العناية بالبشرة

تجربتي مع مزيل مكياج لانكوم ..6 منتجات واستمتعي ببشرة نظيفة

مزيل مكياج لانكوم بعد يوم طويل بمكياج الوجه حان الوقت لتنظيف بشرتك للحفاظ على البشرة ونضارتها و أيضًا التخلص من انسداد المسام ومساعدة البشرة على التنفس وهنا يأتي دور مزيل مكياج لانكوم .

منتجات العناية من لانكوم

دخلت لانكوم في شراكة مع ثلاث وعشرون خبيرًا عالميًا في العلوم وأجرت سبع وخمسون تجربة إكلينيكية، وأنتجت هذه التجارب بيانات ونتائج في عالم العناية بالبشرة.

تستخدم Lancôme هذه البيانات والنتائج لتطوير العناية بالبشرة بحيث يصنعون أفضل المنتجات الممكنة، لتقدم لك أفضل المنتجات، ومن بين تلك المنتجات مزيل مكياج لانكوم.

مزيل مكياج لانكوم فوم CRÈME RADIANCE

منظف لطيف يحتوي على كريم يسبب رغوة مع مضادات الأكسدة White Lotus و Rose de France المهدئ يخترق عمق المسام دون حدوث زيادة في الجفاف لإزالة المكياج بلطف، حتى المكياج المقاوم للماء.

ويذيب الشوائب وينقي البشرة، دلكي المزيل على الوجه المبلل والرقبة اشطفيه بالماء الفاتر، اتبعيه بتونيك أو تونر للحصول على بشرة نقية ومشرقة.

المزيل تم اختباره من أطباء الجلدية وأطباء العيون للتأكد من سلامة استخدام المنتج، ينظف البشرة بعمق دون تجريد الجلد أو تجفيفه، كما أنه يتغلغل بعمق في المسام ويذيب الشوائب، ويزيل بلطف جميع أنواع المكياج بما في ذلك المنتجات الووتر بروف، كما يترك بشرة نقية تشعر بالدلال والنقاء، مثالي للبشرة العادية والمختلطة.

مزيل المكياج برغوة من لانكوم CRÈME MOUSSE CONFORT

مزيل غني ولطيف منظف كريمي فاخر يوفر رغوة محسوسة لإذابة المكياج، ويذيب الشوائب، تعمل التركيبة المريحة مع زيت ثمر الورد المغذي والورد الفرنسي المهدئ على تنظيف البشرة وتتركها ناعمة ونضرة كالحرير.

تبدو البشرة متألقة وناعمة يتم تلطيف البشرة وراحتها، مع حاجز من الترطيب معزز لحماية البشرة من الجفاف، تم اختبار سلامة المنتج من قبل أطباء الجلدية والعيون، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة، مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، لا يسد المسام.

مزيل مكياج لانكوم EAU FRAICHE DOUCEUR MICELLAR CLEANSING WATER

دللي بشرتك ونقّيها باستخدام هذا الماء المنعش المنتج الذي يزيل مكياج الوجه والشفاه والعين على الفور في خطوة واحدة سهلة هذه التركيبة السحرية مع عوامل التنظيف اللطيفة Micellar Technology و Rose de France المهدئة.

يزيل المكياج والشوائب، حتى المنتجات المقاومة للماء والتي تدوم طويلاً، دون الحاجة إلى شطفها، يتم تنقية البشرة وتوحيد لونها وإحساسها بالنظافة والنعومة والانتعاش التام، مناسب للبشرة الحساسة.

لذا تعد أهم ميزات مزيل المكياج هي أنه يزيل الشوائب بكفاءة ومكياج الوجه والعين والشفاه مقاوم للماء ويدوم طويلاً، يتم تنقية البشرة وتنشيطها، يهدئ البشرة ويلطف البشرة الحساسة، مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة وآمن للاستخدام في منطقة العين.

مزيل مكياج لانكوم ABSOLUE NURTURING & BRIGHTENING OIL-IN-GEL CLEANSER WITH GRAND ROSE EXTRACTS

منظف ​​مرطب للوجه ينقي البشرة بلطف ويزيل الشوائب بسهولة بالإضافة إلى المكياج طويل الأمد والمقاوم للماء، تعمل تركيبة الزيت في الجل المغذية على حماية رطوبة الجلد وتجعل البشرة أكثر نعومة وحيوية، يتحسن المظهر العام لبشرة أكثر إشراقًا ونسيجًا جلد لامع.

الغسول مصنوع من مزيج فاخر من زيوت التطهير ومستخلصات الورد، منظف الوجه جل مغذي يرطب البشرة لأنه يزيل بلطف الشوائب والعرق والدهون الزائدة، يتحول قوامه من جل غني إلى زيت حريري يساعد على إزالة الماسكارا الثابتة ومكياج الوجه والشفاه دون عناء.

الغسول يجعل البشرة تشعر بالراحة والنظافة تمامًا، تبدو البشرة على الفور صافية ومشرقة، وتشعر البشرة الناعمة مخملية عند لمسها، يومًا بعد يوم، تبدو البشرة أكثر امتلاءً وصحةً، وتبدو أكثر تناسقًا مع مسام مشدودة بشكل واضح وبشرة أكثر إشراقًا.

مزيل المكياج الفوم MIEL-EN-MOUSSE FOAMING CLEANSER

Makeup Remover غسول عبارة عن منظف تحويلي 2 في 1 وغسول للوجه يحتوي على عسل الأكاسيا المغلف في الماء، عند وضع المنظف على الوجه حيث يذوب قوامه الشبيه بالعسل ليذيب المكياج والشوائب، بمجرد استحلابه بالماء، يتحول إلى موس مخملي لإزالة أي بقايا متبقية، يترك Miel-en-Mousse البشرة نظيفة وناعمة.

طريقة استخدام مزيل المكياج الفوم MIEL-EN-MOUSSE FOAMING CLEANSER

ضعي 2 إلى 3 رشات من التركيبة الشبيهة بالعسل على أطراف الأصابع، ثم حركي يدك عبر أداة التثبيت.
يوضع على البشرة الجافة، ويدلك بلطف على الوجه بالكامل، سوف يسخن الملمس قليلاً عند التدليك.
أضف الماء الفاتر سيتحول القوام الشبيه بالعسل إلى رغوة مخملية لتنظيف مثالي.
اشطفيه بماء وفير مع إبقاء عينيك مغمضتين.

في حالة ملامسة العينين، اشطفيهما جيدًا على الفور، يذوب Miel-en-Mousse الماكياج وينظف الوجه ويترك شعوراً بالراحة، استخدميه في الصباح و / أو في الليل، لإزالة مكياج العيون واستكملي نظامك باستخدام التونر.

مزيل مكياج لانكوم MOUSSE ÉCLAT

يزيل هذا الرغوة الرائعة، الخفيفة، الناعم واللطيف، المكياج والشوائب السطحية على الفور دون أن يترك البشرة مشدودة أو غير مريحة، تتحول التركيبة المنشطة بالماء إلى رغوة غنية لتترك البشرة منتعشة ونظيفة.

مزيل مكياج لانكوم العيون باي فاسيل

مزيل مكياج لانكوم العيون الحائز على جوائز عديدة غسول لطيف بما يكفي للبشرة الحساسة ومناسب لمن ترتدي العدسات اللاصقة، تجربتي مع سيروم لانكوم لشدّ البشرة وتوحيد لونها وملمسها تجربة مميزة تعرفي عليها .

عند استخدام مزيل مكياج لانكوم يجب عليك أن ترجي مزيل مكياج العيون للحصول على فاعلية أكبر وإزالة مكياج العيون الذي يدوم طويلاً او المكياج مقاوم للماء أو المصمم للبقاء طوال اليوم.

يزيل الدهون ومكياج العيون، كما أنه يقوم بعمل الماء ويستخدم كمرحلة الماء لأنه يقدم مرطبات فريدة تترك البشرة نظيفة تمامًا، المنتج منعش مثل الماء.

لا يترك ملمسًا دهنيًا أو لزجًا، يزيل بقايا مكياج العيون على الفور وبدون عناء وهو أحد أفضل مزيلات المكياج للعيون، تعتبر Bi-Facil ضرورية لحقائب المكياج وأي مجموعة مكياج للمحترفات، فهي تزيل بسهولة الماسكارا ومظهر العيون الدخاني.

مناسب لجميع أنواع البشرة، من البشرة العادية إلى الحساسة، والبشرة المختلطة إلى الجافة أو الدهنية – كما أنها رائعة لمرتدي العدسات اللاصقة.

مزيل مكياج العين من لانكوم

تجربتي مع مزيل مكياج لانكوم

من خلال تجارب مزيل مكياج لانكوم من عديد من المستخدمات فإن نتائج الاستخدام بينت ما يلي:

  • المزيل خالي من الزيوت تماما.
  • مزيل يزيل مكياج العيون بشكل لطيف ويغذي جلد العين.
  • يساعد أن ينبت الرموش ويعالج تقصف الشعر من أضرار الماسكرا.
  • الحماية من المستحضرات التي تصبغ بشرة العين وتغير لونها.
  • يساعد أن تعود البشرة واحدة واحدة.
  • ريموفر او مزيل مكياج رائع.
  • مناسب لكل الاعمار ولكل أنواع البشرة والحساسة جدا.
  • يمكن تقييم هذا المويل بأعلى تقييم.

أسئلة وأجوبة حول مزيل مكياج لانكوم

هل هناك مزيل مكياج من لانكوم يعمل أيضاً كمنظف للوجه؟

مزيل مكياج لانكوم فوم CRÈME RADIANCE يعمل كمزيل مكياج ومنظف في نفس الوقت.

أي المنتجات تصلح أكثر لإزالة مكياج العيون؟

كافة المنتجات مختبرة تصلح لازالة مكياج العين، وخاصة مزيل مكياج لانكوم MOUSSE ÉCLAT .
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى