العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو برت بلس الاصلي …6 أنواع لشعر صحي لامع

إذا كنتِ تعانين من مشاكل الشعر المعتادة مثل التساقط أو القشرة أو الجفاف وغيرهم، فأنتِ بالضرورة سوف تحتاجين إلى الاختيار من بين أحد أنواع مجموعة شامبو برت بلس الاصلي والتي تعد من أهم أنواع الشامبو الشائعة في الأسواق، كما أن هناك كثير من السيدات يقمن باستخدام هذا الشامبو لما يتمتع به من مميزات، بالإضافة إلى سعره المناسب بالنسبة للكثيرات، لمعرفة المزيد عن أنواع شامبو برت بلس بكل التفاصيل فقط تابعينا واختاري ما يناسبك.

شامبو برت بلس

تنتج شركة برت Pert العالمية مجموعة من أهم أنواع الشامبو على مستوى العالم، وقد أشادت الكثير من السيدات اللاتي استخدمن هذا الشامبو بأنه من أفضل الأنواع المنتشرة في الأسواق، يتميز هذا الشامبو باحتوائه على مكونات طبيعية تساعدك في التخلص من مشاكل شعرك التي تواجهينها دائمًا، ومع وصفات برت بلس المستوحاة من الخلطات العربية القديمة والتقليدية يمكنكِ الجمع بين هذه الفوائد في صورة عصرية متمثلة في أحد أنواع الشامبو التي سنتعرف عليها الآن، ولكن لا يجب أن نغفل عن بعض العيوب التي قد تمنع البعض من استخدام شامبو برت بلس.

شامبو برت بلس الاصلي

أنواع شامبو برت بلس الاصلي

تتضمن مجموعة شامبو برت بلس الاصلي أكثر من نوع لكي يلائم كل أنواع الشعر ويخلصكِ من كل مشكلة قد يواجهها شعرك، وهذه الأنواع تتمثل في التالي:

شامبو برت بلس بالحنة لتقوية الشعر

هل تعلمين جميلتي أن هذا النوع من شامبو برت بلس الاصلي هو من أفضل الأنواع التي تحتوي على خلاصة الحنة والتي تعرف بكونها لها قدرة فائقة على تقوية بصيلات شعركِ وتعزز من نموه وكثافته، كما أنه يغذي ألياف شعركِ وينظف فروة رأسكِ من أي شوائب، كما يساهم في حمايتها من التلف أثناء عملية التمشيط.

يمكنك الحصول على شامبو برت بلس بالحنة لتقوية الشعر بسعر 28.20 ريال سعودي وذلك للعبوة 600 مل، وفي مصر بسعر 26.95 جنيه مصري للعبوة 700 مل.

شامبو برت بلس بالحنة لتقوية الشعر

شامبو برت بلس الاصلي بخلاصة الزنجبيل

هذا النوع من شامبو برت بلس الاصلي يحتوي على مستخلص نبات الزنجبيل الذي يعمل على لمعان شعركِ بشكل طبيعي، كما أنه يمنحك مظهرًا جذابًا وناعمًا، وبالتالي فهو يكمل جمالك، فتركيبته تتغلغل بعمق لكي تدلل شعرك وتمنحه الصحة والحيوية من جذوره وحتى أطرافه وتمنعه من التساقط.

أما سعر شامبو برت بلس الاصلي بخلاصة الزنجبيل في المملكة العربية السعودية فهو 19.55 ريال سعودي للعبوة 400 مل، وفي مصر بسعر 41.90 جنيه مصري للعبوة 400 مل.

شامبو برت بلس الاصلي بخلاصة الزنجبيل

شامبو برت بلس بخلاصة الزيوت

يحتوي هذا النوع على مجموعة متنوعة من الزيوت الطبيعية التي تمنح شعركِ القوة واللمعان وكذلك الترطيب، كما تساهم هذه التركيبة الفريدة في الحصول على شعر خال من العقد والتشابك، بالإضافة إلى حصولكِ على التغذية وعدم تكسير الشعر، فهو يترك شعركِ أكثر نعومة وانسيابية.

يبلغ سعر شامبو برت بلس بخلاصة الزيوت في المملكة العربية السعودية فهو 28.20 ريال سعودي وذلك للعبوة 600 مل، وفي مصر بسعر 53.20 جنيه مصري للعبوة 600 مل.

شامبو برت بلس بخلاصة الزيوت

شامبو برت بلس الاصلي للشعر العادي

هذا النوع من شامبو برت بلس الاصلي يحتوي على مستخلص عسل النحل الذي يمنحكِ الترطيب والنعومة الفائقة، كما أنه يمنحك القوة واللمعان ويجعل شعركِ أكثر قوة وصحة عن ذي قبل، أما عن سعر شامبو برت بلس الاصلي للشعر العادي في المملكة العربية السعودية فهو 19.55 ريال سعودي للعبوة 400 مل، وفي مصر بسعر 38.87 جنيه مصري للعبوة 400 مل.

شامبو برت بلس الاصلي للشعر العادي

شامبو برت بلس الاصلي بالزيتون للشعر المصبوغ

يحتوي هذا النوع على خلاصة زيت الزيتون الذي يحتاج إليه شعركِ باستمرار لما يتمتع به من فوائد رائعة، فهو يعمل على ترطيب الشعر المصبوغ ويحميه من التلف والجفاف الذي قد يصيبه بعد الصبغة وبالتالي يمنحه الترطيب اللازم، أما سعر شامبو برت بلس الاصلي بالزيتون للشعر المصبوغ في المملكة العربية السعودية فهو 19.55 ريال سعودي وذلك للعبوة 400 مل.

شامبو برت بلس الاصلي بالزيتون للشعر المصبوغ

شامبو برت بلس الاصلي المندرين للشعر الدهني

إذا كنتِ من ذوات الشعر الدهني الخفيف، فهذا النوع من الشامبو يناسبكِ كثيراً، فقد صُمم خصيصًا من أجل العناية بالشعر الدهني، فهو يحتوي على خلاصة المندرين الذي يعمل بمثابة المعالج للشعر الدهني الخفيف كما أنه يساعد شعركِ على استعادة صحته وقوته ولمعانه من جديد، كما يساهم في تنظيف فروة رأسكِ من الدهون الزائدة عن حاجتها.

يمكنكٍ الحصول على شامبو برت بلس الاصلي المندرين للشعر الدهني من داخل المملكة العربية السعودية بسعر 28.20 ريال سعودي وذلك للعبوة 600 مل، وفي مصر بسعر 52.75 جنيه مصري وذلك للعبوة 400 مل.

شامبو برت بلس الاصلي المندرين للشعر الدهني

طريقة استخدام شامبو برت بلس الاصلي

يستخدم شامبو برت بلس الاصلي مثله مثل أي نوع شامبو آخر، وذلك بأن تتبعي الخطوات التالية:

  • في البداية قومي بأخذ كمية مناسبة من الشامبو.
  • ثم قومي بتدليك شعرك المبلل من جذوره وحتى أطرافه.
  • الآن قومي بشطف شعرك جيدًا باستخدام الماء الفاتر للتخلص من الرغوة بأكملها.
  • استخدمي البلسم بعد الشامبو حتى تحصلين على أفضل النتائج.

طريقة استخدام شامبو برت بلس الاصلي

تجربتي مع شامبو برت بلس الاصلي

والآن أقص عليكم تجربتي مع شامبو برت بلس الاصلي، بعد أن قمت باستخدام أكثر من نوع شامبو من أجل العناية بشعري التالف الذي قمت بصبغه أكثر من مرة، نصحتني إحدى صديقاتي باستعمال شامبو برت بلس الاصلي الذي يحتوي على خلاصة زيت الزيتون، وذلك لاستعادة صحة وحيوية شعري المصبوغ.

وبعد استعماله لفترة من الوقت بدأت أشعر بنتيجة جيدة، فقد بدأ شعري يتحسن ويستعيد حيويته وبريقه من جديد، فكما ترون على الرغم من سعره الزهيد، إلا أنه يضاهي المنتجات الباهظة، لذا أنصحكم باستعماله، وللحصول على نتائج مرضية وأكثر إيجابية يمكنكم استخدام بلسم مناسب بعد هذا الشامبو، وستتفاجئون بالنتيجة بعد فترة وجيزة من الاستعمال المنتظم.

الفرق بين شامبو برت بلس الاصلي والتقليد

ينتشر في الأسواق الكثير من المحلات التجارية التي تبيع مستحضرات العناية بالشعر، ولذلك لابد من التأكد من العبوة التي تحصلين عليها والتأكد أنها الأصلية وليست التقليد، فالعبوات المقلدة قد تكون أقل في أسعارها ولم تدون عليها العلامة المائية للمنتج، ولذلك لابد من شراء الشامبو من إحدى الصيدليات الكبرى أو المواقع الإلكترونية الموثوق بها حتى لا تتعرضين إلى النصب من قبل الأشخاص غير الموثوق بهم.

بعد أن تعرفنا معًا على أهم أنواع شامبو برت بلس الاصلي لابد من اختيار النوع الذي يناسب طبيعة شعرك، سواء كان جاف أو تالف أو متساقط أو غيرها من الأمور التي تعاني منها المرأة، فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على شامبو برت بلس فاقرئي هذه المعلومات الهامة حتى تقرري أي منهم سوف تحصلين عليه لعلاج مشاكل شعرك.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول شامبو برت بلس الاصلي

هل يحتوي شامبو برت بلس الاصلي على السلفات؟

نعم يحتوي شامبو برت بلس الاصلي على السلفات، وهي من أخطر العناصر على الشعر بعكس أنواع أخرى متميزة لا تحتوي إلا على مواد طبيعية مغذية، ولكن هناك بعض الأنواع منه تحتوي على نسبة ليست قليلة من المكونات الطبيعية.

ما هي عيوب شامبو برت بلس الاصلي؟

لكل منتج من المنتجات توجد مميزات وعيوب، ولكن رغم تعدد الفوائد التي يتمتع بها شامبو برت بلس الاصلي إلا أن أبرز عيوبه هو احتوائه على بعض المواد الكيميائية بالإضافة إلى المواد الطبيعية، وهذه المواد الكيميائية تساهم في ضرر الشعر المدى البعيد.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى