كما أنه عند ارتدائه بمفرده بدون ارتداء بلوفر أو أي ملابس شتوية يعطيكي إحساس الدفء أيضا، فهو يستخدم لارتدائه في مكان العمل، يمكنك ارتدائه على بنطلون مع بلوفر أو تي شيرت قصير، من أفضل ألوان المعطف تبعًا لموضة هذا العام هي اللون الرمادي، اللون الشملي، اللون الأسود.

معطف شتوي الطويل

تفضل الكثير من النساء استخدام هذا النوع لأنه طويل ومقاوم للمياه، كما أنه مبطن من الداخل بالصوف مما يساعد على الشعور بالدفء بشكل مبهر وجيب من أجل التدفئة، هو أكثر موديلات معاطف الشتاء استخدامًا، إذا كنت تريدين ارتدائه بشكل جذاب وأنيق اختاري المعطف ذات اللون الأسود مع حذاء وبنطلون أسود، واستمتعي بإطلالة جذابة.

معطف صوف كاروهات

من أجدد موديلات معاطف الشتاء للنساء 2024 ، فهو مزود بلياقة مزينة بالقماش الدانتيلا بالإضافة إلى الأزرار في كل جانب، أفضل طريقة لارتدائه هي ارتداء بلوفر قصير تحت المعطف مع بنطلون ضيق وقصير بالإضافة إلى حذاء برقبة قصير، يمكن ارتدائه مع الفساتين السادة، من أكثر الألوان التي تناسب جميع ألوان الملابس هي اللون الأزرق، اللون الأسود، اللون الجملي، اللون الرمادي.

معطف الفرو

يعتبر من أشيك موديلات معاطف الشتاء للنساء حيث إنه مصنوع من الفرو والبوليستر، كما أنه متميز عن باقي موديلات المعاطف لأنه يحتوي على رقبة طويلة من الفرو تجعل الرقبة دافئة طوال الوقت، كما أنه قصير الطول يمكن ارتدائه على كافة أنواع البناطيل الضيقة والواسعة.

المعطف الفرو فهو يعتبر من الملابس Over size، لذلك إذا كنت تريدين ارتدائه بالشكل المميز ارتديه على بنطلون ضيق أبيض أو أسود مع حذاء ذات رقبة طويلة.

صور موديلات معاطف الشتاء للمحجبات

موديلات معاطف الشتاء للمحجبات موديلات معاطف الشتاء للمحجبات موديلات معاطف الشتاء للمحجبات موديلات معاطف الشتاء للمحجبات موديلات معاطف الشتاء للمحجبات موديلات معاطف الشتاء للمحجبات موديلات معاطف الشتاء للمحجبات موديلات معاطف الشتاء للمحجبات موديلات معاطف الشتاء للمحجبات

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى