العناية بالبشرة

كريم مرطب للبشرة الجافة …13 ماركة عالمية تعرفي عليهم الآن

تعاني المرأة صاحبة البشرة الجافة من البحث عن أفضل منتجات العناية ببشرتها والحصول على نتائج إيجابية مرضية، خاصًة وأن البشرة الجافة تحتاج إلى المزيد من الترطيب الدائم حتى لا تصبح أكثر جفافًا، ولكن هناك الكثير من الكريمات المرطبة للبشرة الجافة سوف نتعرف عليها الآن، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على كريم مرطب للبشرة الجافة فتابعي معنا.

أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة

جمعنا لكِ سيدتي مجموعة متنوعة من أفضل أنواع الكريمات المستخدمة في ترطيب البشرة الجافة وكذلك أهم الماركات العالمية، ومنها الآتي:

كريم مرطب فيتشي إيداليا Vichy Idealia

كريم مرطب فيتشي إيداليا للبشرة الجافة Vichy Idealia

هو الأول على قائمة أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة، حيث تعتبر منتجات شركة فيتشي الفرنسية هي من أكثر المنتجات مبيعًا على مستوى العالم، فقط ضعي بعض النقاط البسيطة من الكريم على وجهك الجاف وسوف تحصلين على النعومة التي ترغبين فيها، فهو من أفضل المنتجات التي تساعد على توحيد لون البشرة والتخلص من التجاعيد وكذلك الحصول على بشرة مشرقة ورطبة.

كريم مرطب للبشرة الجافة من بيوديرما Bioderma Cream

كريم مرطب للبشرة الجافة من بيوديرما Bioderma Cream

هو أحد أهم الأنواع الأمريكية التي تستخدم بشكل خاص في العناية بالبشرة الجافة، فهو يعمل بمثابة المغذي والمرطب ولذلك فهو اختيار مناسب وفعال لكل من تعاني من البشرة الجافة، فهو يحتوي على حمض الهيالورونيك والزنك وهما من أفضل المنتجات التي تعمل على ترطيب البشرة بعمق.

كريم مرطب للبشرة الجافة من أفين أو ثيرمال Eu Thermale Avene Tolerance

كريم مرطب للبشرة الجافة من أفين أو ثيرمال Eu Thermale Avene Tolerance

يحتوي هذا النوع من الكريم على مادة الجلسرين المرطبة والغير مهيجة، فهو من أفضل المنتجات الفرنسية التي تساعد على ترطيب ونعومة البشرة الجافة، فهو مثالي بشكل فعال ويمنحكِ نتائج إيجابية مرضية لأنه خال من الصابون والعطور.

كريم مرطب نوكس Nuxe Reve du meil Ultra Comfortable Night

كريم مرطب نوكس Nuxe Reve du meil Ultra Comfortable Night

هو من ألطف وأفضل المرطبات الفرنسية المستخدمة مع البشرة الجافة، يعتبر ذو احساس وملمس خفيف على البشرة ويساعد على الترطيب العميق بالإضافة إلى اللمعة التي يمنحها للبشرة.

كريم مرطب سيباميد انتي دراي كريم Sebamed Anti Dry Cream

كريم مرطب سيباميد انتي دراي كريم Sebamed Anti Dry Cream

تعتبر ماركة سيباميد من أشهر وأفضل الماركات الألمانية التي تقدم منتجات للعناية بالبشرة والجسم، فهو الأكثر ملائمة لدرجة حموضة البشرة كما أنه من المرطبات القوية التي تتميز بالقوام الثقيل، بالإضافة إلى ذلك يمكنكِ وضعه تحت المكياج.

كريم مرطب للبشرة الجافة نيتروجينا Neutrogena Hydro Boost Gel Cream

كريم مرطب للبشرة الجافة نيتروجينا Neutrogena Hydro Boost Gel Cream

تعتبر ماركة نيوتروجينا الأمريكية من أهم الماركات العالمية التي أثبتت فعاليتها في العناية بالبشرة، فهو يتميز بتركيبته الخالية من الزيوت والعطور والتي تم اختبارها من قبل كبار أطباء الأمراض الجلدية، كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل كمرطب يرطب بشرتك ويمنحها الحيوية والنعومة المطلوبة، بالإضافة إلى ذلك فهو يمنحك النضارة ويمكنك وضعه تحت المكياج لأنه من أفضل الكريمات سريعة الامتصاص.

كريم مرطب للبشرة الجافة من سيتافيل Cetaphil Moisturising Cream

كريم مرطب للبشرة الجافة من سيتافيل Cetaphil Moisturising Cream

هو أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة، فهذا الكريم سوف يمنح بشرتكِ الترطيب العميق والنعومة التي يحتاجها الجلد، فهو من أنسب الأنواع التي تحارب الجفاف، فكل ما عليك هو وضع كمية بسيطة منه على الوجه وسوف تحصلين على بشرة رائعة.

كريم مرطب بالمرز Palmer’s Moisture Rich Night Cream

كريم مرطب بالمرز Palmer's Moisture Rich Night Cream

هو أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة صناعة أمريكية، فهو يحتوي على زبدة الكاكاو الطبيعية وكذلك فيتامين E والريتنول، وتعد هذه التركيبة من أفضل التركيبات التي تمنح البشرة النعومة والإشراق طوال الليل، هو كريم ليلي آمن يمنح البشرة الصحة والحيوية، كما أنه يعمل كواقي لأشعة الشمس الضارة ولكن تجنبي ملامسة العين.

كريم مرطب للبشرة الجافة سيرا في Cera Ve AM SPF 30

كريم مرطب للبشرة الجافة سيرا في Cera Ve AM SPF 30

هو من أهم أنواع الكريمات الفرنسية التي تساعد في حماية وترطيب البشرة الجافة، يحتوي الكريم على تركيبة رائعة من حمض الهيالورونيك الذي يساعد في علاج الإكزيما، كما يحتوي على ثلاث سيراميدات أساسية ولذلك فهو كريم آمن الاستعمال على بشرتك.

كريم مرطب للبشرة الجافة من كليو الترا Cleo Ultra Moisture Cream

كريم مرطب للبشرة الجافة من كليو الترا Cleo Ultra Moisture Cream

كليو ألترا هي واحدة من الشركات الفرنسية الرائدة في صناعة منتجات العناية بالبشرة، وهذا النوع من الكريم هو مصنوع خصيصًا للبشرة الجافة، فهو يحتوي على زبدة الشيا والبانثينول وهي من أهم المكونات اللازمة لترطيب البشرة الجافة، كما أنه يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس وجميع الملوثات الخارجية من أتربة وغيرها.

كريم مرطب ڤاني للبشرة الجافة Vani Cream Moisturising Skin

كريم مرطب ڤاني للبشرة الجافة Vani Cream Moisturising Skin

هو أحد أهم المنتجات الأمريكية للعناية بالبشرة الجافة، فهو من أهم الأنواع التي يوصي بها أطباء الأمراض الجلدية لمنح البشرة الترطيب اللازم وللحصول على بشرة ناعمة نضرة، كما أنه لا يحتوي على الأصباغ أو العطور أو البارابين بل تحتوي تركيبته الفريدة على السيراميد.

كريم مرطب كايل الترا للبشرة الجافة Kiehl’s Ultra Facial Cream

كريم مرطب كايل الترا للبشرة الجافة Kiehl's Ultra Facial Cream

كريم كايل الترا أفضل أنواع الكريمات الأمريكية التي تساهم في الترطيب العميق للبشرة، فإذا كنتِ تبحثين عن مرطب خفيف الوزن فإليكِ هذا النوع ذو التركيبة الفريدة، يحتوي الكريم على مكونات طبيعية رائعة من أهمها الأفوكادو والمشمش وفواكه الزيتون، وكذلك زيت اللوز الحلو، وكل ذلك يعمل على تجديد البشرة ويمنحها الحيوية والنعومة.

كريم مرطب للبشرة الجافة من ستيلاتوبيا Stelatopia

كريم مرطب للبشرة الجافة من ستيلاتوبيا Stelatopia

واحد من أفضل أنواع الكريمات التي تساعد في ترطيب البشرة الجافة، يتميز بتركيبته العصرية التي تحتوي على مواد طبيعية تعمل على تهدئة البشرة وحمايتها من الجفاف الشديد، فهو مستخلص من زيت عباد الشمس الذي يعيد إلى البشرة نضارتها وحيويتها ويمنحها الملمس الناعم الحريري الذي ترغبين فيه.

في النهاية إذا كنتِ تعانين من البشرة الجافة فلابد من اختيار أحد الأنواع التي ذكرناها بالأعلى والتي تضم مجموعة متنوعة ورائعة من كريم مرطب للبشرة الجافة وكل ما عليكِ هو اختيار الأنسب لبشرتك.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول كريم مرطب للبشرة الجافة

ما هي أفضل ماركات كريم مرطب للبشرة الجافة؟

ماركة أفين ريتش، ماركة سيتافيل، ماركة فيتشي، ماركة نيوتروجينا.

ما هو أفضل غسول للبشرة الجافة؟

غسول بيوديرما، غسول سيتافيل.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى