حجاب

كيف تختارين لون الطرحة المناسب للون بشرتك

اختيار لون الطرحة المناسب لكِ يعتمد على معرفتك للون بشرتكِ، فكل فرد له لون بشرة مختلف عن الأخر بعضها يكون داكن والبعض فاتح، اختاري دائماً الألوان التي تناسب بشرتكِ وتجعلها متوهجة وتناسب أيضاً لون الثياب التي ترتديها ودرجة مكياجك لتحصلي على إطلالة جذابة، فالطرحة لها عامل كبير في إظهار جمالك وجمال إطلالتك.

كيف تختارين لون الطرحة المناسب للون بشرتك؟

يعتمد دائماً اختيار لون الطرحة على درجة بشرتكِ فكلما كانت الطرحة مناسبة للون بشرتك كلما كانت إطلالتك أنيقة ومبهرة.

الحجاب المناسب لبشرة الفاتحة

اختاري الوان أغمق من لون بشرتك الفاتحة حتي لا تبدو شاحبة، وتعتبر ألوان الباستيل وألوان زهرة الأوركيد هي الأكثر ملائمة للون البشرة الفاتحة أيضاً ألوان الجواهر الجريئة مثل الياقوت الأحمر والأخضر الزمردي والبنفسجي الملكي والكوبالت والياقوت والأزرق الملكي، وعليكِ تجنب اللون البيچ والرمادي والفضي فهي تجعل الوجة شاحباً.

الحجاب المناسب للون البشرة المتوسط

من الألوان التي تتماشي مع أصحاب البشرة المتوسطة ألوان الخريف مثل البيج، الرمادي الداكن، الجملي، الزيتون، الأخضر، التوت البري، الأحمر، الوردي وكذلك ألوان الجواهر مثل الكوبالت والزمرد وألوان العاج ودرجات الأسود وعليكي تجنب ألوان الباستيل فهي تجعل البشرة باهتة.

الحجاب المناسب للون البشرة الداكنة

إذا كنتِ من أصحاب البشرة الغامقة فأنتي متميزة لأن أغلب الألوان تناسب لون بشرتكِ بإستثناء اللون الأصفر والبرتقالي والأخضر فهي تجعل البشرة باهتة ويمكنكِ إستخدام ألوان العاج بدلاً من الأبيض الصارخ فهو قاسياً قليلاً عليها، عكس ألوان الباستيل والأزرق والوردي والأحمر فهي تناسب البشرة الداكنة بدرجة كبيرة.

ألوان الحجاب التي تفتح لون البشرة

تعتبر ألوان الباستيل وهي الروز والأخضر الفاتح والأزرق الفاتح والرمادي ولون السيمون وطبعاً ألوان الأبيض والكريمي من الألوان التى تعمل على تفتيح لون البشرة بإستثناء أصحاب البشرة البيضاء تجعل تلك الألوان البشرة باهتة.

كيفية تنسيق لون الحجاب مع الملابس

إلي جانب تناسق الحجاب مع لون البشرة عليكِ أيضاً تنسيقه مع لون وشكل ملابسكِ فمثلاً إذا كانت ملابسكِ منقوشة اختاري طرحة سادة بلون أحد النقوش الموجودة في الثياب ويكون مناسب للون بشرتكِ، أما إذا كانت الملابس سادة اختاري طرحة منقوشة لتضفي حيوية على الإطلالة وتجعلها جذابة وأنيقة.

صور حجاب ايما EMMA

حجاب ايما EMMA حجاب ايما EMMA حجاب ايما EMMA

حجاب ايما EMMA
حجاب ايما EMMA

حجاب ايما EMMA
حجاب ايما EMMA

حجاب ايما EMMA
حجاب ايما EMMA

حجاب ايما EMMA
حجاب ايما EMMA

حجاب ايما EMMA
حجاب ايما EMMA

أسئلة وأجوبة حول لون الطرحة المناسب

كيف اعرف لفة الحجاب المناسبة لوجهك؟

عليكِ مراعاة مدي إمتلاء الوجه فإذا كان ممتلئ يفضل جعل الحجاب منسدل وإذا كان نحيف اجعلى حجابك مرفوعاً، كما أن عليكِ مراعات شكل الوجه فالوجه الطويل يفضل ارتداء غطاء قطني تحت الحجاب، والحجاب يفضل أن يكون مزركش من الجانبين ليجعل الوجه يبدو أعرض عكس الوجه المستدير فلا ترتدي الغطاء القطني واختاري حجاب بسيط خالي من الزركشه.

انواع الطرح الجديدة؟

تعددت أنواع الطرح بين الحرير والقطن والدانتيل والكتان بالإضافة إلى الكريب والچل ومنها ما هو سادة ومنها ما هو مشجر لتختاري ما يناسب بشرتك وملابسك لتحصلي على إطلالة أنيقة وجذابة. 

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى