العناية بالبشرة

تجربتي مع سيروم جيرلان للوجه لتدليل بشرتي بـ 3 مكونات طبيعية نادرة

بشرة صحية مشدودة مسام أقل إشراقة أكثر هي أهداف كل أنثى من استخدامها لمجموعات العناية بالبشرة والأهم أن يكون كل ذلك بمكونات طبيعية وليست كيميائية سيروم جيرلان للوجه هو حل المعادلة الصعبة إعرفي عنه أكثر من خلال فقراتنا.

سيروم جيرلان للوجه Double R Renew & Repair من Guerlain

سيروم جيرلان للوجه هو مصل يعمل على إصلاح البشرة وعلاج خطوط تقدم السن يصلح للاستخدام اليومي فهو يترك البشرة مشدودة ويقلل المسام يجمع سيروم جيرلان للوجه Double R Renew & Repair من Guerlain بين أحدث تقنيات مقاومة الشيخوخة من Abeille Royale وعلاج التقشير الفعال والتأثير على علامات الشيخوخة الظاهرة وفقدان مرونة الجلد وثباته، والتجاعيد، والجلد الباهت والعيوب والمسام الواسعة.

توفر تركيبة التقشير الخاصة سيروم جيرلان للوجه تأثير جديد على البشرة يعزز دورة تجديد البشرة دون حدوث أي تهيج للجلد، توفر تركيبته التي تمتليء بالحيوية للبشرة فوائد استثنائية من غذاء ملكات النحل وعسل النحل الأسود من جزيرة أويسانت النتائج التي تحصلين عليها من استخدامك سيروم جيرلان للوجه أن الوجه يبدو أكثر امتلاء ينعم نسيج الجلد، ويقلل التجاعيد والمسام، وتشرق البشرة، يومًا بعد الآخر، تصبح البشرة أكثر إشراقًا.

ضعي السيروم على الوجه والرقبة في الصباح والمساء قبل استخدام الكريم يمكنك معرفة الكثير عن الكريمات من خلال الاطلاع على أفضل كريم ليلي للبشرة المختلطة ..8 أنواع لبشرة مشرقة كالشمس لتحسين تجربتك، يمزج سيروم دبل آر رينيو آند ريبير لإصلاح وتجديد البشرة من جيرلان بين تقنية أبيل رويال لتصحيح علامات التقدم في السن والعلاج المقشر الناعم للبشرة وذلك للحصول على تأثير بفعالية عالية للحد من العلامات المرئية للتقدم في السن، وهي فقدان مرونة الجلد ومظهره المشدود، وظهور التجاعيد، والبشرة الباهتة، والبقع والتصبغات، والمسام الكبيرة.

تمنح تركيبته ذات “التأثير الذي يشد البشرة” فوائد عالية للبشرة بفضل مكونات السيروم الفعالة وتمنح تركيبته المقشرة الناعمة تأثيرًا أشبه “ببشرة الأطفال الناعمة” لتعزيز الدورة لحيوية البشرة دون التسبب في تهيجها.

سيروم جيرلان للوجه

سعر سيروم جيرلان للوجه

سعر سيروم جيرلان للوجه في المملكة العربية السعودية بالنسبة للعبوة 50 مللي هي ألف وسبعين ريال سعودي، أما سعر سيروم جيرلان للوجه عبوة 30 مللي هي ثمانمائة وست ريال سعودي.

سيروم جيرلان للوجه للإصلاح اليومي DAILY REPAIR SERUM

يقدم الملمس الخاص من سيروم الإصلاح اليومي من جيرلان متانة للنسيج الجلدي مع مرونة لتبدو البشرة أصغر سناً منذ الاستخدام الأول كما يتم إعادة تشكيل الوجه بشكل يستمر.

ضعي مصل الإصلاح اليومي صباحًا ومساءً بعد تحضير التونر وقبل النهار / الليل كريم Abeille Royale.

ضعي السيروم باستخدام كلتا اليدين في نفس الوقت، بدءًا من منتصف الوجه ثم تحركي للخارج، بداية من الذقن والأنف ووسط الجبهة اتركي السيروم ليتغلل داخل البشرة ثم قومي بعمل ما يلي:

  • الخطوة الأولى هي تثبيت السيروم

باستخدام أطراف أصابعك، اضغطي ببطء وثبات على طول منطقة الفك بعد ذلك، ارفعي أصابعك ضعيهما على ارتفاع 2 سم واستمري في الضغط الخفيف حتى الوصول إلى خط الشعر.

  • الخطوة الثانية تجانس السيروم

باستخدام أطراف أصابعك انقري على كامل الوجه مع منح اهتمام خاص للمناطق الأكثر ضرر في بشرتك، وهي في الغالب تكون المنطقة الموجودة حول الأنف، ومنطقة حول الجفون، وخطوط التجهم في منطقة الجبهة.

زيت الشباب المائي المتقدم ADVANCED YOUTH WATERY OIL

الزيت المائي المتقدم للشباب يعد نتاج أكثر من عشرة أعوام من العمل المتخصص على استخلاص العسل والقوى المنشطة فيه الفعّال للغاية، والذي يتيح للبشرة أن تعيد تنشيط نفسها بطريقة أسرع تسع مرات أكثر لتصبح بشرة الوجه ممتلئة بوضوح ونعومة وإشراقًا أكثر.

في خلال ثماني ساعات يتعافى الجلد تمامًا ويصبح أفضل لأنه صُنع باستخدام خبرات فريدة وتركيبة خاصة، الزيت له قوام رائع ثري كما أنه الزيت خفيف مصنوع من خمس وتسعون مكون مشتق بشكل طبيعي، تركيبة غنية بحبيبات دقيقة فعالة تعمل على الفور على ترطيب البشرة.

تجمع التقنية الخاصة من Dynamic BlackBerry Repair المركبة من أقوى منتجات النحل، التي اختارتها شركة Guerlain Research والعسل النحل الأسود الاستثنائي من جزيرة Ouessant (بريتاني ، فرنسا) ، المزود بـ3 أنواع من العسل من الجزر البكر (كورسيكا وإيكاريا وأولاند) وعسل ملكي مخصوص حيث تبدو البشرة أقوى وأكثر صحة وأكثر شبابًا بشكل واضح استخدمي الزيت في الصباح والمساء على منطقة الوجه والرقبة قبل استخدام الكريم رجي العبوة قبل الاستخدام.

سوبر أكوا سيروم SUPER AQUA-SERUM

سوبر أكوا سيروم، هو كريم سيروم مذهل، يوفر السيروم ترطيب مكثف للبشرة كما أنه يحافظ على مظهر شبابي يغير الخطوط الدقيقة والتجاعيد لتصبح ممتلئة بشكل واضح، وتبدو البشرة باستخدامه ناعمة ومشرقة ومتجددة وممتلئة.

Aqua Complex Advanced هي أحدث تقنية عناية للبشرة التي تعزز التدفق للماء إلى داخل الجلد لتقديم إعادة ترطيب البشرة نفسها بشكل فوري كل يوم عن سابقه، حتى تبدو البشرة المرطبة محمية من المخاطر الخاصة بجفاف البشرة المستقبلي، والذي يؤدي إلى شيخوخة الجلد، ويوضع السيروم في الصباح والمساء.

سيروم جيرلان للوجه SERUM INTENSE HYDRATION WRINKLE PLUMPER EYE REVIVER

ابتكرت شركة Guerlain Research تقنية  Aquacomplex فهي تنقي البشرة حتى تعيد الترطيب والنضارة ويقدم للبشرة قوة في الترطيب الجديدة المضادة للتجاعيد، تنعيم البشرة واستعادتها إشراقها ونضارتها وامتلائها وبالتحديد في منطقة العين وما حولها.

سيروم جيرلان للوجه الجديد THE SYMBIO SERUM

سيروم جيرلان للوجه الجديد الذي تنتجه جيرلان بعد أكثر من خمسة عشر عام أجرت فيها جيرلان الأبحاث لتقدم جديدها من السيروم الذي يمنح البشرة الشباب والامتلاء والحيوية المفقودة.

طريقة استخدام السيروم

الخطوة الأولى ضعي سيروم Orchidée Impériale Black The Eye & Lip Contour بأطراف أصابعك ثم قومي بتحفيز منطقة العين باستخدام أدوات التدليك.

الخطوة الثانية خذي قطرات من Symbioserum في كف اليد قومي بتدليك البشرة بلطف بأطراف الأصابع، مع الفرد من الخارج من منتصف الوجه، قومي بعمل حركات دائرية صغيرة لأغلى لتسهيل امتصاص السيروم (مرتين إلى ثلاث مرات)، قومي باستكمال فرد السيروم وصولاً للعنق.

الخطوة الثالثة ضعي كريم Orchidée Impériale Black The Cream ، ثم قومي بالتدليك باستخدام أداة التدليك والتي تحتوي على بكرتين صغيرتين.

سيروم جيرلان للوجه النوم الليلي  THE SLEEPING SERUM

يعمل سيروم النوم Guerlain Orchidée Impériale Sleeping على تجديد البشرة أثناء الليل وأنت نائمة، السيروم يعمل على استهداف تجاعيد النوم ويزيل احتقان الوجه، ومع الاستيقاظ ، تصبح البشرة منتعشة ومشرقة، مع بشرة تتحدى الشيخوخة وتعمل وأنت نائمة.

تجربتي مع سيروم جيرلان للوجه

من خلال تجارب عديدة لاستخدام سيروم جيرلان للوجه يمكن سرد نتيجة التجارب فيما يلي:

  • هو المنتج للعناية بالبشرة الأكثر رفاهية ودلال للبشرة على مستوى كافة المنتجات.
  • تظهر نتائج السيروم بشكل فوري وسريع.
    يعد من أغلى منتجات العناية بالبشرة على مستوى العالم.
  • سيروم ماليء ومرطب للبشرة.
  • سيروم معزز بغذاء ملكات النحل وعسل النحل الأسود الملكي النادر.
  • سيروم مائي غني مميز.
  • يعمل على تنشيط الخلايا بنسبة تفوق الطبيعي تسع مرات.
  • يجعل البشرة ممتلئة مشرقة مرممة رطبة.
    سيروم قوي يناسب كافة أنواع البشرة.
  • خمس وتسعين بالمائة من مكونات السيروم من منتجات طبيعية وغنية وفعالة وساحرة على البشرة بفضل العسل الجبلي النادر.
  • في خلال ثمانية ساعات يتعافى الجلد ويعيد بناء نفسه بعد التقشير اللطيف المحفز للخلايا.
  • تقليل الخطوط في الوجه بنسبة سبع وثمانون بالمائة.
  • يترك البشرة ممتلئة بنسبة ست وخمسون بالمائة.
  • لمعان وإشراقة بنسبة تسع وأربعين بالمائة.
  • جلد ناعم مرن وممتليء تنصح به كل من جربته لنتائج مذهلة.

أسئلة وأجوبة حول سيروم

لماذا يعتبر سيروم جيرلان للوجه من مكونات طبيعية نادرة؟

لأن النحلة السوداء التي تقدم عسل النحل المكون منه سيروم جيرلان نحلة جبلية تعيش بعيد عن أي اختلاط جعل من جيناتها ذات خصوصية لا مثيل لها ويصعب مضاهاتها والحصول عليها.

هل سيروم جيرلان يناسب البشرة الدهنية والمختلطة؟

السيروم بسبب مكوناته الطبيعية يناسب كافة أنواع البشرة.
قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى