وصفات طبيعية

أفضل خلطة زيوت لتكثيف الشعر في أسبوع

اكتشفي أفضل خلطة زيوت لتكثيف الشعر في أسبوع لأن الشعر الطويل الصحي من مقومات جمال المرأة العربية، ولكن تحتاج وصفات الشعر إلى المدوامة للوصول إلى النتيجة المطلوب.

خلطة زيوت لتكثيف الشعر

يمكنك الاعتماد على الكثير من الزيوت الطبيعية للحصول على تكثيف طبيعي للشعر دون وجود أي أضرار يمكن أن تحدث للشعر.

للحصول على أفضل نتائج يجب عليكي استشارة الطبيب الخاص بك إذا كان الشعر في حالة صحية سيئة للغاية، من خلطات الزيوت التي تساعد في تكثيف الشعر:

زيت الجوجوبا وزيت البرتقال

يحتوي زيت الجوجوبا على العناصر المغذية للشعر مثل الكرياتين الطبيعي الذي يعطي الشعر لونه الطبيعي، كما يحتوي على فيتامين د الذي يقوي البصيلات.

يحتوي زيت البرتقال على فيتامين سي مما يجعله مصدر غني للشعر حتى يغذي مسام الشعر نفسه.

ويمكنك دهن الزيوت مباشرة على شعرك لأنها تعتبر من الزيوت الخفيفة جداً على فروة الرأس، أوخلط كميات متساوية من الزيوت ووضعهم في زجاجة محكمة الغلق وتكون غامقة اللون حتى لا يتفاعل فيتامين سي الموجود في زيت البرتقال مع الضوء الموجود في الغرفة ويتأكسد.

جل الصبار وزيت الزيتون

يحتوي جل الصبار على المواد التي ترطب الشعر وتعطيه التغذية المطلوبة كما يحتوي جل الصبار على فيتامين E الذي يعمل على إنبات الشعر الجديد في فروة الرأس.

زيت الزيتون لا غني عنه وعن فوائده التي لا تعد ولا تحصى بالنسبة للشعر فهو يعتبر المنقذ للشعر عند حدوث أي مشكلة فيه.

يتم وضع ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون و يتم خلطهم جيداً، يتم وضعهم على الشعر قبل غسله لمدة نصف ساعة ثم يغسل الشعر بالماء جيداً، يمكن تكرار هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

يجب الحرص على تغذية الشعر بعمق عن طريق تناول الكثير من الخضروات والفواكه التي تمد الجسم بالفيتامينات التي تعيد بناء الأنسجة التالفة منها  بصيلات الشعر للحصول على مظهر للشعر كثيف وقوي، احرصي أيضاً على اتباع إحدى الخلطات التي قدمناها إليك اليوم.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى