الحمية والتغذية

مشروبات لحرق دهون البطن بسرعة في أسبوع

في كثير من الأحيان نحتاج إلى مشروبات لحرق دهون البطن لان زيادة الوزن أكثر ما يفسد شكل المرأة ويدمر الأنوثة لديها، وبسبب نمط الحياة الذي أصبح في سرعة كبيرة أصبح اتباع نظام غذائي أمر صعب ويكاد يكون مستحيل.

لهذا نظل نبحث دائماً عن حلول بديلة تعطي لنا نتيجة البطن المسطحة، ومن هذه الحلول التي انتشرت مؤخراً هي المشروبات السحرية التي تعمل على إزالة الدهون من الجسم وشد البشرة.

مشروبات لحرق دهون البطن

 سوف نرشح لكي أفضل المشروبات الحارقة للدهون و التي ترفع من مستوى الحرق في الجسم بطريقة كبيرة وهي:

مشروب الفلفل الأسود و الليمون

  • يساعد الفلفل الأسود على منع تكون دهون جديدة في منطقة البطن، بحيث أنه يقلل من نسبة الدهون في الشريان، كما أنه يرفع من مستوى هرمون الحرق في الجسم حتى يحرق الدهون المخزنة في الجسم و يحتوي أيضاً على عناصر مضادات الأكسدة.
  • كما يحتوي الليمون على فيتامين سي الذي يرفع من معدلات الحرق في الجسم كما يساعد على تقليل الشهية و يخلص الجسم من السموم التي تكون موجودة فيه، كما أنه يحسن من عملية الهضم كثيراً.
  • يمكنك إحضار كوب من الماء الساخن ووضع ملعقة صغيرة لكلا من الفلفل الأسود والليمون ويمكن تحليته بالعسل الأبيض في حدود ملعقة صغيرة.

مشروب الجزر

يحتوي الجزر على العديد من الفيتامينات مثل A, c التي تساعد الجسم في تنظيم مستويات السكر في الدم، مما يجعل الجسم في حالة حرق للدهون ولا يعمل على تخزينها لمدة طويلة، يمكن شرب كوب من عصير الجزر في الصباح الباكر.

البطيخ المعصور

يحتوي البطيخ على 90% منه ماء، ويحتوي على الفيتامينات المتعددة مثل A و بعض من المعادن مثل البوتاسيوم والحديد، مما يجعله يعادل مستويات السكر في الدم مما يجعل الجسم في حالة عدم تخزين الدهون.

عصير الجنزبيل بالليمون

  • يعمل الليمون على حرق الدهون المتراكمة في الجسم كما أنه يزيد مناعة الجسم بسبب احتوائه بفيتامين سي.
  • يعد الزنجبيل من أكثر حوارق الدهون التي تنظم عملية الحرق في الجسم، كما يساعد على حرق الدهون الموجودة في منطقة البطن، وقد أثبتت الدراسات أنه يقلل من مستويات الكولسترول في الدم.

يمكنك الحصول على البطن المسطحة بكل سهولة، استمري بشرب أي مشروب من المشروبات التي قدمنها لكي وشاركينا برأيك في التعليقات.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى