لايف ستايل

طرق لتجنب الشجار مع زوجك

هل تريدين معرفة طرق لتجنب الشجار مع زوجك خصوصاً إذا كنتم في ضغوطات كثيرة بسبب الأمور الحياتية العادية التي يمر بها كافة الأزواج، يمكن القيام ببعض التغييرات في حياتك حتى تتجنبي الشجار وأي توترات قد تحدث بينك وبين شريك حياتك.

طرق لتجنب الشجار مع زوجك

يمكن أن تقومي بعمل بعض الخطوات البسيطة حتى تقللي من التوتر الذي يحدث بينك أنتي وزوجك، سوف نوضح لكي بعض الطرق التي تساعدك على التواصل مع زوجك بشكل أفضل منها:

عشاء رومانسي

من أفضل الطرق التي يمكن أن تتخلصي من التوتر بها وذلك عن طريق إعداد عشاء مكون من أطباق يفضلها زوجك مع تحضير حلو مضل أيضاً له، قومي بوضع بعض الشموع أيضاً حول مائدة الطعام حتى يضيف ذلك بعض الرومانسية على الجو العام.

اهتمي بشكلك عن طريق لبس فستان رقيق وأنيق بعض الشيء وبلون يحبه زوجك عليك وضعي بعض العطر ذو الرائحة القوية أو عطر يحبه زوجك وقومي بوضع القليل من المكياج الناعم حتى لا تختلط ملامح وجهك وقومي بتسريح شعرك بصورة تظهر رقبتك بشكل مميز وناعم.

واهتمي بعمل هذا النوع من العشاء بين الحين والآخر حتى يقلل من الإحساس بالغربة بينك وبين شريك حياتك الذي يؤدي إلى وجود توتر بينكم الذي يولد الشجار الغير المبرر.

تجنب النقاش في الأوقات الحرجة

إذا كنتي تريدين خوض نقاش مع زوجك فيجب أن تتجنبي الأوقات الحرجة التي تولد من وجود الشجار بينكما مثلاً لا تقومي بخوض أي نقاش معه في وقت عودته من العمل أو في أوقات تعبه وعند ذهابه إلى النوم وأيضاً في أوقات حزنه على أي أمر أو مشكلة عنده.

إذا كنتي تحبين النقاش معه يجب أن تختاري الوقت الذي يكون مناسب له وأن يكون قادر على النقاش معك وقادر على حل أي مشاكل لديك.

تحضير المنزل بشكل مرتب كذلك أمر يمكن أن يهدئ من الأمور التي تجعل الشجار يحتدم بينكما، أحرصي على تواجد الفرص التي تتيح وجود نقاش متحضر بينك أنتي وزوجك دون خوض أي شجار.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى