موضة

دليلك لأشيك وأفخم قمصان ماركات نسائية لهذا العام

لا تستغني المرأة عن القمصان كجزء من خزانتها، فهي قطعة رسمية للعمل، كما أنها قطعة مناسبة لمهام الصباح والمساء في حين أحسنت الاختيار، إذا كنت تهتمين بمعرفة قمصان ماركات نسائية تابعي معنا هذا التفصيل.

أفضل قمصان ماركات نسائية عالمية

تهتم المرأة بارتداء مختلف أنواع وأشكال الملابس، سواء الملابس اليومية أو ملابس السهرات، وحتى الملابس الفورمال، وتعتبر أهم قطعة في الملابس الرسمية هي القميص، والذي يمكن ارتداءه بعدة أشكال مختلفة.

أفضل قمصان ماركات نسائية عالمية

 

قمصان ماركات نسائية رودستر Roadster

هي إحدى العلامات التجارية التي تضيف مظهرًا مميزًا إلى الملابس وبالأخص بالنسبة لقميص النساء، فإن المجموعة الخاصة بالقمصان التي تقدمها Roadster جريئة جدًا، هذه الموديلات، يمكن أن تمنحك مظهرًا أنيقًا القميص العادي مناسب تمامًا للارتداء طوال اليوم نظرًا لراحته وجودته.

قمصان ماركات نسائية رودستر Roadster

قمصان ماركات نسائية فوريڤر Forever21

مع لمسة أنثوية وأيضًا مسحة من الصور الرائعة الجريئة، فإن العلامة التجارية Forever 21 هي لجميع النساء اللواتي يبحثن عن هذه الطلة المختلفة، مجموعة القمصان الخاصة بهم أنيقة للغاية وتعتبر هذه العلامة التجارية رائدة الموضة في تصميم القمصان، تضيف القمصان التي يبلغ عددها 21 قميصًا متينًا ودقيقًا تصميمًا كلاسيكيًا مميزا.

قمصان ماركات نسائية فوريڤر Forever21

قمصان ماركات نسائية نيكست Next

قمصان Next فريدة من نوعها لأنها تتمتع بالقدرة على الحفاظ على مظهر حيويًا، تتميز القمصان بلمسة هادئة وناعمة، عادة ما تكون تصميمات القمصان من نيكست هي الأحدث في الاتجاه ويتم تصميمها بجودة عالية.

قمصان ماركات نسائية نيكست Next

وتعتبر القمصان للنساء إضافة رائعة لخزانة ملابس أي امرأة وهي إحدى العلامات التجارية المتميزة التي يجب تجربتها.

قمصان ماركات نسائية نيكست Next

قمصان ماركات نسائية أونلي Only

هذه الماركة مستعدة دائمًا لإلباسك كل ما هو مميز، مع المجموعة الضخمة من قمصان Only ، هذه الماركة التي دائماً ما تفاجيء عملائها كما أنها صديقة للميزانية أيضا، عندما يتعلق الأمر بالطلة الممتعة، فإن قميص Only لن يفشل أبدًا في إبهارك، وتحقيق نا ترغبين فيه لمظهرك.

قمصان ماركات نسائية أونلي Only

قمصان ماركات نسائية ماست هاربور Mast & Harbour

تتراوح قمصان uber الأنيقة من التصميمات القصيرة إلى الطويلة، إلى جانب القمصان المتنوعة، يمكنك تصميم مظهر أنيق مع مزيج من الأناقة، يمكن أن ترفع هذه القمصان من مستوى أسلوبك أثناء ارتدائها، صُممت لتتناسب مع إيقاعات الموضة الخاصة بكل أنثى بأكثر الطرق صممت بشعار سحر ليدوم.

قمصان ماركات نسائية ماست هاربور Mast & Harbour

قمصان ماركات نسائية دريس بيري من Dressberry

كل العيون تتمنى أن تمتلك واحد من قمصان دريسبيري، عادة ما يتم تصميم قمصان Dressberry مع الأخذ في الاعتبار استخدام أقمشة متنوعة من الأزهار إلى السادة والخطوط المختلفة إلى المربعات، يجب اقتناء قمصان Dressberry لأنها سوف تتناسب مع معظم ملابسك السفلية، قمصان دريسبيري للنساء اللواتي يرغبن في الحصول على مظهر متطور بلمسة رشيقة مثالية.

قمصان ماركات نسائية دريس بيري من Dressberry

قمصان ماركات نسائية ستاك باي لوڤ Stalk Buy Love

علامة تجارية مستوحاة من الأساليب الأوروبية مع لمسة مستوحاة من الطبيعة في الهند بتصميماتها المتنوعة، ستجعل قمصان Stalkbuy Love عينيك تبرزان من شدة الانبهار لأن المجموعة رقيقة للغاية وجميلة، تجعل العلامة التجارية تجربتك في ارتداء القمصان من الدرجة الأولى وتم تصميم الشكل والمطبوعات لتلائم كل حالة مزاجية.

قمصان ماركات نسائية ستاك باي لوڤ Stalk Buy Love

قمصان ماركات نسائية ڤيرمودا Vero Moda

فيرو مودا ماركة رائدة في مجال الموضة، ومشهورة في الوطن العربي تناسب اللواتي يرغبن في ارتداء ملابس جيدة كل يوم، تقدم قمصان Vero Moda ملابس ملهمة عالية الجودة للشابات، تقدم العلامة التجارية الراحة العالية مع التصميمات المميزة والأناقة الرائعة.

قمصان Vero Moda تخدم النساء بقمصان مختلفة طبعات وتناسب أي نوع من المناسبات، Vero Moda هي علامة تجارية للنساء لا يمكن العيش بدونها وبالاخص القمصان.

قمصان ماركات نسائية ڤيرمودا Vero Moda

قمصان ماركات نسائية دوروثي بيركنز Dorothy Perkins

دروثي هو منقذ المرأة تتنوع قمصان دوروثي بيركنز في مجموعة متنوعة من الألوان بالإضافة إلى أن العلامة التجارية تناسب الميزانية لأسعارها التنافسية، يمنح التصميم الجميل للقمصان من قبل هذه العلامة التجارية مظهرًا عصريًا ولن تتميز القمصان بالعنصر الجذاب سواء تطريز أو تصميم الملحق بها مما يجعلها اختيار كل امرأة، بل الجودة المشهود لها أيضاً.

قمصان ماركات نسائية ڤيرمودا Vero Moda

قمصان ماركات نسائية طوكيو توكيز Tokyo Talkies

Tokyo talkies هي علامة تجارية يمكنها إضافة عامل الجاذبية على مظهرك بشكل فوري، صُممت القمصان بكل عناية وحب لتبدو رائعة قمصان Tokyo talkies مثالية لهذا الموسم وستضيف إلى مظهرك أكثر ارتدي القميص لمناسبة أو طوال اليوم في العمل دون قلق.

قمصان ماركات نسائية طوكيو توكيز Tokyo Talkies

قمصان ماركات نسائية H&M اتش اند ام

من أهم البراندات المعروفة في وسط الموضة العربية ماركة أتش أند أم لأسباب متعددة أهمها مناسبتها للذوق العربي وسعرها المنافس بالنسبة لأسعار الملابس من الشركات الأخرى، وتقديمها تشكيلة متنوعة للمرأة تشمل كافة الفورمات لاحتياجاتها المتنوعة.

ومن بين تشكيلة أتش اند أم للمرأة القمصان حيث تقدم تشكيلة متنوعة للذوق الشخصي فيمكنك أن تقتني قمصان سادة او منقوشة بيضاء أو ملونة كل الخيارات متاحة لك بشكل كامل، ويمكنك استكمال طلتك الرسمية أو الفورمال أيضاً من H&M  .

قمصان ماركات نسائية H&M اتش اند ام

قمصان ماركات نسائية من زارا ZARA

زارا أيضاً مثلها نثل نيكست واتش أند أم ماركة معروفة في الشرق الأوسط، وتقدم زارا كافة مستلزمات المراة للموضة والعطور ولكنها تقدم أيضاً قسم خاص بالقمصان أفردت له زارا خط خاص لتتنوع في إنتاج أشكال وخامات مختلفة منه.

قمصان ماركات نسائية من زارا ZARA

قمصان ماركات نسائية مانجو MANGO

كصديقتها أتش أند أم وزارا مانجو أيضاً من الماركات المتوفرة في الوطن العربي وتقدم تشكيلة متنوعة للقطع التي يمكن ارتدائها في النصف العلوي من الجسم، وبالأخص القمصان لكن مانجو وضعت لمستها الخاصة في القمصان فهي لم تقدم تشكيلة واسعة لكنها قدمت شكل مميز في قمصان لا تحتوي على أزرار لتنفرد بهذا التصميم.

قمصان ماركات نسائية مانجو MANGO

قمصان ماركات نسائية بولو رالف لوران Polo Ralph Lauren

تتربع ماركة بولو رالف لوران على عرش الملابس الرسمية والقمصان لأنها حققت لمسة خاصة بها حيث قدمت شكل القميص التقليدي بلمسة أنثوية مع تصاميم مميزة عصرية وأنيقة لتحقق المعادلة الصعبة وتجمع بين العصرية والكلاسيكية في آن واحد.

قمصان ماركات نسائية بولو رالف لوران Polo Ralph Lauren

قمصان ماركات نسائية نيو لوك NEW LOOK

نيو لوك قدمت القميص بأشكال متعددة منها القمصان العصرية التي لا يمكن اعتبارها شيء آخر غير القمصان ولا يمكن اعتبارها قمصان تقليدية لتقدم مزيج مختلف يجمع بين القمصان والبلوزات في شكل واحد، لتختلف عن باقي الماركات في أسلوبها، سواء أحببت هذا الاختلاف أم لا فإنك بالتاكيد سوف تجدين القطعة التي تناسبك في نيو لوك.

قمصان ماركات نسائية نيو لوك NEW LOOK

قمصان ماركات نسائية ديفاكتو DeFacto

ديفاكتو أيضاً لم ينسى القميص في كوليكشن الازياء الذي يقدمه للمرأة بالرغم من تنوع القطع التي يقدمها في كافة التصميمات إلا أنه في القمصان وضع لمسة مميزة فقد احتفظ للقمصان بشكلهم التقليدي الكلاسيكي الفورمال المعروف.

ولم يخرج عن القالب المعتاد ولكن جاء ليتميز في جزء آخر في صناعته للقميص فقد قدم قمصان بخامات وألوان مختلفة وضعت له بصمته، سواء منقوش او سادة فالقميص مميز ومختلف.

قمصان ماركات نسائية ديفاكتو DeFacto

موديلات قمصان نسائية طويلة من تيامو Ti amo

تيامو أيضاً من أهم البراندات التي قدمت ملابس كاجوال وأشاد به الكثيرين وقد اعتمد في تصميماته على التنوع في كافة الاستايلات والأذواق ليقدم لمسته الشرقية الخاصة حتى في تصميمات القمصان، شاهدي أحدث التصميمات للقمصان على موقع ملابس نسائية ماركات الخاص به أو من خلال الفروع لتتأكدي أنه اعتمد أكثر على البساطة في تقديم تصميماته.

موديلات قمصان نسائية طويلة من تيامو Ti amo

ماركس اند سبنسر M&S Marks & Spencer

في نفس ملعب القميص التقليدي المعروف يلعب ماركس آند سبنسر لكنه هنا لم يكتفي بتقديم القميص التقليدي دون إضافة لمسه تميزه، فكانت الألوان والخامات المصنوع منها القميص هي لعبة ماركس آند سبنسر لتخرج القمصان بشكل قطع فنية مميزة، بالتأكيد فإن ارتداء قمصان من ماركس آند سبنسر ستشعرك بأحاسيس مختلفة وتضفي على مظهرك طلة فخمة.

ماركس اند سبنسر M&S Marks & Spencer

أسئلة وأجوبة حول قمصان ماركات نسائية

كيف أختار القميص المناسب؟

يمكنك اختيار القميص المناسب للعمل بالابتعاد عن القمصان ذات الألوان والنقوشات الكثيرة ويفضل القميص بالخطوط الطولية والمربعات لمظهر رسمي، وفي المساء يمكنك اختيار القميص من خامة ناعمة ذات قماشة لامعة لتعطي طلة مناسبة للسهرات، أما خلال اليوم العادي فيمكنك ارتداء قميص ذو نقوشات أو سادة لا مشكلة.

هل يمكن ارتداء القميص على تنورة أو جيب ؟

بالتأكيد يمكنك ارتداء القميص على التنورة لمظهر كلاسيكي ناعم وعملي في نفس الوقت، فإذا كنت محجبة نسقي الملابس مع حجاب بسيط سادة وإذا كنت غير محجبة فارفعي شعرك للأعلى ذيل حصان.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى