مكياج

فاونديشن ماكس فاكتور 8 أنواع مختلفة بالدرجات .. اختاري ما يناسبك

لمسة الفاونديشن لبشرتك، هي أول خطوة في خطوات مكياجك، الفاونديشن وحده القادر على تمييز إطلالتك، أو إفسادها، لتظهر بشرتك رائعة متألقة، أو شاحبة وغير متجانسة، لذا تعرفي على فاونديشن ماكس فاكتور وما يناسب بشرتك منه.

كريم max factor الأصلي

يختلف فاونديشن ماكس فاكتور الأصلي عن التقليد في عدة مظاهر واضحة تتمثل في مايلي:

  • تظهر النجمة على العبوة بشكل أوضح أما التقليد فتكون ظاهرة بشكل باهت جدًا.
  • يظهر شكل العبوة التقليد بشكل باهت غير لامع مثلما يوجد بالعبوة الأصلية.
  • ستجدين أعلى الغطاء دائرة بارزة للمنتج الأصلي عكس التقليد لا يوجد به أي دوائر.
  • يظهر شكل الباركود عريضًا واضحًا في المنتج الأصلي، لكن التقليد يظهر بشكل صغير بعض الشئ.
  • يمكن أن يظهر الاختلاف أيضًا في السعر فسعر المنتج الأصلي ما بين 45 لـ 60 ريال أما التقليد فيتراوح سعره من 15 لـ 35 ريال سعودي.

درجات ماكس فاكتور

تتعدد أنواع فاونديشن ماكس فاكتور حتى يناسب جميع أنواع وألوان البشرة المختلفة لتتمثل أنواعه في الآتي:

فاونديشن ماكس فاكتور كومباكت FACEFINITY COMPACT FOUNDATION

كريم أساس يوفر تغطية كاملة ولكن لا تشعري بثقله على البشرة، تركيبة Facefinity Compact هي التي تمنحك ذلك بالضبط، فهو مثالي لعمليات اللمس خلال يومك، فهو خفيف الوزن مع تركيبة مرطبة تحتوي على عامل حماية من الشمس 20 لترطيب بشرتك طوال اليوم، مع درجات كريم اساس max factor 3 in 1.

نصيحة: “لاختيار كريم الأساس المثالي، طابقي كريم الأساس مع لون بشرة خط الفك،  لضمان تغطية متساوية، استخدمي إسفنجة مضغوطة وضعي كريم الأساس على منتصف وجهك، وامزجي للخارج، استخدمي فرشاة كريم الأساس للحصول على لمسة خالية من العيوب “، العبوة ليست ليكويد أو سائلة بل هي كومباكت، أو مضغوطة على هيئة بودر، وتأتي درجات ماكس فاكتور بالدرجات التالية:001 بورسلين- 002 ايفوري- 003 ناتورال- 005 ساند- 006 جولدن- 029 لايت بورسلين- 031 وورم بورسلين- 076 وورم جولدن.

فاونديشن ماكس فاكتور

فاونديشن ماكس فاكتور FACEFINITY ALL DAY FLAWLESS 3 IN 1 FOUNDATION

اشتهرت درجات كريم اساس max factor 3 in 1 وذلك لأنه كريم أساس يبقى ثابتًا، فإن كريم الأساس Facefinity All Day Flawless 3 في 1 يغطى بشرتك، أكتشف التركيبة الفريدة من نوعها من البرايمر والكونسيلر وكريم الأساس، والذي يتميز بتركيبة تغطية كاملة متعددة المهام تمتزج بسهولة على البشرة.

ينساب على العيوب والهالات السوداء ولون البشرة غير المتساوي، مما يترك لمسة في النهاية غير لامعة ومشرقة، تتحرك تقنية Flexi-Hold  الحصرية مع بشرتك، مما يوفر أقصى درجات الراحة أثناء الاستخدام مع لمسة في النهاية خفيفة الوزن للغاية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن اللمسة النهائية المقاومة للماء والعرق والمقاومة للمس تدوم من النهار إلى الليل، قومي بمسحه على البشرة لإطلالة خالية من العيوب، كما أنه خالي من الزيوت، 3 * 1 برايمر، كريم أساس، خافي العيوب حيث تبقى خالية من العيوب طوال اليوم، كريم أساس مقاوم للمس ومقاوم للماء، مع لمسة في النهاية غير لامعة بتركيز ناعم، ضعيه على الوجه والعنق وأعلى الصدر للحصول على لمسة سلسة، وهذه درجاته: 10 فير بورسلين- 32 لايت بيج- 33 كريستال بيج- 40 لايت ايفوري- 42 ايفوري- 44 وارم ايفوري- 45 وارم ألموند- 55 بيج.

فاونديشن ماكس فاكتور

فاونديشن ماكس فاكتور LASTING PERFORMANCE FOUNDATION

تركيبة خالية من العيوب ذات مظهر طبيعي تدوم طوال اليوم، اكتشفي الظل الخاص بك من Lasting Performance Foundation لتغطية سلسة ومقاومة للمس ولمسة نهائية جديدة، أفضل كريم أساس يعيش لوقت طويل لن يخذلك من الصباح حتى وقت متأخر من الليل، يأتي بدرجات هي: 97 جولدن ايفوري- 100 فير- 101 ايفوري بيج- 102 باستيل- 103 سوفت ساند- 105 سوفت بيج- 106 ناتورال بيج- 107 جولدن بيج.

فاونديشن ماكس فاكتور

فاونديشن ماكس فاكتور للبشرة الجافة RADIANT LIFT FOUNDATION

لماذا تختارين بين التألق أو بقاء كريم الأساس لوقت طويل؟ يمكنك الحصول على الإثنين مع كريم max factor الاصلي ودرجات Radiant Lift Foundation لتحقيق إشراقة طبيعية المظهر وصحية في لمسات الفرشاة، يوضع للحصول على بشرة نضرة تدوم طوال اليوم، ويأتي للبشرة الجافة في درجات مختلفة وهي: 30 بورسلين- 33 كريستال بيج- 040 لايت ايفوري- 045 ورم ألموند- 047 نود- 050 ناتورال- 050 جولدن ناتورال- 060 ساند- 070 وورم ساند- 075 جولدن هاني.

فاونديشن ماكس فاكتور

فاونديشن ماكس فاكتور FACEFINITY ALL DAY MATTE PANSTIK

إذا كنتِ قد أحببت Panstik الكلاسيكي الأصلي الخاص بمامس فاكتور، فستكوني مهووسة بهذا المنتج أيضاً Facefinity All Day Matte Panstik Foundation.  كريم الأساس غير اللامع مثالي للبشرة الدهنية ومناطق الوجه التي تشكل حرف T اللامعة، حيث يحجب بشرتك على الفور بلمسة مخملية تبقى خالية من العيوب طوال اليوم.

يتميز الستيك ذات النهايتين باحتوائها على مكياجين أساسيين، برايمر للتحكم في اللمعان، وكريم أساس تغطية كاملة لإخفاء الهالات السوداء والعيوب وتغير اللون، استخدميهما بمفردهما أو معًا لتحقيق الكمال الخالي من اللمعان وعدم التكتل، يعد وضعه، وأثناء التحرك يبقى برفقتك أمرًا سهلاً باستخدام القلم الفائق المزج، ويمكن استخدام برايمر التحكم في اللمعان كأساس أو وضعه فوق كريم الأساس، فاونديشن max factor للبشرة الدهنية يأتي بدرجات هي:

 

  • 10 FAIR PORCELAIN
  • 32 LIGHT BEIGE
  • 44 WARM IVORY
  • 45 WARM ALMOND
  • 55 BEIGE
  • 62 WARM BEIGE
  • 70 WARM SAND
  • 76 WARM GOLDEN
  • 78 WARM HONEY
  • 84 SOFT TOFFEE
  • 89 WARM PRALINE
  • 99 CHESTNUT
  • 110 ESPRESSO
  • 195 GANACHE

فاونديشن ماكس فاكتور

فاونديشن ماكس فاكتور PAN STIK FOUNDATION

يمنحك فاونديشن ماكس فاكتور Max Factor Pan Stik Foundation تغطية كاملة بجهد أقل، ماذا تريد أكثر من ذلك أثناء تحركك، مثالي لمكياج اللمسات السريعة المريحة ورائعة في تغطية الشوائب والتصبغات وحتى تنعيم ظهور الخطوط والتجاعيد.

 التركيبة ينساب قوامها الكريمي الغني بسهولة ويخلق قماشًا نديًا مثاليًا لمظهر كريم أساس يومي رائع، يتيح تنسيق القلم المريح تطبيقًا سريعًا، طابقي كريم الأساس مع لون بشرة خط الفك الخاص بك لإيجاد اللون المناسب لك، يمكن استخدام Max Factor Pan Stik على وجهك بالكامل أو لإخفاء عيوب محددة.

ضعي كريم الأساس دائمًا في ضوء طبيعي جيد لضمان تغطية متساوية.  ضعيه بأصابعك Pan Stik وضمان تغطية ناعمة، تجديه في الدرجات التالية: 012 ترو بيج- 013 نوفيا بيج- 025 فير- 030 اوليف- 060 ديب أوليف- 096 بيسكو ايفوري.

فاونديشن ماكس فاكتور

سعر فاونديشن max factor

يصل سعر فاونديشن ماكس فاكتور إلى ما لا يقل عن مائة وخمس وعشرين ريال سعودي، وأكثر من عشرين درهم إماراتي، ومئتين جنيه مصري بحسب أسعار المتاجر.

 

درجات كريم اساس max factor 3 in 1

يتمتع فاونديشن ماكس فاكتور 3*1 بثبات ممتاز وتتنوع درجاته في 14 درجة تقريبًا لاختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك وتتمثل في “10 فير بورسلين- 32 لايت بيج- 33 كريستال بيج- 40 لايت ايفوري- 42 ايفوري- 44 وارم ايفوري- 45 وارم ألموند- 55 بيج”.

فاونديشن ماكس فاكتور

فاونديشن max factor للبشرة الدهنية

تقدم ماكس فاكتور هذا النوع من كريم الأساس خصيصًا لصاحبات البشرة الدهنية كونه خاليًا من الزيوت ويُحسن من عيوب الوجه ويُخفيها، صُمم هذا المنتج بعامل حماية Spf 15 من أشعة الشمس الضارة فيحمي بشرتك من ظهور حب الشباب وحروق الشمس، كما يتميز بتحكمه في زيوت البشرة الدهنية الزائدة مع عدة درجات مختلفة لاختيار الدرجة المناسبة مع الأندرتون الخاص ببشرتك.

فاونديشن ماكس فاكتور

أسئلة وأجوبة حول فاونديشن ماكس فاكتور

ما هو أنسب فاونديشن max Factor للبشرة الدهنية؟

أنسب فاونديشن max Factor للبشرة الدهنية هو فاونديشن FACEFINITY ALL DAY MATTE PANSTIK حيث يتحكم في إفراز الزيوت الزائدة للبشرة الدهنية.

سعر كريم اساس max factor في مصر؟

يتراوح سعر فاونديشن ماكس فاكتور في مصر بين 350 لـ 366 جنيه مصري.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى