مكياج

قلم تحديد العيون ذا ون من اوريفليم

محدد العيون أو ما يُعرف بالأيلاينر هو مستحضر تجميلي يُستخدم في تحديد العيون، حيث يتم تطبيقه حول محيط العينين لخلق تأثير جمالي جذاب ومختلف، يعتبر قلم تحديد العيون ذا ون من اوريفليم من أشهر المنتجات التي تعتمدها الكثير من الجميلات.

أوريفلام

أُنشئت شركة أوريفلام منذ أكثر من 50 عام في السويد، ثم انتشرت منتجاتها في أكثر من 60 دولة وكانت من أولى الشركات التي تستخدم المنتجات الطبيعية لصناعة مستحضرات التجميل.

حيث أهتمت بأبحاث البشرة والأختبارات المعملية وأيضاً بعلوم البيئة والطبيعة وعلوم السموم وعلم الأحياء والكثير من الدراسات لتصل إلى شهرتها العالمية الحالية، تميزت بأسعارها المناسبة لكل الفئات مما جعلها رائدة في عالم صناعة مستحضرات التجميل من المكياج والعطور وطلاء الأظافر ومنتجات العناية بالبشرة.

محدد العيون

بعض النظر عن الطريقة التي تستخدمها المرأة لوضع الكحل أو محدد العيون فهى تحتاج أن يدوم لفترة طويلة، فكحل العين طويل الأمد هو الأكثر تداولاً بين النساء وتتمثل أنواعه في:

  • قلم تحديد العيون: هو الأكثر تداولاً فأكثر من 50٪ من النساء تستخدمه عادةً وذلك لأنه أسهل من السائل فيمكن مسحه بسهولة عند ارتكاب خطأ، استخدميه على الجفن العلوي وخط العين الداخلي لعين محددة وجذابة.
  • محدد عيون سائل: يستخدم هذا النوع على الجفن العلوي فقط وليس خط العين الداخلي حتى لا يضر العين خاصةً العين الحساسه.
  • محدد عيون چل: يكون في شكل وعاء صغير، له فرشاة خاصة لإستخدامها، وله تركيبة كريمية لا تسبب حساسية للعين.

قلم تحديد العيون ذا ون من أوريفلام

هو محدد عيون غني بمادة الكربون الأسود لذلك له تركيبة كثيفة وينساب بسلاسة، كما أنه يدوم لفترة طويلة حيث يعتمد على خاصية البوليمر وهو مضاد للماء.

طريقة استخدام قلم تحديد العيون ذا ون من أوريفلام

ضعي نقط على خط الرموش العلوي بداية من الزاوية الداخلية للعين، ثم ارسمي ببطء خط مستقيم ناعم من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارجية، كرري الخط ليصبح أكثر سمكاً، وتأكدي من تغطية القلم جيداً بعد الإنتهاء حتى لا يجف.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى