الحمية والتغذية

تمارين لشد الذراعين

تبحث العديد من الجميلات عن تمارين لشد الذراعين للحصول علي جسم متناسق، ومن حسن الحظ أن المنطقة العلوية من الجسم من السهل شد الترهلات فيها، اكتشفي أسهل وأفضل التمارين لشد الذراعين.

تمارين لشد الذراعين

 أسهل تمارين لشد الذراعين

تمرين تدوير الذراعين

يعتبر من أسهل التمارين التي تعمل تقوية عضلات الذراعين، هذا التمرين يعمل بشكل غير مباشر علي عضلات الذراعين الخلفية والأمامية، يفضل أن يكون أول تمرين لأنه يعمل على تسخين العضلات لمختلف التمارين الأخري.

تمرين الرفع الجانبي

هذا التمرين سهل للذراعين، في البداية قفي مستقيمة الرأس والظهر، وضعي يديك مفرودة علي جانبيك، ارفعيها واخفضيها 50 مرة بسرعة على أن تكون يديك مستقيمة طوال الوقت.

تمرين الضغط على الحائط

من أسهل التمارين لأنها لا تحتاج إلى أي أدوات، تحتاجين إلى حائط ومساحة كافية لأداء التمرين، يعمل هذا التمرين علي تقوية عضلات الذراعين بشكل كبير.

تمرين اللكلمات

قفي وباعدي بين قدميك، واحملي ثقل خفيف في كل يد، وتخيلي أن هناك شخص أمامك وقومي بلكمه، هذا التمرين يعمل علي شد عضلات الذراعين والأكتاف.

تمرين العلقة

يعمل هذا التمرين علي عضلات الكتف والذراعين، تحتاجين إلى عقلة على ارتفاع مناسب، في البداية عليكي تثبيت يديك علي العقلة ثم ارفعي جسمك حتي الذقن وعادوي النزول، في البداية سيكون التمرين صعب، ولكن نتيجته تستحق المجهود.

أسئلة وأجوبة حول تمارين لشد الذراعين

ما أفضل تمارين لتنحيف الذراعين في اسبوع؟

يسمي هذا التمرين تمديد العضلة ثنائية الرؤوس، في البداية قفي مع حمل الأوزان في كل يد، ضعي الذراعين علي الجانبين بحيث يكون كف اليد للأمام، ثني المرفقين حتي تصل الاوزان إلى الكتف، عودي إلى وضعية البداية، يكرر التمرين من 10 إلى 12 مرة لمدة 3 مجموعات.

ما طريقة شد ترهلات الذراعين بالاعشاب؟

احضري 3 ملاعق صغيرة من الكركم مع نصف كوب من الماء الفاتر، اخلطي المزيج جيدًا قومي بتطبيق الخليط علي الذراعين بشكل دائري واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفي الذراعين بالماء الفاتر، يمكنك تطبيق هذا المزيج 3 مرات خلال الأسبوع.

ما هي عملية شد الذراعين؟

هي عملية جراحية لإزالة الدهون الزائدة في الزراعين التي تتكون نتيجة خسارة كبيرة في الوزن أو مع التقدم في العمر.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى