برج الميزان

جميلات برج الميزان

برج الميزان هو سابع برج من دائرة الأبراج، وهو برج العاطفة والغرام ومن مميزات أنثى برج الميزان أنها أنيقة ورقيقة ولها سحر خاص وتجذب انتباه الآخرين من حولها، تابعوا معنا جميلات برج الميزان وتعرفوا على صفات وعيوب هذا البرج.

برج الميزان

  • المواليد: من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر.
  • الكوكب: الزهرة.
  • الأحجار: العقيق.
  • اللون المفضل: الأزرق أو السماوي أو الزهري.
  • هوائي.
  • يتوافق مع برج الحمل والجوزاء والدلو.
  • لا يتوافق مع برج العذراء والعقرب.

جميلات برج الميزان

امرأة برج الميزان لديها روح جذابة وتتطلع دائماً لتحقيق العدالة، تابعي معنا جميلة برج الميزان وتعرفي على مواصفات أنثى برج الميزان:

صفات امرأة برج الميزان

تتميز جميلة برج الميزان بأنها شخصية دبلوماسية للغاية وتتطلع إلى المثالية دائماً بشكل مبالغ فيه، وتركز في أدق التفاصيل، كما أنها مرهفة الحس والمشاعر وتحب المغامرة وتفضل الأجواء الهادئة، ودائماً تقدم المساعدة للآخرين، وهي امرأة عقلانية وحساسة بدرجة كبيرة وتكسب ثقة الآخرين بسرعة وبكل سهولة، بالإضافة إلى أنها تعترف بأخطائها ولا تخجل من الاعتذار، ولا تفضل استخدام الطرق الملتوية في الوصول لأهدافها.

عيوب امرأة برج الميزان

من عيوب أنثى برج الميزان أنها مترددة ومتقلبة المزاج، ولديها صعوبة كبيرة في اتخاذ القرارات، كما أنها تغير قرارتها طوال الوقت، وتفضل دائماً تأجيل المهام والأعمال التي يجب أن تقوم بها، كما أنها غير متسامحة ولا تنسى أي إساءة في حقها بسهولة، وتتمسك بأرائها بشكل مبالغ فيه، ولا يستطيع أحد إقناعها برأيه بسهولة.

اقرئي أيضاً: مميزات وعيوب رجل برج الميزان

أنثى برج الميزان والحب

عندما تقع امرأة برج الميزان في الحب فإنها تفعل ما في وسعها لإسعاد شريك حياتها وتقدم له كل ما يحتاجه من الدعم، وهي شخصية رومانسية ودائماً تطمح لعلاقة مثالية بينها وبين حبيبها، وتبحث دائماً عن رجل يقدر مشاعرها ويحتويها.

أسئلة وأجوبة حول جميلات برج الميزان

ما هي أسماء جميلات ومشاهير برج الميزان من النساء؟

شيرين (8 أكتوبر).
روبي (8 أكتوبر).
ميادة الحناوي (8 أكتوبر).
ديانا حداد (1 أكتوبر).
سمية الخشاب (20 أكتوبر).
أروى جودة (27 سبتمبر).

من هم مشاهير برج الميزان من الرجال؟

عمرو دياب (11 أكتوبر).
محمد منير (10 أكتوبر).
ملحم زين (21 أكتوبر).

ما هي أسماء مشاهير برج الميزان من الأجانب؟

كيت وينسلت (5 أكتوبر).
بيلا حديد (9 أكتوبر).
كيم كارداشيان (21 أكتوبر).
قد يعجبك أيضا

سناء علاء

كاتبة ومحررة محتوى منذ أربع سنوات، لدي خبرة في مجال الكتابة والتدقيق الإملائي، شاركت في العديد من الأنشطة المتعلقة بالمرأة، وأعشق الموضة بكل تفاصيلها ومن خلال انضمامي لموقع جميلات أتطلع لأن تتمتع كل امرأة بجمالها وأناقتها من خلال تقديم كافة الموضوعات المختلفة المفيدة لهن.
زر الذهاب إلى الأعلى