لايف ستايل

كيف أجذب زوجي؟ نصائح مجربة

كيف أجذب زوجي إلى نفسي من جديد؟ سؤال ليس بجديد على مسامعك صحيح، كم مرة سألتي نفسك نفس السؤال وكم مرة قد سألتك إحدى صديقات عنه كثيراً أليس كذلك، إذا كنتي تقرأين هذا المقال فمبروك عليكي عزيزتي لأنكي أخيراً سوف تعرفين الإجابة.

كيف أجذب زوجي؟

بعد إتمام عدد من السنوات بينك وبين شريك حياتك تبدأ الحياة العاطفية بينكم في الفتور مما يجعلها مملة جداً وبالتالي يجعل زوجك لا ينتبه إليك، لهذا يجب عليكي الحرص على التجديد الدائم بإحدى الطرق الآتية:

التجديد في المظهر

كسيدة متزوجة تريدين معرفة كيف أجذب زوجي فيجب عليكي أن تكوني في أفضل إطلالة على الدوام، بالطبع كلنا نعلم أن وجود أطفال لديك سوف يشكل عليكي عائق كبير حتى تستطيعي أن تهتمي بمظهر وفي نفس الوقت تقومي بالاهتمام بباقي واجباتك الحياتية، لهذا سوف نقدم لكي بعض الأمور التي سوف تفرق في شكلك كثيراً وأيضاً لن تقومي بإهدار الوقت فيها:

  • اهتمي ببشرتك بغسلها بالغسول المناسب لها ووضع كريم مرطب لها وأيضاً تونر للبشرة، حتى تقي بشرتك من وجود أي مشاكل فيها.
  • احرصي على تسريح شعرك مرتين يومياً مرة في الصباح ومرة في المساء.
  • البسي الملابس التي تشعرك بالارتياح وزوجك غير موجود ولكن قبل أن يأتي إلى المنزل يجب عليكي ارتداء ملابس مناسبة وضعي بعض العطر القوي عليها.
  • ضعي أحمر الشفاه ذو اللون القوي الذي يلائم بشرتك مثل اللون الأحمر للبشرة الفاتحة واللون الفوشيا للبشرة القمحي وهكذا، واهتمي أيضاً بوضع القليل من الكحل الذي يعطي مظهر جرئ لعيونك.
  • اهتمي بتناول القليل من الطعام الذي تحبين إذا لم تستطيعي أن تحضري طعام صحي وبالطبع هذا حتى لا تزيدي في الوزن بشكل مبالغ فيه.

التجديد في العلاقة العاطفية بينكما

أمر آخر سوف يجب على سؤال كيف أجذب زوجي هو العلاقة العاطفية بينكما يجب أن تحرصي على التجديد الدائم فيها، ذلك يكون عن طريق الاهتمام بيوم يكون مخصص لكم انتم فقط وأتركي كل الأعمال الأخرى جانباََ وإذا كان هناك أطفال فيمكن أن يذهبوا إلى بيت الجدة مثلاََ أو أن تجعليهم ينامون بشكل عميق.

قومي بعدها بتحضير جو رومانسي يناسب ذوق زوجك فإذا كان يحب أن تشعلي بعض الشموع فقومي بذلك وإذا كانت يجب وجود بعض الموسيقى الهادئة فافعلي ما يتناسب معكم، وحضري نفسك بشراء فستان رقيق المظهر وأنيق في نفس الوقت وأشتري طقم لانجري داخلي جديد وارتديه أيضاً، مع الاهتمام بتسريحة الشعر والمكياج أيضاً.

قومي بهذا العشاء البسيط كل فترة ولا تحدديه بمناسبة معينة مثل عيد الزواج أو الميلاد فالرجل يحب التجديد الدائم في العلاقة والتغيير المفاجئ، يجب عليكي فقط أن تحرصي على اختيار الوقت المناسب وترتيب العشاء كما يجب.

جذب الزوج إليك أمر بسيط جداً إذا فقط قمتي بوضع علاقتكم أولوية عندك.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى