لايف ستايل

ماذا أرتدي في يوم الحب ؟

إذا لم تكوني متأكدة مما ترتديه في أكثر أيام السنة رومانسية أو كنتِ بحاجة فقط إلى بعض الأفكار الجديدة لملابس يوم الحب، فأنتِ في المكان الصحيح، سواء كنتِ تخططين لتناول عشاء رومانسي لشخصين أو الإحتفال بيوم الحب مع صديقاتك المفضلات لديكِ، فأنتي بحاجة إلى مظهر يليق بكِ في هذا اليوم بالتحديد.

ماذا أرتدي في يوم الحب ؟

كارديجان مزين باللولي

قومي بموازنة كارديجان مبهج اللون لا يشترط أن يكون أحمر اللون مزين بحبات من اللولي مع بنطلون جينز وحذاء بنفس لون الكارديجان سيظهر بشكل لطيف وبسيط وجذاب أيضاً.

تي شيرت و تنورة

في يوم الحب لا تترددين أبداً في ارتداء تي شيرت بلون جميل مع جيبة أو تنورة قصيرة متناسقة اللون مع التي شيرت حيث يظهر اللوك بشكل جذاب ومثير للغاية.

فستان كلاسيك

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء أحد أشهر ألوان عيد الحب لهذا اليوم فاختاري فستانًا مستوحى من الثمانينيات مع زوج من الجوارب السوداء.

بنطال وسترة

اجمعيِ بين زوج من البنطال وردي اللون نابض بالحياة مع سترة بلون اللافندر لتكوين مزيج غير متوقع من الألوان ومظهر متميز.

فستان أنثوي وحذاء رياضي

لا شك أن تصميم فستان أنثوي مع زوج من الجوارب الضيقة مع حذاء رياضي سيخلق تباينًا رائعًا لا يمكن إنكاره ومظهراً جذاباً.

فستان كلاسيك مع جزمة سوداء

إذا كنتِ ترغبين في ارتداء فستان أحمر كلاسيكي لعيد الحب فاحرصي على أن تكون إكسسواراتك بسيطة مع زوج من الأحذية ذات الكعب الأسود لمزيد من الإثارة والجاذبية.

بليزر [جاكت بدلة]

إذا كنتِ سترتدين بدلة زهرية اللون ارتديها مع قميص داكن اللون كالأسود مما يوحي بجو كلاسيكي جذاب.

بنطال جينز مع فستان قصير

إذا كان لديكِ شيء غير رسمي مخطط له في عيد الحب هذا ارتدي بنطال جينز كلاسيكيًا تحت فستان قصير سيعطي مظهر كاجوال معاصر وجميل.

تنورة مرصعة بالترتر

ستكون التنورة المزينة بالترتر مع توب باللون الفاتح ومعطف طويل مناسب لكل الأوقات مثالية وسيظهرك بشكل رائع مختلف تماماً.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى