موضة

أغلى أشكال حزام نسائي ماركة …14 تصميم عصري لإطلالة أكثر تميزاً

حزام رفيع، حزام سميك، حزام بابزيم ذهبي، أو مشبك فضي، كلها أشكال الأحزمة المختلفة والحزام قطعة اكسسوار قد تغير طلتك تماماً وهي لا غنى عنها في كل خزانة، نعرفك على اشكال حزام نسائي ماركة وأكثر.

حزام نسائي ماركة قوتشي جلد طبيعي GUCCI

يمكن القول إن العنصر الذي أثار شغف مصمم الحزام في جوتشي هو حب الاختلاف، مما دفعه لتصميم حزام كلاسيكي حتى لا تستغني عنه في خزانتك إلى الأبد، عندما يتعلق الأمر بالأحزمة فإن جوتشي تقدم أفضل حزام للمرأة، جوتشي تقوم بصنع الأحزمة في إيطاليا من الجلد الفاخر وتزينه بعلامتها من بيت الأزياء بشعار “GG”، أشهر أحزمة جوتشي تأتي باللون الأسود والبني.

حزام نسائي ماركة قوتشي جلد طبيعي GUCCI

 

أحزمة ماركة شانيل جلد CHANNEL

شانيل جلد طبيعي حزام مبدع “CC” من شانيل مصنوع قفله مشبك من الفضة، تقدم شانيل الحزام النسائي لتجميل مظهر المراة وملابسها بشكل فاخر وجميل.

حزام نسائي ماركة قوتشي جلد طبيعي GUCCI

فندي أحزمة نسائية

يمكن لمحبين ماركة فندي ارتداء حزام على الخصر من الجلد باللون البني مثلاً مع شعار بيت الأزياء الإيطالي على الحزام، حيث تقدم فندي الحزام بشكله التقليدي لكن المشبك او القفل شكله أكثر من رائع.

حزام نسائي ماركة قوتشي جلد طبيعي GUCCI

حزام للفساتين لوي فيتون Louis Vuitton

يحتوي حزام Louis Vuitton على شعار دار الأزياء الفاخر التراثي على الإبزيم وطبعته القماشية الشهيرة مونوغرام، أحصلي على حزام من انتاج هذه الشركة لتقتني الفخامة على خصرك على شكل LV .

حزام للفساتين لوي فيتون Louis Vuitton

حزام فستان فالنتينو VALENTINO

حزام نسائي ماركة فالنتينو  والذي استطاع تقديم حزام جلد طبيعي جذاب، هناك الكثير من الأمور التي تجمع الناس على حب احزمة فالنتينو، ربما لأنه قد يقدم  أكثر من ميزة في حزام واحد، حزام أسود على جانب واحد والبني من جهة أخرى، وينتج الحزام من الجلود الغنية، مما يجعلها تستحق الشراء على مستوى العالم.

حزام فستان فالنتينو VALENTINO

حزام عريض للخصر سان لوران Saint Laurent

الحزام الأسود حزام أساسي يقدم التوافق مع صيحات الموضة مع مشبك YSL سان لوران في الذهب، وقدمت دار الأزياء في عام 1961 أول إنتاجها في الأحزمة وأصبح واحدا من أكثر الشعارات شهرة في تاريخ الموضة، باعتبارها واحدة من أفضل أحزمة مصمم للمرأة لذا تجديها سوف تتناسب مع الكثير في خزانتك، حزام نسائي ماركة سن لوران يستحق الأعجاب.

حزام عريض للخصر سان لوران Saint Laurent

أحزمة عريضة للفساتين Sergio Hudson

ارتدت أشهر السيدات هذا الحزام مثل ميشيل أوباما التي أحاطت خصرها مع حزام من الجلد الأسود سيرجيو هدسون في حفل تنصيب الرئيس الأميركي جو بايدن، احزمة ذات مشبك من النحاس، بشكل مميز وجميل، حزام نسائي ماركة Sergio Hudson المميز.

أحزمة عريضة للفساتين Sergio Hudson

حزام جلد نسائي عريض حزام التوزارا Altuzarra

هل نتحدث عن الحزام باللون الأبيض الساخن والذي يميز هذه الماركة ام عن كافة منتجاتها المميزة، يُعد الإبزيم المجرد المصمم على شكل حرف A مزخرف باللون الذهبي إيماءة لاسم دار التصميم مصنوع من الجلد باللون الكريمي مع فتحات متدرجة اللون لإضفاء لمسة راقية مميزة إضافية.

حزام جلد نسائي عريض حزام التوزارا Altuzarra

 

حزام حريمي سالفاتور فيراغامو حزام جلدي Salvatore Ferragamo

إذا كنت تتطلعي إلى أخذ استراحة من جميع الأحزمة السوداء في خزانتك، فهنا يمكننا اقتراح هذه الماركة كبديل جيد، حيث تقدم الحزام المصنوع من الجلد الطبيعي باللون الوردي الفاتح او غيره من الألوان، كما يقدم الحزام المصنوع من الجلد المزخرف و إبزيم Gancio المزدوج وهو إضافة ممتازة إلى خزانتك.

حزام حريمي سالفاتور فيراغامو حزام جلدي Salvatore Ferragamo

أتيكو حزام نسائي ATTICO

إذا كنت تبحثين عن حزام مختلف، سوف تجدي أفضل حزام مصمم للمرأة العصرية من أتيكو، تقدم ألوان عديدة منها الحزام الوردي المصنوع من جلد طبيعي أتيكو تفتخر بأنها تقدم مشبك الحزام المصنوع من الفضة ارتديه مع فستان أو الجينز، اعتمادا على مزاجك أنت.

أتيكو حزام نسائي ATTICO

حزام نسائي ماركة موسكينو Moschino

حزام بشعار الماركة جربي الحزام من Moschino ، دار الأزياء الإيطالية يتميز إنتاجها من الحزام باختلاف الألوان فهناك المصنوع من الجلد الأسود اللامع بشعار العلامة التجارية والذهبي بالكامل وغيره، مما يجعلك أحد عشاق الموضة التي يقدمها مصممو الأزياء الإيطاليين.

حزام نسائي ماركة موسكينو Moschino

حزام نسائي ماركة ماسيمو MASSIMO

أيضاً من الماركات التي اشتهرت بتقديمها للأحزمة النسائية هو ماسيمو، والذي عرف بشكل كبير في الوطن العربي، وعرفته النساء من خلال المتاجر وحتى من خلال مواقع البيع والشراء على الإنترنت، هذه أحد الأحزمة من ماسيمو.

حزام نسائي ماركة ماسيمو MASSIMO

حزام نسائي ماركة شي إن SHEIN

حقيقة أبدعت شي إن في تصميم الأحزمة بشكل مذهل وملفت فلم تكتفي بالحزام التقليدي البسيط بل قدمت الحزام الرفيع والحزام العريض الحزام بالمشبك والحزام القابل للربط وغيرها من الأحزمة المتنوعة إليك نموذج لأحزمة شي إن.

سعر حزام ديور الأصلي DIOR

ديور أيضاً قدمت حزام نسائي مميز ولكن بالتأكيد ما قدمته ديور لا يشبه غيرها لا من حيث الخامة ولا من حيث التصميم ولا حتى من حيث السعر لأن سعر حزام ديور الأصلي هو أربعون ألف جنيه مصري ٤٠٠٠٠ ألف جنيه، وما يوازي بالدولار الأمريكي وهو ألفين مائة واثنين وستون دولار أمريكي 2162 دولار.

سعر حزام ديور الأصلي DIOR

كيفية اختيار الحزام النسائي لتتألقي مثل النجمات

يمكن أن يكون الحزام الجيد زينة لملابسك، لكن الحزام الخطأ يمكن أن يترك الحزام مظهرك أنيق يبدو وقد يتركه مليء بالفوضى، لا يمكن دائماً ارتداء حزام على كل شيء، فيما يلي بعض النصائح للتأكد من أن فكرة الأحزمة الخاصة بك تسير على ما يرام، مع الاستعانة بالصور ل حزام نسائي ماركة عالمية.

أول شيء عليكِ القيام به هو تحديد نمط الشخصية الخاصة بك، ومن ثم ابحثي عن حزام لتزيدي من تعزيز هذا النمط، فلا يجوز أن يكون هدفك مظهر رسمي وترتدي حزام سهرات، والعكس صحيح.

الأمر الثاني اختاري العرض المناسب لأحزمة الخصر الأحزمة السميكة رائعة للنساء ذوات الجذع الأطول لأنها تساعد على تقصير الجزء العلوي من أجسادهن وجعلها تبدو أكثر تناسبًا، مع باقي الجسم.

من ناحية أخرى، تبدو النساء ذوات الخصر القصير أفضل في الأحزمة الرفيعة لأنه لا يغطي الأجزاء الوسطى منهن ويجعلهن يبدو وكأنهن ينتقلن مباشرة من الثدي إلى الساقين، فيقلل من عيوب الجسم.

اختاري حزامك باعتباره قطعة من مجوهراتك وليس مجرد حزام، إذا كنت لا ترتدي مجوهرات ذهبية كبيرة، فلا تشتري حزامًا بإبزيم ذهبي كبير، حتى لا يصبح المظهر غير مستحب.

قد يعجبك أيضا

Nessrin Elgebaly

كاتبة ومحررة محتوى منذ 11 عام، أكتب محتوى حصري، إبداعي، ثراء في الحصيلة اللغوية لأن الكتابة شغفي، ومهنتي، هدفي هو أن تشارك المرأة في إثراء المحتوى العربي، في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى