العناية بالبشرة

فوائد ومميزات كريم لوريال لتحفيز الكولاجين والبدائل المتاحة

كريم لوريال لتحفيز الكولاجين هو أحد المنتجات المقدمة من شركة لوريال الفرنسية الشهيرة والمتخصصة في مجال منتجات التجميل والعناية بالبشرة، وقد تم إنتاج كريم لوريال للنهار بالكولاجين ضمن المجموعة الخاصة لمقاومة التجاعيد وعلامات التقدم في العمر وعلامات الشيخوخة، كما شملت شركة لوريال العديد من المنتجات ذات الجودة العالية، لذلك قام الباحثون داخل مختبرات لوريال بتقديم مجموعة كبيرة لتقديم أعلى فعالية وجودة وأمان من منتجات التجميل الأخرى، كما أنها لا تتوقف من تطوير المنتج للمستهلك من أجل كسب ثقته.

كريم لوريال لتحفيز الكولاجين

كريم لوريال لتحفيز الكولاجين

يحتوي كريم لوريال لتحفيز الكولاجين على مجموعة من المكونات الفعالة التي تقوم بدور فعال في إزالة التجاعيد من أجل تأخير علامات الشيخوخة ومن مكونات كريم لوريال لتحفيز الكولاجين مايلي:

الكولاجين (Collagen)

هو أهم مكونات كريم لوريال لتحفيز الكولاجين، كما أنه أحد أنواع البروتينات الهامة لجسم الإنسان، وهو أحد أهم العناصر التي تعمل عن نضارة البشرة للحفاظ على شبابها بالإضافة إلى تحسين صحة الجسم العامة.

الريتينول (Retinol)

هو أحد مشتقات فيتامين A الذي يعمل على تنظيف المسام من أجل تفتيح البشرة بعناية كما أنه يقاوم ظهور علامات التجاعيد والخطوط الرفيعة لأنه يعمل على تحفيز انتاج الكولاجين والايلاستين.

الهيالورونيك (Hyaluronic)

هو أحد المركبات الفعالة التي تعمل على ترطيب البشرة من أجل زيادة مرونتها حتى يعطي البشرة مظهر صحي ومشرقاً وشبابي.

الببتيدات (Peptides)

هي إحدى مشتقات الأحماض الأمينية التي تعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين من أجل إخفاء علامات التجاعيد على البشرة وعلامات التقدم في العمر الأخرى بالإضافة إلى تخفيف الهالات السوداء والانتفاخ في محيط العينين.

فوائد كريم لوريال لتحفيز الكولاجين

 

فوائد كريم لوريال لتحفيز الكولاجين

يقدم كريم لوريال لتحفيز الكولاجين العديد من الفوائد التي تقدم الكثير من الحلول لحل مشاكل التي تواجه البشرة ومن أهم هذه الفوائد مايلي:

  • يساعد كريم لوريال لتحفيز الكولاجين على إزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة على البشرة من أجل بناء خلايا البشرة الجديدة بالإضافة إلى زيادة مرونة البشرة وهذا ما يمنع ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في العمر وتحديداً عند استخدام الكريم بشكل يومي.
  • يقوم كريم لوريال على ترطيب البشرة بمستوى مرتفع وبعمق بسبب ما يحتويه من نسبة كبيرة من الكولاجين التي يمنح البشرة الرطوبة والمرونة لفترات طويلة وهذا لما يحتويه من الهيالورونيك الذي يعمل على احتفاظ البشرة والخلايا من الماء.
  • يعمل كريم لوريال على إعطاء البشرة النضارة وإزالة اللون الشاحب من أجل إعطاء البشرة صورة حيوية ومشرقة كما إنه يقلل من علامات الإرهاق التي توجد على البشرة والعينين.

مميزات كريم لوريال لتحفيز الكولاجين

يقدم كريم لوريال العديد من المميزات الجيدة والصحية للبشرة والتي تجعل المنتج ينال الكثير من الأعجاب وينتشر بشكل شائع، ومن هذه المميزات مايلي:

الفعالية العالية

من مميزات كريم لوريال بالكولاجين الفعالية الكبيرة لتحقيق النتائج المطلوبة وأعلى نسب الفعالية هي قدرته على إخفاء الخطوط الدقيقة والتخفيف من علامات التجاعيد العميقة والتقدم في العمر حيث تقل التجاعيد بنسبة 28% تقريباً في غضون 3 أسابيع فقط من الاستخدام.

الأمان

يتميز كريم لوريال بالكولاجين في مختلف أنواعه بأنه يمتاز بالأمان عند استخدامه على البشرة وذلك لأنه يحتوي على مكونات طبيعية بنسبة كاملة، وقد قامت الشركة قبل عرضه في السوق على إخضاعه إلى العديد من التجارب من أجل التأكد من ضمان استخدام المنتج ومن أجل التأكد من الأمان والفعالية.

القوام الانسيابي

من أهم مميزات منتجات العناية بالبشرة هي القوام الانسيابي الخفيف وهذا ما يتميز به كريم لوريال بالكولاجين بسبب ما يقوم به الكولاجين حيث يمنحه قوام انسيابي خفيف على البشرة مما يسهل توزيعه على البشرة ويسهل امتصاص البشرة له.

مناسب لجميع أنواع البشرة

يقوم كريم لوريال على إزالة التجاعيد وعلامات الشيخوخة والخطوط الرفيعة وبالرغم من ذلك يعتبر من المنتجات التي تناسب مختلف أنواع البشرة.

عيوب كريم لوريال لتحفيز الكولاجين

على الرغم من المزايا العديدة التي يقدمها كريم لوريال للبشرة إلا أنه يوجد القليل من العيوب التي يجب الحذر من التعرض لها ومن أبرز هذه العيوب مايلي:

زيادة النسبة الدهنية للبشرة

في بعض الأحيان قد يؤدي الاستخدام المفرط والخاطئ أو استخدام كميات كبيرة من المنتج إلى زيادة نسبة الدهون في البشرة وبالتالي قد يؤدي إلى انسداد مسام الجلد الذي قد يؤدي إلى ظهور حب الشباب.

الحساسية

على الرغم من مكونات كريم لوريال الآمنة إلا أن بعض الأشخاص قد يتعرضون إلى رد فعل تحسسي بعد استخدام الكريم والتي قد تظهر في صورة احمرار الجلد أو الإصابة بالالتهابات أو التورم وذلك نتيجة وجود حساسية لديهم من أحد مكونات المنتج لذلك يفضل قبل استخدامه بتجربته على مساحة صغيرة من الجلد قبل استعماله بشكل دائم.

سعر كريم لوريال لتحفيز الكولاجين

  • يأتي كريم لوريال بالكولاجين للتجاعيد في عبوة بسعة 50 مل والتي يصل سعرها إلى 9.5 دولار أمريكي تقريباً.
  • يتوفر كريم لوريال في الإمارات بسعر 69.30 درهم.
  • يتوفر كريم لوريال في السعودية بسعر 79.9 ريال سعودي.

اضرار كريم لوريال لتحفيز الكولاجين

يعتبر كريم لوريال لتحفيز الكولاجين ذو منافع إيجابية أكثر من أضراره ولكن يجب الانتباه إلى أن المنتج خاص للعناية بالبشرة ويجب أيضاً التأكد من أن الكريم يناسب نوع بشرتك وهناك بعض أنواع كريم لوريال التي تحتوي على مكونات اصطناعية لذلك يمكن أن تسبب إلى الإصابة بآثار جانبية مثل الحكة أو الاحمرار أو بعض الآثار الجانبية الأخرى مثل آلام المفاصل التي تحدث عند استخدام المنتج بإفراط، لذا يجب التأكد قبل استخدام كريم الكولاجين ويجب إتباع التعليمات الخاصة به واستخدامه على بقعة صغيرة على البشرة قبل الاستخدام الدائم من أجل التأكد من عدم وجود حساسية تجاه أحد المكونات أو الإصابة بأي رد فعل تحسسي آخر ثم يجب استخدامه بالتدريج أي عوارض غير مرغوب بها.

الفرق بين كريم لوريال لتحفيز الكولاجين الأصلي والتقليد

لمعرفة الفرق بين كريم لوريال الأصلي والتقليد يجب معرفة الآتي أولاً:

  • العبوة الأصلية من كريم لوريال تحتوي على جملة صنع في فرنسا باللغة الإنجليزية على عكس عبوة التقليد التي تكتب عليها الصناعة من بلاد أخرى ولكن يعرف معرفة أن شركة رويال قد تعاقدت مع الصين من أجل إنتاج منتجاتها ولكن من فترة قريبة ففي حالة وجود جملة صنع في الصين وكان تاريخ إنتاجه حديث فهو بنسبة كبيرة أصلي وليس تقليد.
  • يوجد على المنتج الأصلي شعار الشركة واسمها مكتوب بشكل بارز على العبوة.
  • الكلمات الموجودة على المنتج الأصلي تكتب بالخط الغامق الواضح أما عبوة التقليد يكتب عليها بالخط غير الواضح وبصورة باهتة.
  • تكون الكتابة باللون الأبيض ظاهرة بقدر كافي على عكس عبوة التقليد تكون الكتابة غير ظاهرة بنفس درجة الوضوح.
  • يكون الملمس الخاص بالمنتج الأصلي ناعم كريمي وذات قوام انسيابي ويندمج في ثواني قليلة مع البشرة أما التقليد ليس سلس وناعم ويحتاج وقت وحركات دائرية حتى يندمج مع البشرة.
  • العبوة الأصلية أقصر في الطول وسميكة في العرض عن التقليد التي تبدو أرفع في الحجم وأطول من الأصلية.

بدائل كريم لوريال لتحفيز الكولاجين

والآن نعرض لكم بعض البدائل التي يمكن استخدامها عوضاً عن كريم لوريال لتحفيز الكولاجين، وهي كالتالي:

كريم لوريال ريفيتاليفت L’Oreal Revitalift Cica Cream

كريم لوريال ريفيتاليفت L’Oreal Revitalift Cica Cream

يعتبر كريم لوريال ريفيتاليفت من بدائل كريم لوريال لتحفيز البشرة لما يقدمه من فوائد مماثلة له كما أنه اختيار أفضل للبشرة الحساسة لأنه لا يحتوي على أي نسبة من العطور كما إنه يمنع ظهور علامات التقدم في السن للبشرة، بالإضافة إنه يحمي البشرة من الإصابة بالاحمرار أو تهيج البشرة أو الإصابة بالالتهابات ومن أهم مميزات هذا الكريم بأنه يحتوي على الريتينول التي تعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين بالبشرة، كما يحتوي على بعض الأعشاب الصينية التي تقوم ببناء خلايا الجلد الخارجية.

Algenist Genius Sleeping Collagen

Algenist Genius Sleeping Collagen

يتميز هذا المنتج باحتوائه على الكولاجين النباتي وحمض الجليكوليك والسيراميد وهم يعتبرون من أهم العناصر التي تعمل على حماية البشرة من ظهور التجاعيد وعلامات التقدم في العمر ومنع ظهور الخطوط الرفيعة على الوجه كما يقوم بتقوية خلايا الجلد لإعطائه النعومة والنضارة المطلوبة.

OleHenriksen Goodnight Glow Retin ALT Sleeping Crème

OleHenriksen Goodnight Glow Retin ALT Sleeping Crème

يعتبر هذا الكريم من أفضل البدائل لكريم لوريال ويعتبر أيضاً الخيار الأمثل للأشخاص الذين يعانون من الحساسية ضد مادة الريتينول وذلك لاحتوائه على بديل الريتينول النباتي الذي يعمل على حماية البشرة من ظهور علامات التقدم في العمر وعلامات الشيخوخة أو الخطوط الرفيعة ويضيف النضارة والنعومة للبشرة.

Olay Regenerist Whip

Olay Regenerist Whip

يحتوي هذا الكريم على مركب النياسيناميد والببتيدات التي تعمل على حماية البشرة من ظهور الخطوط الرفيعة كما تعمل على تعزيز مرونة البشرة، بالإضافة لذلك يتميز بتركيبته الخفيفة التي تمتصها البشرة بسهولة حتى تعطيها المواد الضرورية وتمنحها النعومة والمرونة.

قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى