عطور

عطر ريهانا كيليان لوف أشهر برفيوم لـ famous celebrity وأكثرهم شعبية

تم إطلاق عطر ريهانا كيليان لوف واحد من مجموعة مكونة من ستة عطور وهي كانت الأكثر مبيعاً وتداولاً، وزاد من شهرته تعليقات كل النجوم والصحافة عن روعة ذلك العطر كونه مثير للغرائز.

عطر ريهانا كيليان لوف

ريهانا تلك المغنية الشهيرة التي بلغت شهرتها العالمية والتي تألقت بصناعة مجموعتها الخاصة من العطور ومنها كيليان لوف هو جزء من عائلة Kilian Narcotics وقد حصل على شهرة كبيرة فهو مصنوع من دمج المارشميلو وخلاصة زهرة البرتقال والڤانيليا مما يخلق رائحة تشبه الحلوى فيقول هينيسي أنه عبارة عن إتحاد الورود مع الفانيليا، مع قاعدة العنبر، والمارشميلو التي تجعلك تشعر كما لو أن بتلات الورد قد تبلورت، وكادت تتكرمل في السكر.

ويقول هينيسي أن النتيجة هي ازدهار هائل للحب، فتشعر وكأنه زهرية كاملة الإزهار فوق وسط مغطى بالحلوى اللذيذة، مما جعله مميز عن باقي المجموعة.

عطر ريهانا كيليان لوف

شكل الزجاجه

تم تزيين زجاجات عائلة كيليان للعطور بطلاء أبيض مميز وقد تم نقش الزجاجة بدقة على كل جانب مع تمثيل درع العرقوب فيقول هينيسي “أنه في مجال صناعة العطور، يتعلق الأمر بالإغواء بقدر ما يتعلق بالحماية”.

كيفية الإستخدام

  • ضعي العطر في الأماكن الأكثر دفء في جسمك لأن ذلك يزيد من كثافة وقوة العطر لذلك ضعيه على ثنايا ركبتيك ومرفقيك للحصول على رائحة أقوى تدوم طويلاً.
  • أيضاً تجنبي فرك الجلد لأن يؤدي ذلك إلى تكسير العطر، مما يؤدي إلى زواله بسرعة أكبر.
  • إذا كنتِ تفضلين وضع العطر على معصميك، فتأكدي من إعادة وضعه مرة أخرى إذا قمتي بغسل اليدين، لأن المياه تقلل من الرائحة.
  • استبدلي العطر بعد 12 شهر، لأن العطور تفقد صلاحيتها وسلامة الرائحة الأصلية بعد عام من إستخدامها.

حجم الزجاجة

50 مل ويمكن إعادة ملأها بسهولة، ويقدر ثمنها ب 275 دولار.

أسئلة وأجوبة حول عطر ريهانا كيليان لوف

كيف اعتق العطر؟

هناك عدة طرق لتعتيق العطور ومنها وضع زجاجة العطر في وعاء بلاستيك يحتوي على كمية كبيرة من الردة التي تستخدم في صناعة الخبز وقومي بتغطيتها من كل الجوانب أو قومي بلف الزجاجة بالصوف أو الكرتون واتركيها بعيداً عن الضوء والرطوبة لأن ذلك يحافظ على ثباتها ويزيد من تركيزها، ويفضل حفظها لمدة من 15 يوم لشهر لتحصلي على أفضل النتائج.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى