إكسسوارات العروس

طريقة اختيار بوكيه ورد العروسة حسب قوام جسمك ..أكثر من 60 موديل

يعد بوكيه ورد العروسة من أهم الأشياء التي تمنح العروس الأناقة، كما أن بوكيه العروس من أكثر الاكسسوارات التي تميز طلة العروس.

وعلى الرغم من اعتقاد الكثير من البنات بسهولة اختيار البوكيه الا أنه يعد أصعب قليلاً، فهو يعتمد على نوع الورد وعدده وطول البوكيه ويعتمد على أشياء اخرى.

وأهم معايرر اختيار بوكيه ورد العروسة قوام جسمك لهذا السبب سوف نتعرف على كيفية اختيار بوكيه العروس حسب قوامك حتى لا يفسد مظهرك المميز.

طريقة اختيار بوكيه ورد العروسة

يختلف مظهر قوام كل بنت عن الأخرى مع ذلك تختلف الأذواق و الألوان كثيراً، سوف نعرفك اليوم على نوع البوكيه المناسب لك:

البوكيه المناسب للعروس ذات قوام المثلث المقلوب

يتميز هذا القوام بالنحافة في الجزء السفلي مع وجود الامتلاء في الجزء العلوي مع وجود تحديد بسيط في الوسط، يفضل أن يكون البوكيه كبير ومتناثر الورد وفوضوي بعض الشيء و أن يكون متدلي إلى أسفل حتى يحدث التوازن المطلوب.

البوكيه المناسب للعروس ذات قوام التفاحة

يكون هذا القوام ممتلئ في الجزء العلوي كله مع عدم وجود تحديد للوسط و يكون الجزء السفلى يتسم بالنحافة، اختاري البوكيه المتدلي إلى أسفل مع اختيار الشكل الكلاسيك له حتى يعطي بعض النحافة للجزء العلوي.

البوكيه المناسب للعروس ذات قوام الساعة الرملية

إذا كنتي تمتلكين قوام متناسق من الجزء العلوي والسفلي مع وجود وسط صغير محدد فأنتي محظوظة للغاية عزيزتي لأن جميع أشكال البوكيهات تليق بك و أيضاً يليق بك أي نوع من الورود.

البوكيه المناسب للبنات ذات قوام الكمثرى

هذا القوام يمتاز بأنه نحيف جداً عند الجزء العلوي وعلى العكس تماماً في الجزء السفلي كما لا يكون الوسط محدد، لهذا اختاري البوكيه الذي يكون موضوع على الذراع حتى يلفت النظر عن الجزء السفلى.

البوكيه المناسب للبنات ذات قوام المستطيل

يتمتع هذا القوام بأنه نحيف ومتناسق من الجزئين ولكن لا يكون الوسط محدد فيه لهذا يجب عليك اختيار بوكيه يعمل على إبراز للوسط وتحديده وأفضل بوكيه لعمل هذا هو الذي يأخذ الشكل الدائري المتناسق.

بوكيه ورد العروسة المناسب للبنات ذات قوام المثلث

هذا القوام يكون عريض عند منطقة الفخذ ورفيع جداً عند منطقة الكتف مع وجود وسط غير محدد قليلاً، لهذا يجب إبراز الوسط والعمل على تنحيف الفخذ ولعمل هذا اختاري البوكيه الذي يكون موضوع على الذراع.

بوكيه العروس ذكرى جميلة جداً من حفل زفافك لن تتذكرينه أنتي فقط بل أصدقاءك أيضاً، لذلك اتبعي نصائحنا لكي يكون بوكيه العروس يفوق الخيال، ولا تنسي أن تخبرنا رأيك في التعليقات.

صور بوكيه ورد العروسة

بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة بوكيه ورد العروسة

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى