مكياج

جربي كريم اساس ديرماتيك الطبي لبشرة خالية من العيوب لمدة أكثر من 16 ساعة

يعتبر كريم الأساس هو أهم المستحضرات التجميلية التي تستخدمها المرأة، وذلك لأنه أول مستحضر يستقبله الوجه قبل أن يتم وضع المكياج ولذلك لابد أن يكون نوع مميز يحمل الكثير من الفوائد لبشرتك مثل كريم اساس ديرماتيك، كما ينبغي أن يتناسب مع نوع بشرتك ويمنحها الترطيب والتغذية التي تحتاج إليها، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على أفضل نوع من الفاونديشن فلابد من الحرص على اقتناء كريم اساس ديرماتيك الرائع الذي أثبت فاعليته لدى الكثير من السيدات، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل هذا المنتج الرائع.

كريم اساس ديرماتيك الطبي

كريم اساس ديرماتيك الطبي

هذا النوع من كريمات الأساس هو الأفضل في الأسواق، حيث تعتبر شركة ديرماتيك التي تقدم مجموعة كبيرة من أفضل مستحضرات التجميل هي من أرقى الشركات التي لا غنى عن منتجاتها، هذا إلى جانب أن كريم اساس ديرماتيك يعتبر طبي وينصح به خبراء العناية بالبشرة، وسوف نتعرف معًا على أنواعه.

كريم اساس ديرماتيك لون العاج الفاتح dermatique foundation Light Ivory

يمكنكِ استخدام هذا النوع إذا كنتِ بحاجة إلى تغطية كاملة تدوم على بشرتك وتستمر فترات طويلة، كما أنه يمنحك بشرة خالية من العيوب بالإضافة إلى احتوائه على عامل حماية من أشعة الشمس، وذلك لكي يحميها من الأشعة الفوق بنفسجية الضارة، هذا إلى جانب أنه يعيد إلى بشرتك توازنها بفضل مكوناته الطبيعية والفيتامينات والمعادن وبالتالي فهو يمنحك لمسة نهائية غير لامعة، كما أنه خفيف القوام يمكنك توزيعه بطريقة سهلة للغاية وتمتصه بشرتك دون أن يترك أي تكتلات بل تصبح بشرتك جذابة ورائعة بدون بقع بيضاء.

كريم اساس ديرماتيك لون العاج الفاتح dermatique foundation Light Ivory

كريم اساس ديرماتيك Medium Sand

هذا النوع الذي يتمتع بتركيبة فريدة طويلة الأمد، كما أنه يمنح بشرتك لمسة نهائية ليست دهنية ويمكنك استخدامه قبل وضع المكياج لأنه مثالي الاستخدام، هذا إلى جانب أنه خالي من البارابين، وبالتالي يعزز من نعومة وترطيب البشرة.

كريم اساس ديرماتيك Medium Sand

مميزات وفوائد كريم أساس طبي ديرماتيك

يتمتع هذا النوع من كريم الأساس بكثير من المميزات والفوائد الرائعة التي تحتاج إليها بشرتك، ومن أهمها ما يلي:

  • يحمي بشرتك من أشعة الشمس ويمنحك تغطية كاملة تدوم طويلًا.
  • لا يترك أي أثر دهني على بشرتك ولا يترك بقع بيضاء كما أنه سريع الامتصاص.
  • يستطيع أن يعيد بناء بشرتك ويجددها.
  • يمنح بشرتك الملمس الطبيعي بفضل تركيبته خفيفة الوزن والقوام.
  • يحتوي على مجموعة من العناصر الغذائية التي تحتاج إليها البشرة كما أنه يناسب جميع أنواع البشرة.
  • لا يسبب أي التهابات للبشرة لأنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية تسبب حساسية البشرة.
  • يزيد من نضارة وحيوية البشرة ويمنحها ملمس حريري ناعم.

مكونات كريم أساس ديرماتيك

يتمتع كريم اساس ديرماتيك باحتوائه على عدد من المكونات الطبيعية الرائعة، كما أنه يتمتع بتركيبة ممتازة، وبالتالي فهو فعال على البشرة ومكونانه هي:

  • نياسيناميد الذي يحافظ على البشرة ويجعلها أكثر شباباً ويخلصها من جميع المشاكل.
  • حمض الهيالورونيك الذي يحافظ على رطوبة البشرة ويحميها من أشعة الشمس.
  • فيتامين ه‍ المضاد للشيخوخة والذي يحمي البشرة عند التعرض لأشعة الشمس ويحافظ على شبابها.

سعر كريم اساس ديرماتيك

يمكنك الحصول على كريم اساس ديرماتيك لون العاج الفاتح بسعر 280 جنيه مصري، أما كريم أساس ديرماتيك Medium Sand فهو يبلغ 290 جنيه مصري.

تجربتي مع كريم اساس ديرماتيك

تجربتي مع كريم اساس ديرماتيك

من خلال تجربتي الشخصية أود أن أخبركم عن كريم اساس ديرماتيك الرائع الذي منح بشرتي الترطيب والنعومة التي أحتاج إليها، فقد كنت أعاني من عيوب البشرة وظهور بعض علامات تقدم السن والتجاعيد، كما كنت أعاني من ظهور خطوط رفيعة حول عيناي، هذه العيوب أصبحت مزعجة بالنسبة لي ولذلك أخذت أبحث عن كريم أساس يمنحني العناية ويحافظ على بشرتي من أشعة الشمس والعوامل الخارجية الضارة، فكانت تجربتي المتميزة مع كريم أساس ديرماتيك الطبي ذو اللون العاجي الفاتح والذي كان أروع بكثير على بشرتي وأنصح به السيدات.

في نهاية حديثنا عن كريم اساس ديرماتيك نذكركِ جميلتي أن هذا الكريم من أروع الأنواع التي يمكنك استخدامها بدون قلق، كما يمكنك اختيار أي من النوعين بسهولة لأنه في كل الأحوال يناسب جميع أنواع البشرة سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة وغيرها.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول كريم اساس ديرماتيك

ما هي طريقة استخدام كريم اساس ديرماتيك؟

في البداية لابد من رج زجاجة الكريم جيدًا، ثم قومي بوضعه على وجهك وحاولي أن توزعيه على بشرتك بالكامل ولكن من منتصف الوجه إلى الخارج حتى تحصلين على أفضل النتائج.

هل كريم أساس ديرماتيك يناسب البشرة الدهنية؟

بالطبع كريم أساس ديرماتيك يناسب البشرة الدهنية فهو مصمم خصيصًا لكي يناسب جميع أنواع البشرة فلا تقلقي لأنه رائع الاستخدام.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى