لايف ستايل

7 محلات شوكولاته فخمة بالرياض

الشوكولاته هي العنصر الأساسي في جميع المناسبات مثل الأفراح وأعياد الميلاد فتقدم الشيكولاته سيكون ذكرى رائعة وتضيف الرقي والفخامة وتبحث الناس دائماً عن محلات شوكولاته فخمة بالرياض.

محلات شوكولاته فخمة بالرياض

لا شك أن مذاق الشوكولاته الناعم الغني بالكوكاو تعطيك إحساس بالسعادة لا يوصف فهي تمتلك مفعولاً سحرياً لا يمكن وصفه ولا يستطيع أحد مقاومة الشيكولاته وعندما يتم إضافة النكهات إلي الشيكولاته تمزج بين الخيال والواقع.

باتشي

بوتيك الشوكولاته باتشي واحد من أهم العلامات التجارية الأكثر فخامة ورقي في الشرق الأوسط.

يتميز باتشي أنه يمكنه صنع غلاف شوكولاته خاصاً بمناسباتك وسوف يقوم فريق باتشي بعمل أكثر من غلاف وعرضه عليك وأختيار المناسب لك.

لباتشي نمطه الخاص وهي أقرب لنمط الشوكولاته السويسرية والبلجيكية تقوم باتشي بصنع مزج بين النكهات ولاتقتصر النكهة فقط علي الشيكولاته بل يتم إضافة الكراميل و الحليب والمكسرات والعديد من النكهات فعند تذوق قطعة واحده من الشيكولاته الخاصة بـ باتشي تشعر بأن جميع حواسك تتزوق وتأخذك الشيكولاته إلي عالم أخر فعند، لطلب أوردر عن طريق الأنترنت يمكن زيارة موقع باتشي السعودية للتسوق.

باتشي السعودية باتشي الرياض

آني وداني

بوتيك الشوكولاته آني وداني من أشهر بوتيكات التي تصنع الشوكولاته البلجيكية لقد تم تأسيسه عام 1998.

يعتمد بوتيك آني وداني استخدام اجود أنواع المكونات وذلك لصنع مزيج فريد ورائع من الشوكولاته البلجيكيه فإنه أفضل أختيار لحفلات الزفاف والمناسبات، يستخدم الكثير من النكهات مثل أوريو وفيلفيت والكوكيز والقرفة، والكراميل.

وقد تم تصنيفه أنه من أشهر البوتيكات الشيكولاته في الرياض وسهول معرفة منتجات آني وداني يمكن زيارة موقع اني وداني لطلب أفضل أنواع الشوكولاتة الفاخرة و الكيك و المكرون بمعايير عالمية و صناعة سعودية.

بوتيك الشوكولاته آني وداني

بستاني للشوكولاته

تعود سبب شهرة بستاني للشوكولاته أنه يقوم طباعة اسم العروس على الشوكولاته فيمكنك إضافة اسمك واسم عريسك على الشوكولاته بشكل مختلف.

كما يمكنك اختيار طريقة عرض شوكولاته بستاني فإما أن تكون معروضة في عُلب أو ملفوفة بشكل فردي في صناديق صغيرة لتكون ويتم وضعها على أطباق مكونة من أدوار لتقدم للضيوف.

ولمعرفة أفضل العُلب المقدم عليها خصومات يمكن زيارة موقع بستاني للشكولاته والهدايا لتعبر عن شعورك وإمتنانك وتقديرك تجاه الاحباب لكي تتترك مناسبتك انطباعاً لا ينسى.

بستاني للشوكولاته

ارتيزان دو شوكولا

تم أفتتاح بوتيك الشوكولاته ارتيزان في عام 2015، يتم تصنيع 5 نكهات استثنائية وهما الشوكولاتة بالحليب والحليب والكاجو والشوكولاتة الداكنة والشوكولاتة الداكنة والفلفل والشوكولاتة بالحليب والجوافة.

يمكن متابعة  Artisan du Chocolat ومعرفة أفضل العروض من خلال انستغرام ارتيزان دو شوكولا.

ارتيزان دو شوكولا

بليسينغ

لدي بليسنغ العديد من الفروع في السعودية وسلطنة عمان ولبنان والبحرين يقدم محل الشيكولاته الشهير بليسينغ أجود أنواع الشوكولاته ذات مع حشوات فريدة ويمكنك أختيار الحشو داخل الشيكولاته بما يتناسب مع ذوقك.

شكولاتة بليسينغ

مونور

مونور علامة تجارية بارزة ومميزة فهي تضيف طابع الفخامة والنكهة المميزة على جميع المناسبات.

أهم ما يميز مونور هو أنها تقوم بتصنيع الشوكولاته والحلويات بأفضل المكونات، يعمل بها أفضل الشيفات العالميين.

كما تستورد محلات مونور تستورد جميع المواد التي تستخدمها من فرنسا والسويد وتسعى محلات مونور دائماً لإرضاء العملاء وتقديم أفضل خدمة لذلك أصبح المحل ضمن محلات شوكولاته فخمة بالرياض، وعليكي متابعة انستغرام مونور لمعرفة أحدث العروض.

مونور

Forrey & Galland في الرياض

تم إنشاء Forrey & Galland في عام 1912 حيث يقدم أفخر أنواع الشوكولاته الفرنسية لذلك فهو على قائمة محلات شوكولاته فخمة بالرياض، وعليكي التسوق من خلال موقع Forrey & Galland Chocolatier لتكون لديكي حرية الاختيار بين العديد من الأنواع المختلف.

شكولاتة Forrey & Galland

Godiva في الرياض

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الشيكولاته البلجيكية فإن جوديفا يقدم أفخر أنواعها منذ أكثر من 90 عام لذلك فهو ضمن محلات شوكولاته فخمة بالرياض، موقع شكولاتة godiva يقدم 15% تخفيض عند الطلب لأول مرة كما يقدم العديد من أكواد الخصم.

Godiva في الرياض

قد يعجبك أيضا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى