موضة

اكتشفي آخر صيحات شنط موضة الصيف لموسم 2022

مع قرب قدوم صيف 2022 تبدأ العديد من النساء في البحث عن آخر الصيحات في عالم الموضة والأزياء حتى تضمن الظهور بمظهر رائع ولافت للأنظار، وعند الحديث عن الموضة يجب أن نذكر الحقائب والتي تعد جزءً مهماً من الاكسسوارات لدى النساء لا يستطعن الاستغناء عنه، وفي هذا الصدد نقدم لكم من خلال السطور التالية تشكيلة متنوعة من أشهر شنط موضة الصيف والتي ستجعلك في كامل أناقتك، وقد برزت هذا العام العديد من الاتجاهات الجديدة، فيما عادت العديد من الصيحات القديمة من جديدة مثل الكروشيه والجرافة وحقائب الدلو وغيرها، بينما تقترح بعض دور الأزياء خلط الصيحات الكلاسيكية بالصيحات الأحدث لتكوين مزيج فريد يخطف الأنظار، كل هذا وأكثر سنتعرف عليه من خلال مقال اليوم من جميلات فتابعينا.

الحقائب الكبيرة أبرز شنط موضة الصيف لعام 2022

صممت كل من مارك فاست وتوري بورش ولويس فايتون الحقائب كبيرة الحجم والتي تمثل صيحة رائجة للغاية في عالم الموضة، حيث يطلبها العديد من النساء حول العالم، وعلى الرغم من أنها لن تكون الخيار الأول لمحبي الموضة في ظل تواجد منافسة قوية من العديد من الأنواع الأخرى التي ضربت بقوة هذا العام مثل الجرافة والكلتش والكروشيه إلا أنها ستبقى إحدى أشهر صيحات الموضة في عالم الحقائب.

الحقائب الكبيرة أبرز شنط موضة الصيف لعام 2022

حقائب الدلو موضة صيف 2022

تعد حقائب الدلو من الموضات والاتجاهات ذاﻲعة الصيت بين الناس نظراً لمظهرها الجذاب واستخداماتها المتعددة، وتعود إليكم هذا العام من جديد مع إضافات متميزة وفريدة عن الأعوام السابقة مثل الحواف التي اعتمدتها Chole وقطع القوالب من Louis Vuitton فضلاً عن الوشاح المعقود الذي تفضله Longchamp، ومن المؤكد أن حقائب الدلو أو البوكيت ستكون خياراً مميزاً للعديد من الأغراض مثل التسوق والعمل والجامعة، ووتوفر هذا العام بتصميمات عصرية مبتكرة مع الجلد الصلب والمقبض القصير الذي يساعدكم على حمل الشنطة بسهولة.

حقائب الدلو موضة صيف 2022 حقائب الدلو موضة صيف 2022

الكروشيه يعود من جديد في شنط موضة الصيف 2022

النجاح الكبير الذي شهدته حقائب الكروشيه خلال صيف العام السابق شجع Longchamp على تصميم مرة أخرى هذا العام في صيف 2022 مع بعض الإضافات المبتكرة والجميلة التي تضفي عليك الأناقة والتناسق ولمسة سحرية من الجمال، ولا يقتصر الأمر هذا العام على Longchamp فقط ولكن تقترحها العديد من دور الأزياء الأخرى وترغب في إصدارها في صيف العام الجاري ومنها Anni Sui وLoewe، وتتوفر الحقيبة بألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق منها البيج والأبيض والأسود.

الكروشيه يكتسح شنط موضة الصيف 2022 الكروشيه يكتسح شنط موضة الصيف 2022 الكروشيه يكتسح شنط موضة الصيف 2022 الكروشيه يكتسح شنط موضة الصيف 2022

الشنطة الاسطوانية موضة صيف 2022

تتشابه كثيراً  مع حقائب الدلو مع بعض الإختلافات الواضحة التي تضفي عليها لمسة سحرية فريدة تجذب إليك الأنظار، وقد برز هذا النوع النوع من شنط موضة الصيف في العديد من عروض الأزياء العالمية منها Burberry وJil Sander وHermès.

الشنطة الاسطوانية موضة صيف 2022 الشنطة الاسطوانية موضة صيف 2022 الشنطة الاسطوانية موضة صيف 2022

حقيبة المستندات موضة صيف 2022

أصبحت موضة الفتاة العاملة واحدة من الصيحات الأكثر انتشاراً خلال الأونة الأخيرة ويرتبط بالعديد من قطع الأزياء والاكسسوارات ومنها حقيبة المستندات إحدى الصيحات الكلاسيكية التي تقترحها العديد من دور الأزياء مثل Prada وDior واللتان سيقومان بدمجها مع الملابس المهذبة والكلاسيكية لإضفاء مظهر أكثر جدية ووقاراً على الفتيات بينما اختارت The peter do الدمج بين المظهر الأنثوي الجميل والرجولي الحاد.

حقيبة المستندات موضة صيف 2022

حقيبة هويو كبيرة الحجم موضة 2022

وفي ظل التوجه نحو الصيحات الكلاسيكية خلال السنوات الأخيرة تظهر حقيبة هويو كإحدى الاتجاهات العالمية هذا العام في دور الأزياء المختلفة وتسير على خطى حقيبة المستندات وحقيبة الجرافة، وذلك نظراً للمميزات المتعددة التي تمتلكها الحقيبة والتي تجعلها من أفضل شنط موضة الصيف ومنها التصميمات الرائعة والخامات عالية الجودة، فضلاً عن أنها مناسبة لجميع فصول السنة وتأتيكم هذا العام من خلال Tory Burch وChanel وPeter Do.

حقيبة هويو كبيرة الحجم

حقيبة هويو كبيرة الحجم

شنط سواريه موضة صيف 2022

ومن أجل قضاء ليالي ممتعة أثناء الحفلات والمناسبات الخاصة قامت العديد من دور الأزياء العالمية منها سيمون روشا، لانفين، توم فورد بتصميم حقائب الحفلة التي تتناسب مع الأجواء الصاخبة والزاهية حيث تأتيكم الحقيبة بتصميم كلاسيكي حاد ولامع والعديد من الألوان المبهجة والتي تضفي على الأجواء الكثير من المرح والسعادة.

شنط سواريه موضة صيف 2022 شنط سواريه موضة صيف 2022 شنط سواريه موضة صيف 2022

شنط يد صغيرة موضة صيف 2022

تعد حقائب اليد إحدي أشهر موضات شنط الصيف 2022 وهي إحدى صيحات الاتجاه الكلاسيكي الذي مازال يحتفظ برونقه وجماله، وتتوفر بالعديد من الألوان والتصميمات الخلابة التي تختلف فيما بينها على حسب دار الأزياء التي تتولى تصميمها حيث نجد أن Loewe اعتمدت التطبيقات المعدنية على المقابض بينما تقترح Lanvin شكل النحت، وتتوفر الحقيبة بشكلها المربع الجذاب مع صغر الحجم لتتناسب مع حملها في اليد.

شنط يد صغيرة موضة صيف 2022 شنط يد صغيرة موضة صيف 2022

شنط موضة الصيف 2022 من القش

ظهرت شنط موضة الصيف من القش منذ عام 2019، ثم عادت من جديد هذا العام 2022 بتصميمات أكثر روعة ورقة، لتتماشى مع الأذواق والأغراض المختلفة، وإليكم أبرز هذه التصميمات، فلا تترددوا في تجربتها.

شنط موضة الصيف 2022 من القش

شنط موضة الصيف 2022 من القش

شنط موضة الصيف 2022 من القش

شنط موضة الصيف 2022 من القش

شنط موضة الصيف 2022 من القششنط موضة الصيف 2022 من القش

شنط موضة الصيف 2022 من القش

 

في ختام مقالنا والذي تناولنا من خلاله أبرز تصميمات وأنواع شنط موضة الصيف لعام 2022 نتمنى أن نكون قد وفقنا في جعلك لا تشعرين بالحيرة في اختيار التصميم المناسب لكِ، فإذا كنتِ امرأة عاملة أو من هواة الموضة والجمال فلا تتردي في زيارة جميلات للاطلاع على كل ما تهتمين به في عالم الجمال لتكوني من الجميلات.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول شنط موضة الصيف

ما هي أفخم ماركات شنط حريمي لعام 2022؟

ماركة غوتشي Gucci، ماركة شنط دولسي جبانا Dolci & Gabbana، ماركة شنط برادا prada، ماركة شنط فلانتينو Valantino، ماركة شنط اجنر Aigner، ماركة شنط شانيل، ماركة شنط بولغاري Bulgari، ماركات شنط ديور ديوراما Dior Diorama، ماركة شنط دكني DKNY، ماركة شنط سيلين CELINE، ماركة شنط سان لوران Saint laurent، شنط حريمي ماركة كلوي درو Chole Drew، ماركة شنط كالفن كلاين Calvin Klein، ماركة شنط ميلوك، ماركة شنط مايكل كورس Michael Kors.

ما هي أسعار الشنط الحريمي في مصر عام 2022؟

تتراوح أسعار الشنط الحريمي وتختلف بناء على نوع الخامات المصنوعة منها، وكذلك بناء على نوع الماركة أو البراند الذي يعرضها، وتتفاوت الأسعار من 250 جنيهاً وحتى 1500 جنيهاً مصرياً.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى