وصفات طبيعية

خلطة لتبييض الوجه ..أفضل 12 خلطة لتبييض الوجه من أول مرة

تبييض الوجه من المرة الأولى باستخدام الماسك أو المنتج الطبي يعد شيء مستحيل أن يُصدق ولكن عند تجربة خلطة لتبييض الوجه بمكونات موجودة لديك في البيت سوف تجدين الفرق من المرة الأولى.

أفضل خلطة لتبييض الوجه من أول مرة

 يمكنك أن تتبعي أي من الخلطات القادمة حتى تحصلي على البشرة الأفتح درجة على الفور، أحرصي على أتباع  أي خلطة لتبييض الوجه لمدة شهر واحد حتى تحصلي على نتيجة مذهلة.

صفار البيض

 يحتوي على الكثير من المغذيات للبشرة، قومي بخفق صفار البيض جيداً ثم قومي بوضعه على الوجه باستخدام فرشاة و أتركيه على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ.

زيت الزيتون و زيت جوز الهند

 يفضل وضع هذه الوصفة لأصحاب البشرة الجافة، أحضري ملعقتين من زيت الزيتون و زيت جوز الهند وأخلطيهم جيداً، قومي بوضع الماسك على الوجه لمدة عشرة دقائق ثم يغسل جيداً بماء دافئ حتى تزيلي باقي الزيوت الموجودة على البشرة.

زيت الجوجوبا و لبن الصويا

يقوم زيت الجوجوبا بترطيب البشرة بطريقة عميقة و يحفز هذا طبقة الكولاجين الموجودة فيها مما يعمل على تبييضها و يجعلها أفتح درجة واحدة كما يزود  لبن الصويا هذه العملية لأنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تغذي البشرة.

احضري ملعقة صغيرة من زيت الجوجوبا واخلطيها مع ملعقة كبيرة من لبن الصويا ثم ضعي الماسك على وجهك استخدام فرشاة واتركيه على الوجه لمده ربع ساعه ثم يغسل الوجه بالماء الدافئ.

خلطة لتبييض الوجه باللبن والقهوة

القهوة تعتبر من أكثر مضادات الأكسدة التي تقضي على البكتيريا الموجودة على البشرة وتؤدي إلى حدوث اسمرار فيها يمكن خلط القهوة مع اللبن للحصول على نتائج مضاعفة بسبب فوائد اللبن الموجودة فيه مثل الفيتامينات خصوصاً فيتامين د.

احضري ملعقة كبيرة من القهوة واخلطي معها ملعقة كبيرة من اللبن قومي بوضع الماسك على وجهك واتركيه لمده ربع ساعة مع فرك الوجه بحركات دائريه للخارج باستمرار ثم غسل الوجه من الماء الدافئ.

خلطة لتبييض الوجه بالترمس

 الترمس يعد من أكثر المبيضات الطبيعية للبشرة حيث إنه يقوم بمدها المغذيات التي تعمل على تحفيز الكولاجين بها كما أنه يعمل على تقشير الطبقة الخارجية التي تحتوي على الجلد الميت من البشرة.

قومي بسلق الترمس ثم اهرسيه جيداً وضعيها على البشرة لمده عشر دقائق ثم يغسل بالماء ده يفضل استخدام هذا الماسك لأصحاب البشرة الدهنية.

 الحمص والزبادي

يوجد الكثير من الفوائد للحمص التي تعمل على تفتيح البشرة وتبيضها بشكل كبير عند وضع الزبادي معه فإن هذه النتائج تكون مضاعفة بشكل كبير.

ضعي ربع كوب من الحمص المسلوق المهروس وأخلطيه مع كوب من الزبادي جيداً ثم ضعي الماسك على وجهك لمدة نصف ساعة وقومي بغسل ماسك جيداً بالماء الدافئ.

خلطة لتبييض الوجه بالخيار والأرز

احضري قطعة من الخيار وقومي بهرسها جيداً وضعي عليها ملعقة من الأرز المطحون وقومي بوضع الماسك على وجهك لمدة عشر دقائق ثم يغسل بالماء، يمكن أن تقومي بهذا الماسك على أي نوع بشرة.

 ماء الأرز والليمون

احضري عصير نصف ليمونه وقومي بخلطه مع ماء منقوع به أرز لمدة  يوم كامل واخلطيهم جيداً ثم ضعيه على البشرة لمدة نصف ساعة ويغسل جيداً بالماء. 

القهوة والأرز

 احضري ربع كوب من القهوة مخلوط معه ربع كوب من الأرز المسلوق المطحون جيداً ثم قومي بفرد الماسك على وجهك وأتركيه لمدة ربع ساعة ثم قومي بغسله بالماء يفضل عمل هذا الماسك لأصحاب البشرة الدهنية والعادية والمختلطة.

 ماء الورد والأرز المطحون

ماء الورد من أكثر مغذيات البشرة عند وضعه مع الأرز سوف يكون من أكثر ماسكات لتبييض الوجه فاعلية، ضعي ثلاث ملاعق من ماء الورد على ربع كوب من الأرز المطحون المسلوق مسبقاً وضعي الماسك على وجهك وأتركيه لمدة  ربع ساعة ثم يغسل جيداً.

 خلطة لتبييض الوجه بزيت اللوز الحلو و الشوفان

 زيت اللوز الحلو معروف بفوائده العديدة للبشرة كما أنه يعمل كواقي من الشمس طبيعي ويهدئ البشرة من ضربات الشمس التي تحدث بها.

احضري ثلاث نقاط من زيت اللوز الحلو وضعيهم على ملعقة كبيرة من الشوفان المطحون المسلوق ثم قومي بفرد الماسك على وجهك لمدة عشر دقائق ويغسل جيداً بالماء الدافئ.

الفحم الطبي و القهوة وماء الورد

 الفحم الطبي من أكثر الأشياء التي تعمل على تبييض البشرة وتفتيح لونها من المرة الأولى كما أنه يعمل على تحفيز الكولاجين فيها وعند خلطه بالقهوة فإن هذه الفعالية  تزداد بشكل كبير.

احضري 4 أقراص من الفحم الطبي وقومي بطحنها جيداً ثم قومي بوضع ثلاث ملاعق من صغيره القهوة و أخلطيهم جيداً ويوضع عليها ملعقتين كبيرتين من ماء الورد ثم يوضع الخليط على الوجه لمده ربع ساعه ويغسل بالماء.

احصلي على التفتيح الفوري الذي تحلمين به عند أتباعك لأي من الوصفات الطبيعية التي قدمناها لكي، وأخبرنا عن رأيك في التعليقات.

اقرأ أيضاً: تبيض الوجه ..أفضل 15 وصفة لنتيجة مبهرة من أول استعمال

 

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى