العناية بالبشرة

6 منتجات استخدميهم في روتين البشرة الدهنية من لاروش

أكثر المشاكل التي تعاني منها السيدات هي البشرة الدهنية وكيفية التعامل معها ولكن مع روتين البشرة الدهنية من لاروش لن يكون هناك ُمعناه بعد اليوم، إذ تقدم لكِ مجموعة متميزة للحصول على بشرة مثالية.

غسول Effaclar Purifying Foaming Gel

صُنف ضمن روتين البشرة الدهنية من لاروش، حيث صُمم هذا الغسول للبشرة الدهنية المعرضة دائمًا للحبوب والبثور أيضًا، كما يعمل على إزالة الشوائب والأوساخ وتنقية البشرة.

روتين البشرة الدهنية من لاروش

غسول Effaclar Micro-Peeling Gel

هذا الغسول هو تقنية جديدة من لاروش بوزيه للبشرة الدهنية التي تعاني من حبوب شديدة، حيث يعمل الغسول على استهداف الشوائب وإزالتها حتى تحصلين على بشرة خالية من الحبوب والرؤوس السوداء، وذلك لاحتوائه على 2% من حمض الساليسيليك وهذا المكون يعمل على تنظيف بشرتك بعمق وتنظم إفراز دهون البشرة وتنظيف المسام وهذا يجعله أفضل غسول ضمن روتين البشرة الدهنية من لاروش.

روتين البشرة الدهنية من لاروش

كريم Effaclar Duo

لا يمكن أن ننسى أن البشرة الدهنية تحتاج إلى ترطيب أيضًا، ومع كريم Effaclar Duo من لاروش وتركيبته الخالية من الكوميدوغين سيوفر ترطيب عميق، ومن أهم مكوناته هو الـ سيبوليز الذي يقوم بتنظيم إفراز الدهون كما يعمل على تقليل لمعان البشرة بتركيبته الجافة الخالية من أي زيوت وكذلك فهو مناسب للبشرة الحساسة، ومن أهم مميزاته:

  • مضاد لتوسع المسام.
  • مضاد للمعان.
  • يُنظم إفراز الدهون.
  • يُعالج العلامات البنية والحمراء التي يتركها حب الشباب.

روتين البشرة الدهنية من لاروش

كريم Effaclar H

يعد كريم Effaclar H الأفضل ضمن روتين البشرة الدهنية من لاروش، فهو كريم مرطب يعالج البشرة الدهنية الضعيفة بسبب استخدام منتجات البشرة الجافة، حيث يعطي البشرة ملمس ناعم ونضر وغير دهني أو لزج فهو يعوض البشرة عن الآثار التى تعرضت لها البشرة بسبب الجاف والمنتجات العلاجية الخطأ.

ويعتبر هذا الكريم ابتكار جديد كلياً كونه يقوم بإعادة بناء حاجز حماية البشرة مع مكون NIACINAMIDE المضاد للتهييج، وكذلك يخفض جفاف البشرة بنسبة 70% وُيفضل استخدامه صباحاً ومساءاً بعد استخدام الغسول.

روتين البشرة الدهنية من لاروش

سيروم Effaclar

هو سيرم يومي مقشر للبشرة الدهنية يعالج ظهور حب الشباب ومن أهم مكوناته أنه يحتوي على ثلاثة أحماض يعملون على تقشير البشرة وإزالة البقع الداكنة والآثار التي تتركها الحبوب ويجعل البشرة خالية من الشوائب، كما أنه يحتوي على النياسيناميد الذي يعمل على تهدئة البشرة، ويتم استخدامه مساءاً فقط مرة واحدة يومياً بعد 30 دقيقة من استخدام الغسول.

روتين البشرة الدهنية من لاروش

سيروم HYALU B5

يشمل روتين البشرة الدهنية من لاروش هذا السيروم المضاد للتجاعيد الجديد من لاوش، إذ يعمل على محاربة الخطوط الرفيعة، وإضافة النضارة والحيوية للبشرة المجهدة والضعيفة والتي فقدت مرونتها، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك وفيتامين B5 ومادة الماديكاسوزيد فيعملون معاً على إصالح الحاجز الجلدي وتجديد خلايا البشرة وإعادة إشراقها.

سوف تلاحظين الفرق بعد 4 ساعات فقط من استخدامه ومع الاستخدام المنتظم خلال 4 أسابيع سوف تتفاجئين من النتيجة المبهرة.

روتين البشرة الدهنية من لاروش

أسئلة وأجوبة حول روتين البشرة الدهنية من لاروش

سعر مرطب لاروش للبشرة الدهنية؟

يصل سعر مرطب لاروش للبشرة الدهنية لـ 146 ريال سعودي.

سعر لاروش بوزيه إيفاكلار؟

يصل سعر لاروش بوزيه إيفاكلار لحجم العبوة 400 مل لـ 240 ريال سعودي تقريبًا أما حجم العبوة 200 مل يكون بسعر 150 ريال سعودي.
قد يعجبك أيضا

Shaima Abdullah

كاتبة ومحررة محتوى بدأت أول كتاباتي في عام 2016، أعشق التطلع والكتابة في المجال الأدبي وخاصًة الشعر والقصص وكل ما يخص المرأة، أستطيع إثراء المحتوى العربي بكتابات إبداعية في شتى المجالات المختلفة وينبع عني محتوى حصري إبداعي قيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى