العناية بالبشرة

تجربتي مع مزيل عرق بيزلين للتفتيح و الحماية حتى 48 ساعة بعد سنتين من استخدامه

بدأت شركة بيزلين في عرض منتجاتها في السوق منذ فترة قريبة ولقد لاقت نجاحاً كبيراً في العالم العربي، وذلك بفضل أن جميع منتجاتها تعطي ترطيب وعناية فائقة وعلى رأسها مزيل عرق بيزلين والذي تعد من أشهر المنتجات، وذلك لأنه يقوم بتفتيح منطقة الإبط و تفضله أغلب النساء لأنه لا يحتوي على أي مواد ضارة، تابعوا معنا لمعرفة التفاصيل.

مزيل عرق بيزلين

 

مزيل عرق بيزلين

يعد بيزلين مزيل عرق من أفضل أنواع مزيلات العرق المتواجدة في الأسواق، وهو من أكثر المنتجات التي حققت نسب مبيعات كبيرة وله شهرة واسعة بسبب التجارب الإيجابية التي ينشرها المستخدمين عنه، يتميز مزيل بيزلين بميزتين هامتين، الأولى أنه يعمل على إخفاء العرق تمامًا لمدة طويلة حيث يستمر مفعوله لأكثر من 48 ساعة، والميزة الثانية أنه من أكثر المنتجات التي تعمل على تفتيح منطقة الإبط وذلك منذ أول أستخدام، كما أنه يتكون من منتجات طبيعية بنسبة 100% ولا يوجد بها أي من المواد الكيميائية التي تؤذي بشرتكِ أو تسبب التهاب الجلد.

مكونات مزيل عرق بيزلين

كما ذكرنا سابقاً فإن جميع مكونات بيزلين مزيل عرق من منتجات طبيعية بنسبة 100% فهو يحتوي على ما يلي:

  • مستخلص أوراق البقدونس: والذي يساعد في تحفيز البشرة على إفراز الكولاجين ليحافظ عليها ويمنحها ترطيب عالي وحماية فائقة، كما أنه يحتوي على خصائص مغذية للبشرة فهو غني بفيتامين سي الذي يساعد في تفتيح البشرة.
  • بودرة الشبة: والتي تعمل على تفتيح البشرة بشكل ملحوظ في منطقة الإبط، كما أنها تقوم بالقضاء تماماً على رائحة العرق وتطهير البشرة من البكتيريا وتحميها من الالتهابات أو التهيج، كما أنها تجعل منطقة الإبط جافة تماماً.
  • مادة التفلوز: وهذه المادة تحارب البكتيريا تماماً وتقضي عليها، كما أنها من أحدث التقنيات التي تم استخدامها حديثاً لإخفاء رائحة العرق، فهي تحافظ على جعل البشرة نظيفة هادئة وذات لون موحد.
  • الصبار: وهو من العناصر الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في أي منتج مزيل للعرق، وذلك بفضل تركيبته المغذية جداً، وأنه عنصر يقوم بتهدئة البشرة وعلاجها من الجفاف ويساعد في تخفيف الالتهابات والاحمرار.
  • أوراق الزيتون: والتي تعمل على القضاء على البكتريا والفطريات وتقوم بترطيب البشرة ومنع جفافها وتقلل من حدوث الاحمرار.
  • زيت جنين القمح: والذي يعالج مشكلة التعرق المفرط والتعرق الليلي ويترك البشرة ناعمة كالحرير ويقوم بتفتيح مثالي، كما يعالج مشاكل الجلد مثل الإكزيما.

أنواع مزيل عرق بيزلين

تتوافر العديد من أنواع بيزلين مزيل عرق في الصيدليات الكبرى ومنها:

  • بيزلين مزيل عرق رول يفتح البشرة 50 مل الذهبي.
  • بيزلين رول للعرق انتعاش النسيم 50 مل اللبني.
  • بيزلين رول للعرق جزر الباسيفيك 50 مل البرتقالي.
  • بيزلين رول للعرق نسيم الغابة 50 مل.
  • بيزلين رول مزيل للرائحة خالي من العطر 50 مل.
  • بيزلين رول للعرق تفتيح البشرة 50 مل الأبيض.

كما أنه متوفر بنوعين الرول والاسبراي

مزيل عرق بيزلين اسبراي

مزيل عرق بيزلين اسبراي

انتجت شركة بيزلين نوع آخر من مزيل العرق للأشخاص الذين لا يفضلون الرول، وهو اسبراي بيزلين لرائحة العرق وتفتيح منطقة الإبط، الذي يعمل على الحماية من التعرق لمدة ثلاثة أيام، كما أنه يقوم بامتصاص الرطوبة وتقليل ظهور رائحة العرق الكريهة، ويعطيكِ إحساس بالجفاف والانتعاش طول اليوم، ومن مميزاته ما يلي:

  • من أكثر ما يميز اسبراي بيزلين مزيل العرق أنه يتكون من مواد طبيعية تعمل على تأخير نمو الشعر في منطقة الإبطين.
  • يقوم بتفتيح بشرتكِ وتوحيد لونها وذلك منذ أول استخدام، كما يزيل البقع الداكنة ويخلصكِ من الاسمرار.
  • يعمل على ترطيب الجلد وإعطائه نعومة فائقة ولا يترك ملمس دهني أو لزج.
  • غني بفيتامين E وهو أقوى مضادات الأكسدة التي تقلل من الالتهابات.
  • يحتوي اسبراي بيزلين مزيل العرق على زيت الزنجبيل الذي يقوم بتنشيط توهج البشرة، والتخلص من الاسمرار كما أن خصائصه مضادة للبكتيريا والجراثيم والفطريات.
  • سعر الاسبراى في السعودية 80 ريال سعودي، سعر مزيل عرق بيزلين في مصر 145 جنيه مصري.

مزيل عرق بيزلين رول

 

مزيل عرق بيزلين رول

بيزلين مزيل عرق رول يعد من أفضل أنواع المزيلات للتفتيح ويمكن ملاحظة ذلك منذ أول استخدام،كما يأتي مزيل عرق بيزلين رول بحجم 50 مل وهو للأشخاص الذين لا يفضلون الاسبراي، مزيل عرق بيزلين يعمل على إزالة رائحة العرق لأكثر من 48 ساعة، كما أنه يقوم بتفتيح منطقة الإبط ولكن يجب الاستخدام و المداومة المستمرة عليه، وكذلك يقوم بامتصاص الرطوبة ولا يترك أي ملمس دهني أو الشعور بالتصاق ويعطي إحساس بالراحة طوال اليوم، ويبلغ سعر الرول في السعودية 60 ريال سعودي، سعر مزيل عرق بيزلين في مصر 160 جنيه مصري.

تجارب مزيل عرق بيزلين

 

تجارب مزيل عرق بيزلين

أغلب السيدات المستخدمات لبيزلين مزيل عرق أكدن من خلال تجاربهن أن التفتيح جاء منذ الاستخدام الأول، وأكدت إحدى السيدات أنها تعاني من أن بشرتها شديدة الحساسية وأن مزيل عرق بيزلين كان أنسب أنواع المزيلات التي استخدمتها، كما هناك سيدة أخرى أكدت أن ابنتها بدأت في سن المراهقة وكانت تريد مزيل عرق ذو مكونات طبيعية وبعد استخدام مزيل عرق بيزلين شعرت بالفرق بينه وبين المنتجات الأخرى.

تجربتي مع مزيل عرق بيزلين

من تجربتي الشخصية بعد استخدام لمدة تزيد عن سنتين، يمكنني القول بأن بيزلين مزيل عرق يعد أفضل أنواع المزيلات التي استخدمتها على أن يكون انتاج لبنان، ومنذ أول استخدام لاحظت الفرق في التفتيح، كما أنه لا يترك ملمس دهني أو بقايا على الملابس، لذا أنصح جميع السيدات بتجربته.

الفرق بين مزيل عرق بيزلين الأصلي والتقليد

من المعروف أن بيزلين مزيل عرق يحتوي على مكونات طبيعية، لذا منذ أول استخدام يمكن بسهولة تمييز الأصلي والتقليد، فالمنتج الأصلى سوف يساعد على التخلص من الرائحة الكريهة ولن يترك شعور دهني أو لزج، كما يقوم بترطيب البشرة والحفاظ عليها، على عكس المنتج التقليد فجميع مكوناته كيميائية وضارة وعند وضعه منذ أول استخدام سوف تلاحظين الفرق، مزيل عرق بيزلين من المنتجات الآمنة والتي لها فاعلية عالية، أما المزيل المقلد سوف يقوم بإلحاق الضرر بالبشرة و اسمرار الجلد وحدوث التهابات وتهيج.

قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى