موضة

ستايلات اوفر سايز تسيطر علي موضة هذا الشتاء ..احرص علي أن تكون بخزانتك

ستايلات اوفر سايز على موضة هذا الشتاء فمع حلول موسم الشتاء تبدأ الكثير من الفتيات بالبحث عن الملابس الواسعة الفضفاضة حيث الفخامة والمظهر الأنيق.

لمعرفة ملابس ال Oversize المسيطرة على موضة هذا الشتاء وما هي أفضل صيحات الموضة؟ تابعي معنا السطور القليلة التي تضم أحدث وأشيك موديلات Over Size المتنوعة التي تتناسب مع جسم كل فتاة.

ستايلات اوفر سايز

يفضل الكثير من الفتيات ارتداء ملابس Over size بكل استايلاتها المتنوعة، ذلك يعود إلى كونها ملابس مريحة تتوافق مع النساء التي ترتدي الحجاب والتي لا ترتديه، كما أنها يمكن ارتدائها في كل وقت سواء في العمل أو السهرات وغيرها،منها ما يلي:

الكارديجان الطويل

يتميز هذا الكارديجان بإطلالته الجذابة، وهو من ملابس ال Over size مسيطرة على موضة الشتاء ، فيمكن أن تريديه المرأة المحجبة والمرأة غير المحجبة، فهو طويل يصل إلى الركبة.

إذا كنت تريدين تنسيق الكارديجان مع أي نوع من ملابسك يمكنك ارتدائه على تي شيرت قصير وبنطلون بالإضافة إلى حذاء برقبة طويل، من الألوان التي تتناسب مع جميع ألوان ملابسك هي اللون الرمادي، اللون الأسود، اللون الأبيض، اللون الجملي.

بنطلون Over size

ظهرت موضة البنطلون الواسع منذ أعوام كثيرة، ثم اختفت لكنها عادت مجددًا هذا العام، تتعدد موضة البنطلون الواسع في الاستايل، نوع القماش، اللون، الطول والقصر.

يمكنك ارتداء بنطلون Over size على جميع الملابس سواء كانت طويلة الحجم أو قصيرة الحجم، مثلًا ارتدي البنطلون الواسع على بلوفر قصير ذات اللون الرمادي مع جاكيت أسود، لا ترددي أن تجعلي بنطلون Over size في خزانتك.

السويت شيرت ذات الأكمام المنتفخة

السويت شيرت ذات الأكمام المنتفخة من ملابس ال Oversize مسيطرة على موضة هذا الشتاء، إذا كنت من محبين هذه النوعية من الملابس اختاري هذا السويت شيرت، فهو يتميز بإمكانية ارتدائه لأي جسم.

إذا كنت ترغبين في ارتدائه في العمل يمكنك ارتدائه مع بنطلون جلد أسود، إذا كنت ترغبين في ارتدائه في السهرات يمكنك ارتدائه مع جيبه ضيقة بالإضافة إلى ارتداء حذاء كعب، سيساعدك على الظهور بإطلالة مميزة وجذابة.

البلوفر Over size

يتميز البلوفر الضخم بشيكاته وتميزه في الارتداء، حيث إنه يعطي للجسم الإطلالة المميزة، يمكنك ارتداء البلوفر الضخم في أماكن العمل مثلا بلوفر ضخم ذات اللون الأخضر للباستيلي مع بنطلون ضيق أسود وحذاء برقبة قصير ذات اللون الأسود
بالإضافة إلى شنطة ذات اللون الأخضر للباستيلي.

إذا كنت ترغبين في ارتدائه في أماكن السهرات يمكنك ارتدائه فقط كفستان مثلًا اختيار بلوفر ضخم ذات اللون الأسود على شراب طويل مع حذاء برقبة طويل ذات اللون الأسود.

الجاكيت الجينز Over size

يتميز الجاكيت الجينز الواسع أنه لا يستخدم فقط في موضة الصيف بل واحد من ملابس ال Over size مسيطرة على موضة شتاء 2021، لذلك يحب أن يكون دائمًا في خزانتك جاكيت الجينز Over size، حيث إنه يمكن ارتدائه على أي ملابس مثلًا يمكنك ارتداء الجاكيت الجينز الواسع على بلوفر أبيض قصير مع جيبه كاروهات قصيرة على حذاء برقبة طويلة.

إذا كنت محجبة يمكنك ارتدائه على جيبه كاروهات ضيقة مع حذاء برقبة قصير، كذلك يمكنك ارتدائه على بلوفر أسود مع بنطلون جلد ذات اللون الأسود، إذا كنت محجبة يمكنك ارتدائه على بنطلون واسع ذات اللون الأسود.

ستايلات اوفر سايز للمحجبات

ستايلات اوفر سايز ستايلات اوفر سايز ستايلات اوفر سايز ستايلات اوفر سايز ستايلات اوفر سايز ستايلات اوفر سايز

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى