برج الحمل

جميلات برج الحمل

جميلات برج الحمل هن أكثر النساء أنوثة، أنثي برج الحمل هي المرأة الناعمة القادرة علي إسعادك بكل الطرق، فهي التي تدرك مفهوم الأنوثة لأقصي درجة.

نجمات برج الحمل يتميزن بالروح الاستقلالية التي لا تحب القيود يعشقن الحرية يمثلن نور ساطع وسط العتمة، برج الحمل برج ناري مما يجعل نساء هذا البرج مصدر نشاط وحيوية.

امرأة برج الحمل عادةً ما تكون مميزة عن باقي نساء الأبراج فالجاذبية الخاصة بها وقوة الشخصية تجعل لها مكانة خاصة بين نجمات الأبراج، لها روح ريادية تجعلها متألقة في مجالها.

جميلات برج الحمل

نادية الجندي

فنانة مصرية تألقت في جميع أدوارها السينمائية وهي تعكس جرأة برج الحمل واللا مبالاة لما يصدر من الجميع، تميزت بشخصيتها القيادية المعروفة لدى برج الحمل مما جعلتها سيدة التلفزيون في ذلك الوقت.

جوليا بطرس

فنانة لبنانية تمثل استقلالية برج الحمل تقدم الأفعال على القول دائما لذلك نجد ظهورها في البرامج واللقاءات ليست بالكثير، تتميز شخصيتها بالوضوح والبعد عن الغموض تمزج بين شراسة الثور وهدوء الحمل لديها شخصية قوية حرة تسعى للوصول للمراكز الاولى دائما.

صبا مبارك

تعكس الممثلة والمنتجة الأردنية صبا مبارك شخصية برج الحمل الجريئة والقوية، فهي لا تخشى الإفصاح عن رأيها أمام الجميع وشخصيتها القوية والمستقلة جعلت لها مكانتها المميزة بين الفنانات، دائما ما تضع حدود لخصوصياتها ولا تسمح لأحد بالتعدي على خصوصياتها.

إسعاد يونس

هي صاحبة السعادة، شخصيتها القيادية ميزتها عن باقي نجمات الوسط الفني، تحب العلاقات والصداقات تعكس ريادية برج الحمل.

روجينا

أشهر نجمات برج الحمل تتميز بالشخصية المرنة التي يمكنها التأقلم مع تغير الأوضاع، تعكس إصرار برج الحمل الذي جعلها امرأة ذات مكانة قوية ومميزة على المسرح.

باسكال مشعلاني

تتميز بشخصيتها الساحرة التي تترك تأثير قوي على الأشخاص لذلك ظل اسمها راسخاً في عقول الجميع رغم تحليها عن الوسط الفني، فهي تعكس التأثير الذي يبثه برج الحمل والانطباعات الراسخة والدائمة.

ومن النجمات العرب لبرج الحمل ايضاً ريهام سعيد، وجومانا مراد، شيري عادل، سوسن بدر، مي نور الشريف.

جميلات برج الحمل الأجانب

كورتني كارداشيان

تعكس الحرية التي تميز برج الحمل لا تهتم لما يُقال عنها الأشخاص.

ليدي غاغا

اتقنت ليدي غاغا استغلال صفات برج الحمل لصالحها فظهورها بالشكل الغريب والغير عادي عرضها للسخرية من الجميع ومع ذلك لم تستلم لتثبت ذاتها وتصل لمكانة خاصة مميزة، فهي بالطبع شخصية شغوفة للغاية جدية في العمل.

ساويرس رونان

تتميز بشخصيتها المبدعة في الأعمال التي تقوم بها، تتمتع بحماس وإصرار جعلها من أكثر الشخصيات الشهيرة في وقت قصير، بارعة في تمثيل الأدوار المختلفة فهي محبة للتغيير والمغامرة.

سيلين ديون

تعكس شغف برج الحمل وتحمسه للتجارب الجديدة لذلك تعد نجمة كل عصر، خير مثال لإخلاص برج الحمل وقوة تحمله فبالرغم من خسارتها لأعز شخصين في حياتها إلا أنها استطاعت العودة مرة اخرى.

ومن نجمات برج الحمل ايضا ريس ويذرسبون، سارة ميشيل غيلير، جسيكا شاستين، ماريا كاري، كريستين ستيورات، إيما واتسون.

ما هو موعد برج الحمل؟

مشاهير برج الحمل البرج الأول في عالم الأبراج حيث يوحي هذا بالتفاؤل بالبدايات وتجديد للحياة، يأتي مواليد برج الحمل في الفترة من 21 مارس وحتى 19 ابريل أي فترة الربيع الجميلة والهادئة.

اقرأ ايضا :مواصفات انثى برج الحمل ومميزاتها وعيوبها .. العفوية والمبدعة

أسئلة وأجوبة حول جميلات برج الحمل

ما هي أفضل صفات برج الحمل؟

تتميز شخصية برج الحمل بأنها شخصية قيادية، تعشق المغامرة وتحدي الصعاب للوصول إلى أفضل النتائج التي قد يعتقد البعض أنها مستحيلة، وصعبة.

ما هي الهدايا التي تناسب برج الحمل؟

تعتبر أفضل الهدايا لمواليد برج الحمل هي التي يستطيع أن يستخدمها بطريقة تجعل حياته أسهل، فهذا البرج يفضل الهدايا الثمينة القيمة.

ما هي أفضل هدية لبرج الحمل في عيد الحب؟

الأجهزة الالكترونية الحديثة التي توفر وقته ومجهوده مثل ماكنية قهوة أو ساعة ذكية.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى