مكياج

إليكِ أفضل 5 أنواع من كريم اساس ايسنس لبشرة مُشرقة

مثل طلتك التي تخطف الأنظار، يخطف كريم الأساس الأنظار من باقي أدوات التجميل، لذلك تحرص المرأة على اختيار كريم أساس يظهر جمال بشرتها، وكريم اساس ايسنس يلبي رغبة كل امرأة جميلة دائماً.

كريم اساس ايسنس essence Stay All Day 16 Hour Longlasting Make-Up

تركيبة كريم الأساس STAY ALL DAY 16H خالية من السيليكون والبارابين وجزيئات البلاستيك، والكحول والعطور والزيت، كريم الأساس في زجاجة عالية الجودة له ملمس فائق النعومة، ويمنح البشرة مظهرًا متجانسًا وناعمًا حتى ستة عشر ساعة ويوفر تغطية متوسطة إلى عالية، يحتوي أيضًا على ماء مقاوم للأكسدة ويأتي في ست درجات مختلفة.

كريم اساس ايسنس

كريم اساس ايسنس Essence Soft Touch Mousse Makeup  Matt

هذا النوع من كريم اساس ايسنس خفيف على البشرة، كريمي ويمنح تغطية متوسطة للوجه، ليمنحكِ في النهاية شكل طبيعي ويأتي في عشر درجات مختلفة، كما أنه مرطب وناعم.

بعد التحضير والترطيب، اغمسي الإسفنجة أو الفرشاة أو الأصابع في كريم الأساس، طبقي المنتج وامزجيه بالبشرة في مكانه، وامزجيه لأعلى وللخارج للحصول على مظهر لا تشوبه شائبة، قومي بإعادة وضع الكريم حتى الوصول إلى التغطية المطلوبة.

كريم اساس ايسنس

كريم اساس ايسنس essence Fresh And Fit Awake Makeup Foundation

يحتوي كريم الأساس على مزيج من الفيتامينات وماء التوت البري، يمنح البشرة مظهراً صحياً ويعمل على إشراقة البشرة، كما تضمن الألوان الحساسة العاكسة للضوء بشرة ناعمة وشعورًا بالانتعاش، ويأتي في أربع درجات مختلفة.

كريم اساس ايسنس

كريم اساس ايسنس YOU BETTER WORK! TINTED DAY CREAM

في درجتين من الألوان فقط يأتي كريم اساس ايسنس إذ يوفر العناية المرطبة الخفيفة بتأثير غير لامع ليمنحكِ مظهرًا طبيعيًا “بدون مكياج” ويضمن لكِ بشرة خالية من العيوب.

كريم الوجه هو الرفيق المثالي عندما تكونين في عجلة من أمرك ويمكنه أن يحل محل كريم الأساس العادي، بفضل مرشح الأشعة فوق البنفسجية حيث يتم حماية الجلد أيضًا من الأشعة فوق البنفسجية أثناء التواجد خارج المنزل.

كريم اساس ايسنس

كريم اساس ايسنس insta perfect liquid make up

يضمن لكِ كريم اساس ايسنس هذا الحصول على بشرة غير لامعة خالية من العيوب مع الملمس الناعم المقاوم للماء كما أن التغطية قابلة لإعادة البناء على الوجه، يمكن مزج تسعة ألوان مختلفة لخلق اللون المثالي لجميع أنواع البشرة، في ست درجات مختلفة.

كريم اساس ايسنس

الفرق بين كريم اساس ايسنس الأصلي والتقليد

هناك بعض الفروق الهامة التي يمكن من خلالها التمييز بين كريم اساس ايسنس الأصلي والتقليد وذلك عن طريق مراجعة ما يلي:

  • يوجد الفاونديشن من ايسنس الأصلي في عدة درجات متنوعة ومختلفة على حسب درجة لون البشرة، أما المنتج التقليد فلا يوجد منه سوى درجات محددة.
  • الكتابة على عبوة فاونديشن ايسنس الموجودة على العبوة الأصلية تختلف عن الكتابة في المنتج التقليد، وذلك لأن الكتابة على العبوة الأصلية مطفية أي لا تلمع أما المنتج التقليد عكس ذلك فهي كتابة لامعة.
  • اهم علامات التفرقة بين الأصلي والتقليد الكتابة وألوانها، وشعار ايسنس عليها حيث تكتب الشركة حرف e بطريقة تميزها.
  • المنتج التقليد التركيبة داخله أفتح من الأصلي.
  • كثافة المنتج التقليد ليست ناعمة وسلسة وكريمية بعكس المنتج الأصلي.

أسئلة وأجوبة حول كريم اساس ايسنس

ما هي درجات درجات فاونديشن ايسنس فريش اند فيت؟

تتنوع درجات فاونديشن ايسنس فريش اند فيت بين درجة إيفوري، ونود، وهاني، وبيج.

ما هي أسعار كريم أساس ايسنس؟

يختلف سعر كريم اساس ايسنس بحسب الدولة، إذ يبدأ سعره بعملة الدولار من ستة دولار، أما الجنيه المصري فيبدأ من مائة وخمسون جنيه مصري.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى