العناية بالبشرة

نتائج سيروم فيشي للوجه ليفت أكتيف B3 لعلاج البقع الداكنة في 60 يوم

لا تسلم بشرة المرأة من عوامل الضرر من البيئة ومشاكل البشرة مما يُكثِر من التصبغات والبقع الداكنة وتفقد البشرة إشراقها، سيروم فيشي للوجه يعالج كل ذلك ويعيد للبشرة لونها ويقلل من التصبغات.

سيروم فيشي للوجه LIFTACTIV B3 DARK SPOTS SERUM

تتعرض البشرة بشكل يومي لمشاكل متعددة وتزداد البقع الداكنة بنسبة خمس وعشرون بالمائة من أثر عوامل ضرر البشرة اليومية، يعمل Vichy LIFTACTIV B3 DARK SPOTS SERUM على طبقات الجلد المختلفة، لمعالجة تكون البقع الداكنة على الطبقة الأساسية للبشرة.

وفي نفس الوقت السيروم يقشر البقع الداكنة الظاهرة على سطح الجلد، يقلل السيروم المحتوي على B3 أيضًا من التجاعيد، حيث يجعل البشرة تبدو متجانسة ومشرقة، سيروم فيشي للوجه B3 DARK SPOTS تم اختباره من قبل أطباء الجلد ليكون مناسبًا لجميع أنواع البشرة.

سيروم فيشي

فوائد ومميزات سيروم فيشي للوجه

تتعدد فوائد وميزات سيروم فيشي للوجه ومن أهم هذه المميزات والفوائد هو :

  • سيروم فيشي يصحح البقع الداكنة.
    السيروم يقلل التجاعيد.
  • سيروم يوحد لون البشرة.
  • تركيبة جذابة وخفيفة الوزن وخالية من الزيوت تمتصها البشرة بسرعة.
  • سيروم فيشي مركَّز بمزيج قوي من عوامل تنشيط البشرة.
  • سيروم ثنائي من حمض الجليكوليك ونشاط التقشير لتقشير البشرة للحصول على بشرة متجانسة ومشرقة.

تقليل بنسبة كبيرة من كثافة البقع الداكنة، ليصل إلى واحد وسبعون بالمائة من كثافة البقع الداكنة، ومن خلال دراسة إكلينيكية، تم تجربتها على أربعة وأربعين سيدة فإن نتيجة الاستخدام كانت أن ثلاثة وثلاثين بالمائة منهن أكدن على نتائج استخدام السيروم.

فوائد ومميزات سيروم فيشي للوجه

 

طريقة استخدام سيروم فيشي للوجه

ضعي عدة قطرات على وجه نظيف وجاف، صباحًا ومساءً، وتجنبي ملامسة العينين والشفتين، مضاد للالتهابات، تعمل عملية التقشير على تلاشي البقع الداكنة الظاهرة، بعد شهرين، سوف تحصلين على انخفاض بنسبة تسع وعشرون بالمائة من البقع الداكنة، بنسبة تصل إلى واحد وسبعون بالمائة.

اضغطي على منتصف القطارة لوضع بضع قطرات على بشرتك، بفضل القطارة الدقيقة للغاية، يمكنك استهداف البقع التي تريدين تقليلها أو وضعه على وجهك بالكامل لاستعادة إشراق بشرتك وتوحيدها.

طريقة استخدام سيروم فيشي للوجه

مكونات سيروم فيشي للوجه

نياسيناميد [ب 3] مضاد لفرط التصبغ على طبقة الجلد، يقلل بشكل واضح من ظهور البقع الداكنة، حمض الجليكوليك و منشطات التقشير حمض الجليكوليك، وهو معروف بفعاليته الكبيرة، فهو يعمل على سطح الجلد لتقشير البقع الداكنة الظاهرة، لون البشرة أكثر تجانساً وإشراقًا.

مكونات سيروم فيشي

يتكون السيروم من نياكيناميد هيدروكسي إيثيل بايبيبيرازين حمض السلفونيك، الجلسرين، هيدروكسي إيثيل يوريا، البروبيلين غليكول، حمض الجليكوليك، حمض الترانكساميك، الصخور، الصوديوم، الغلوسيني، الروكيسين، البخري، المترولين، بنتيلين جليكول.

مكونات سيروم فيشي للوجه

سعر سيروم فيشي للوجه

يباع سيروم فيشي للوجه في الإمارات العربية المتحدة بسعر مائة وواحد وثمانون درهم إماراتي، وتسع وثلاثون دولار أمريكي، وثلاثة وعشرين ريال سعودي، وفي مصر بسعر سبعمائة جنيه مصري.

سعر سيروم فيشي للوجه

الفرق بين سيروم فيشي للوجه الأصلي والتقليد

نظراً لحداثة المنتج من فيشي فإنه لم يتعرض للغش أو للتقليد لكن تتميز عبوة السيروم بكونها باللون العنابي الذي يصعب تقليده، كما أن الكتابة باللون الأبيض الواضح، والمميز بخط عريض، لذا إذا كنت ترغبين في شراء المنتج الأصلي من فيشي عليك تجربة نصائحنا.

اختيار المنتج الأصلي عن طريق الشراء من مكان موثوق أو بائع موثوق وعدم الاعتماد فقط على سعر المنتج لأنه طريقة خادعة، كما يمكنك البحث عن باركود المنتج للتأكد من أنه منتج أصلي.

الفرق بين الأصلي والتقليد

تجربتي مع سيروم فيشي للوجه

سيروم فيشي للوجه LIFTACTIV B3 DARK SPOTS SERUM هو إصدار جديد لشركة فيشي ولازال مستمر في الدخول لأغلب الدول العربية، وبناء على ذلك يمكن القول بما يلي:

شركة فيشي منتجاتها شهيرة وقيمة، وتم تجربتها على عدد من السيدات وبلغت نسبة رضائهن عن نتيجة استخدامه في إزالة البقع الداكنة، نسبة عالية.

تجربتي مع سيروم فيشي للوجه

بدائل سيروم نوكس

قد لا يناسب بعض النساء اللجوء لشراء سيروم نوكس بسبب ارتفاع سعر المنتج أو بسبب عدم وجوده وتوفره في بعض البلدان، لذا تبحث بعض النساء عن بديل سيروم نوكس لاستخدامه.

يمكنك استخدام سيروم ريتينول في المساء كل يوم وسيروم فيتامين سي كل يوم في الصباح لتحصلي على الفائدة المركزة والمفعول البديل لسيروم نوكس، بل الأكثر من ذلك سوف تجدي مفعول أقوى على التجاعيد بسعر أقل.

أسئلة وأجوبة حول سيروم فيشي للوجه

كيف يعمل سيروم فيشي للوجه؟

يعمل سيروم فيشي للوجه على تقليل البقع الغامقة في الوجه بشكل ملحوظ.

كم يستغرق الوقت للتأثير على البقع الداكنة؟

أقل من شهرين حتى تلمسي النتيجة بشكل مباشر لإخفاء البقع الداكنة من الوجه.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى