العناية بالشعر

تجربتي مع شامبو ايفر بيور وأنواعه الـ 9 بالصور ومميزاته

شامبو ايفر بيور من أهم أنواع الشامبو الموجودة في التوقيت الحالي والتي تنافس بقوة منتجات العناية بالشعر الاخرى.

فجميع منتجات ايفربيور أمنة تماماً في الاستخدام على شعرك وذلك لأنها خالية من أي مواد كيميائية ضارة مثال السيليكون والسلفات أو ما شابه، ذلك بالإضافة إلى أنها تتكون من مجموعة طبيعية من المكونات النباتية والعشبية مما يجعلك تحصلين بشعر صحي ناعم.

يوفر لكي ايفربيور مجموعة مختلفة من الشامبو لتناسب كافة أنواع الشعر ومشاكله اختاري الأنسب إليكِ نتعرف عليهم معا في السطور القادمة.

شامبو ايفر بيور الفحم

شامبو ايفر بيور بالفحم هو منتج صمم خصيصاً للعناية بمسام الشعر فهو يعمل على تنظيف الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

يمتص شامبو ايفر بيور بالفحم الشوائب والزيوت الزائدة منه هذا بالإضافة إلى أنه يساهم في تكثيف الشعر بشكل ملحوظ كونه يعمل على تفتيح مسام الفروة، مما يسمح للبصيلات بالنمو.

شامبو ايفر بيور بالفحم غني بزيوت هامة مثال زيت جوز الهند الذي يعتبر بمثابة مرطب طبيعي للشعر ويصلح هذا الشامبو لمن تعاني من شعر خفيف أو تالف أو متقصف أو باهت.

شامبو ايفربيور بالفحم

شامبو ايفر بيور فيتامين بى5

شامبو ايفربيفور بفيتامين بي5 هو شامبو صُمم خصيصا للعناية بالشعر المجهد فهو يعمل على إعادة بناء خلايا الشعر المتضرر والهالك وأكثر ما يميز هذا الشامبو هو احتوائه على نسبة عالية من فيتامين بي5 والتي تعد بمثابة الدرع الواقي للشعر.

يغذي شامبو ايفر بيور فيتامين بى5 الشعر بشكل طبيعي ونتائجه سريعة للغاية بالإضافة إلى أنه يوفر الترطيب الكامل له ويمنح شعرك نعومة وانسيابية مع العلم أن هذا الشامبو يصلح لجميع أنواع الشعر.

شامبو B5 لعلاج ضعف الشعر وبهتانه

شامبو ايفر بيور زيت الأرجان

شامبو ايفريبور بمستخلص زيت الارجان المغربي صُمم خصيصاً للفتيات التي يتعرض شعرهم للشمس بشكل يومي حيث أن هذا المنتج يحد من تأثير أشعة الشمس الضارة على الشعر ليس هذا فقط بل يعمل كحاجز واقي ضد عوامل الجو المختلفة وجدير بالذكر هذا الشامبو يصلح للشعر العادي.

شامبو زيت الارجان

شامبو ايفر بيور الكرياتين البرازيلى

شامبو ايفربيور بخلاصة الكيراتين البرازيلي هو منتج صُمم خصيصاً لأصحاب الشعر المقصف وذلك لأنه يعمل على تغذية الشعر بصورة كاملة، بالإضافة إلى أنه يجعل شعرك يبدو بمظهر صحي وقوي بفضل احتوائه على زيت الأفوكادو زيت جوز الهند.

شامبو الكيراتين البرازيلى خالى من السلفات والسيليكون والباربين

شامبو ايفر بيور البيوتين والكولاجين

إذا كنتِ تبحثين عن شامبو للشعر الضعيف خيارك هو شامبو ايفربيور بخلاصة البيوتين والكولاجين لأن هذا المنتج صُمم خصيصًا من مجموعة متطورة من العناصر تعمل على تغذية الشعر, مثل فيتامين بي7 وخلاصة البيوتين بالإضافة إلى الكولاجين كل هذه العناصر تتحد معا لتجعل شعرك أكثر قوة وكثافة مما يجعلك تبدين بمظهر رائع كل ما عليكِ فقط المداومة على استخدامه وستتفاجئين من النتيجة.

شامبو البيوتين والكولاچين

شامبو ايفربيور الشاي والنعناع

من جديد تقدم لنا ايفربيور هذا الشامبو الرائع بخلاصة النعناع والشاي الذي صُمم خصيصًا لأصحاب الشعر الدهني التالف فهذا الشامبو يعمل على معادلة نسبة الزيوت في الشعر، ويحد من الدهون والإفرازات الزائدة في الفروة والتي تؤثر بشكل سلبي على صحة الشعر، بالإضافة إلى أنه يحتوي على نسبة عالية من بروتين القمح الذي يساهم في ترطيب الشعر وإعادة توازنه.

شامبو ايفر بيور بمجموعة زيت شجرة الشاى والنعناع

شامبو ايفر بيور السبع زيوت

عند ذكر أنواع شامبو ايفربيور لا يجب أن ننسى أبداً شامبو ايفربيور بخلاصة السبع زيوت ما بين زيت السمسم وزيت الجوجوبا وزيت الكاميليا وزيت بذور دوار الشمس والزيتون والخروع والسمسم.

تحصلين على شامبو متكامل العناصر صُمم خصيصًا لأصحاب الشعر الجاف فهذا الشامبو يعمل على ترطيب الشعر بصورة مكثفة بالإضافة إلى يعالج مشكلة تساقط الشعر ويعمل على تعزيز نمو البصيلات.

شامبو ايفربيور بالسبع زيوت

شامبو ايفر بيور زبدة الشيا

عزيزتي مستخدمة السشوار والبيبي ليس والصبغات هذا الشامبو صُمم خصيصًا لكي فهو يعمل على معالجة الآثار السلبية للأشياء السابقة بالإضافة إلى أنه يعمل على تقوية المتهالك من الصبغات المتكررة ويوفر لكي ترطيب كامل وشعر ناعم وانسيابي للغاية.

شامبو ايفر بيور زبده الشيا

شامبو ايفربيور زيت جوز الهند والزيوت الحمضيه والعسل

إذا كنتي تعاني من الشعر المجعد أو الكيرلي خيارك هو شامبو ايفربيور بخلاصة جوزالهند والعسل وبعض الزيوت الحمضية،  فهو الحل السحري لأنه مخصص للشعر الكيرلي لكي لأنه يعمل على ترطيب الشعر المجعد وتنعميه وفرد خصلاته بالإضافة إلى أنه يمنح شعرك مظهر براق ولامع.

شامبو كوكونت كيرلز

تجربتي مع شامبو ايفر بيور

بالفعل وعن تجربة شخصية لشامبو ايفربيور بالسبع زيوت هذا الشامبو رائع بمعنى الكلمة ونتائجه مٌرضية للغاية ويعتبر سعره اقتصادي مقارنة بأسعار أنواع أخرى، قد تكون أغلى في السعر وأقل في النتائج وللحصول على نتائج أفضل أنصحك باستخدام سيرم ايفربيور بالسبع زيوت.

تجربتي مع سيروم ايفر بيور

قمت بتجربة سيروم إيڤر پيور بزيت الأرجان ومن هذا الوقت أنصح جميع العائلة بتجربته لأنه قام بالتحكم في شعري المتطاير، كما جعل شعري أكثر نعومة ولمعان.

تجربتي مع سيروم ايفر بيور 

قد يعجبك أيضا

أميرة جمعه

كاتبة محتوى، لدي خبرة ٤ سنوات في المحتوى الحصري والمميز، أحب كتابة عن كل ما يخص المرأة، الجمال، الموضة، الأزياء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى