العناية بالشعر

قائمة بأفضل 8 كريمات تصفيف الشعر …جربيها الآن

تسعى كل فتاة وكل امرأة للحصول على شعر مصفف بعناية، ذو مظهر صحي وجذاب ولامع، خالي من التجعيد، وتحرص كل سيدة للبحث عن أفضل كريمات تصفيف الشعر وإعطائه المظهر الجذاب، وحمايته من العوامل الجوية المختلفة كالأتربة وأشعة الشمس وغيرها.

كريمات تصفيف الشعر

نحن في هذا المقال حرصنا على توضيح أفضل أنواع كريمات تصفيف الشعر من مختلف الماركات العالمية، فتابعي معنا هذا المقال للتعرف على أفضل هذه الكريمات، وما يمكنكِ اقتنائه من بينها.

كريم تصفيف الشعر لي ستافورد لتصفيف عشوائي Lee stafford Messed up

إذا كنتي تريدين الحصول على شعر مصفف بعناية، خالي من التجعيد والهيشان، سوف يكون كريم تصفيف الشعر من لي ستافورد هو الاختيار الأمثل لكي، حيث أنه يتمتع بتركيبة متطورة وعندما يترك على الشعر، يمنح الشعر المظهر اللامع الجميل.

وللاستخدام الأمثل قومي بوضع كمية من الكريم على راحة اليد، ودلكي بها الشعر من الجذور للأطراف، حتى يمكنكِ تصفيف شعركِ بسهولة، حيث يقضي كريم تصفيف لي ستافورد على الهيشان والتقصف، ويعطي الشعر مظهر صحي لامع.

سعر كريم لي ستافورد في المملكة العربية السعودية: 50.6 ريال سعودي، بما يعادل 13.49دولار

كريم تصفيف الشعر لي ستافورد لتصفيف عشوائي Lee stafford Messed up

كريم تصفيف الشعر من تريفور صوربي Tame & Define light Hold curl cream

كريم تصفيف الشعر الأكثر طلباً بين النساء، فهو الكريم ذو التركيبة المتطورة الخالية من السلفات، يمكن وضعه على الشعر الجاف أو الشعر المبلل، يرطب الشعر فيعالج جفاف الشعر ويقضي على التقصف والهيشان.

يعطي الشعر مظهر لامع وصحي ويعزز التموج الطبيعي للشعر، مع استعمالك لكريم التصفيف من تريفور صوربي إنسي جفاف الشعر والهيشان والتقصف، وتمتعي بشعر مصفف بعناية ذو مظهر صحي لامع.

كريم تصفيف الشعر من تريفور صوربي Tame & Define light Hold curl cream

سيروم تصفيف الشعر تامنج سيستم من جي كيه Gk Hair Taming System

سيروم جي كي لجميع أنواع الشعر وخاصة الشعر الجاف والتالف مدعم بزيت الأرجان، الكيراتين، يعمل على فك تشابك خصلات الشعر ويعطيه مظهراً انسيابياً جذاباً، كذلك يقضي على تطاير الشعر والهيشان والتجعيد، كما يقاوم تلف الشعر، لذلك فهو الحل الأمثل لكي سيدتي قبل الخروج من المنزل كي تتجنبي هيشان الشعر المزعج.

سعر سيروم جي كي في المملكة العربية السعودية: 155 ريال، بما يعادل 42 دولار أمريكي.

سيروم جي كي

اسبراي التصفيف من شارلس وريثنجتون Charles Worthington Everyday Gentle Protective Detangling Mist

أحد أفضل الاختيارات لدى المرأة التي تعاني من التقصف والهيشان، فهو اسبراي خفيف لتصفيف الشعر والتحكم في هيشانه، يحتوي على عناصر مضادة للأكسدة، تعمل على حماية الشعر من العوامل البيئية المختلفة مثل الأتربة وحرارة الشمس، ويصلح للاستخدام اليومي.

ينصح باستخدامه قبل معالجة الشعر حرارياً، كما أنه مناسب لجميع أنواع الشعر، استخدميه الآن واحصلي على ترطيب يومي سريع للشعر، وتصفيف سهل، ومظهر جذاب.

اسبراي التصفيف من شارلس وريثنجتون Charles Worthington Everyday Gentle Protective Detangling Mist

كريم تصفيف الشعر من أغادير Agadir Argan oil styling curl Crème

إذا كنتي تجدين صعوبة في التحكم في هيشان شعرك، أو إذا كنتي تعانين من جفاف الشعر وصعوبة تصفيفه، فإليكي الحل الأمثل لكل هذه المشاكل مع كريم التصفيف من أغادير المعزز بزيت الأرجان، والذي يعمل على تصفيف الشعر المتجعد، ويعطيه لمعان وترطيب.

يحمي الشعر من التلف الحراري، لذلك ينصح باستخدامه قبل استعمال السيشوار، ويمكن وضعه على الشعر الجاف، أو الشعر المبلول، حيث يتم وضع كمية مناسبة على راحة اليد وتدليك الشعر جيداً من الجذور للأطراف.

سعر كريم أغادير في المملكة العربية السعودية: 137 ريال، بما يعادل 36.5 دولار أمريكي.

منتجات تصفيف الشعر من Nashi Argan

طرحت  شركة ناشي أرغان لمستحضرات العناية بالشعر عدة منتجات لتصفيف الشعر بسهولة، ومن أشهر هذه المنتجات:

سبراي ناشي أرغان للترطيب الفوري للشعر Nashi Argan Spray

وهو سبراي خفيف يمنح الشعر ترطيب فوري، ويسهل تصفيفه، ويعمل على فك تشابكه، ويمنح الخصلات مظهراً متموجاً غاية في اللمعان.

سيروم ماشي أرغان مناسب لجميع أنواع الشعر، كما أنه مثالي للشعر الجاف والتالف، حيث أن رشة واحدة من الاسبراي تعطي الشعر لمعان وترطيب.

سعر اسبراي ناشي أرجان في المملكة العربية السعودية: 109 ريال سعودي، بما يعادل 29 دولار أمريكي.

سبراي ناشي أرغان للترطيب الفوري للشعر Nashi Argan Spray

زيت ناشي أرغان للشعر Nashi Argan serum

زيت مغذي ومعالج لجميع مشاكل الشعر الجاف والمجهد، تركيبته الغنية بزيت الأرجان تعمل على تغذية بصيلات الشعر، والقضاء على التقصف والهيشان، ومنح الشعر الترطيب واللمعان، ترغب في اقتنائه العديد من السيدات حيث أنه يسهل عملية تصفيف الشعر ويعطي لمسة نهائية جذابة ولامعة لخصلات الشعر.

سعر زيت ناشي أرغان للعبوة ذات حجم 100 مل في المملكة العربية السعودية: 172.5، بما يعادل 50 دولار أمريكي.

زيت ناشي أرغان للشعر Nashi Argan serum

منتجات تصفيف الشعر من CHI

ابتكرت شركة CHI عدة منتجات لتصفيف الشعر بسهولة، ومن أشهر المنتجات ما يلي:

كريم تشي للتصفيف المثالي CHI pliable polish

وهو كريم لتصفيف الشعر يعطي لمسة نهائية لامعة، لا يترك أي تأثير دهني على الشعر لذلك يمكنكِ استخدامه قبل الخروج من البيت مباشرة دون القلق من تراكم الدهون على الشعر.

كريم تشي للتصفيف المثالي CHI pliable polish

سيروم  تشي الحرير CHI Silk Infusion

سيروم لتصفيف الشعر يعطي لمسة نهائية لامعة للشعر، لا يترك أي تأثير دهني على الشعر لذلك يمكنك استخدامه قبل الخروج من البيت مباشرة دون القلق من تراكم الدهون على الشعر.

غني ببروتينات القمح الحرير والصويا، يعطي ترطيب فائق للشعر، ويسهل عملية التصفيف.

سعر سيروم تشي في المملكة العربية السعودية 15 مل: 25  ريال، بما يعادل 6 دولار أمريكي.

كريم تشي بحبة البركة Chi black seed

نوع آخر من أنواع كريمات تصفيف الشعر، مناسب جداً للشعر المجعد، حيث أنه يحوله إلى شعر أملس وناعم ومموج، ويفضل استعماله قبل استخدام السيشوار لحماية الشعر من تأثير الحرارة.

غني بزيت حبة البركة مما يعطي تغذية إضافية للشعر، ونعومة ويعالج التقصف والهيشان.

سعر كريم حية البرية من تشي في المملكة العربية السعودية: 125 ريال، بما يعادل 33.5 دولار أمريكي.

كريم تشي بحبة البركة Chi black seed
كريم تشي بحبة البركة Chi black seed

في الختام، نرجو أن نكون قدمنا لكِ عزيزتي جميع المعلومات اللازمة عن كريمات تصفيف الشعر من أفضل وأشهر الماركات العالمية، اختاري نوع الكريم المناسب لطبيعة شعرك، واحصلي على مظهر شعر ناعم ولامع وصحي وجذاب.

قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى