العناية بالشعر

بخاخ فيشي للشعر ..أقوى علاج لملئ الفراغات و إنبات الشعر فى 6 أسابيع

لما كانت مشكلة تساقط الشعر من أكثر المشكلات التي تؤرق المرأة وتسبب لها إزعاج شديد، أصبح البحث عن حل هذه المشكلة هو الشغل الشاغل لديها، ولهذا نقدم لكي سيدتي الحل الأمثل لعلاج تساقط الشعر، بخاخ فيتشي Vichy Dercos densi solution للشعر.

يعد بخاخ فيشي للشعر من أفضل وأهم المنتجات التي صنعت خصيصًا من أجل زيادة كثافة الشعر ومنع التساقط أو الصلع، ولذلك لا داعي للقلق بعد اليوم من مشكلة تساقط الشعر بكثرة لأننا أمام منتج مثالي وفعال من الدرجة الأولى.

بخاخ فيشي للشعر

ما هو بخاخ فيشي للشعر ؟

بخاخ فيتشي Vichy Dercos denise solution للشعر هو منتج أسباني الصنع، وهو عبارة عن ابتكار جديد قدمه مجموعة من خبراء العناية بالشعر من أجل الحصول على شعر كثيف ومنع التساقط والذي يعد مشكلة كبيرة يعاني منها الكثير، يعمل البخاخ على تقوية جذور الشعر ولذلك فإنه يساهم في إنبات الشعر كما أن نتائجه تظهر في خلال أسابيع قليلة من الاستعمال.

بخاخ فيشي للشعر

مكونات بخاخ فيتشي Vichy Dercos denise solution لتساقط الشعر

يحتوي بخاخ فيتشي على عدة مكونات طبيعية تفيد الشعر وتحسن من حالته الصحية وهي:

  • زيت النعناع.
  • المنثول.
  • الستيموكسيدين.
  • ثنائي إيثيل لوتيدينات.
  • السيترال.
  • الريسفيراترول.
  • دينات الكحول.
  • فيتامين ه.
  • هيكسيل سينامال.

مكونات بخاخ فيتشي Vichy Dercos denise solution لتساقط الشعر

طريقة استخدام بخاخ فيتشي Vichy Dercos denise solution

يعتبر بخاخ فيتشي لعلاج تساقط الشعر وزيادة كثافته هو واحد من أهم وأشهر المنتجات الموجودة في العالم، وطريقة استخدامه المثلى هي:

قومي سيدتي بتقسيم شعرك إلى عدة أجزاء، ثم ضعي البخاخ على الشعر من الجذور، قومي برش خمس رشات من بخاخ فيتشي على كل مجموعة، ثم قومي بتدليك فروة الرأس بلطف بأطراف الأصابع وذلك للتأكد من امتصاص المنتج بشكل كامل، ثم اتركيه قليلًا على شعرك ثم قومي بغسله بعد ذلك بالماء الفاتر.

طريقة استخدام بخاخ فيتشي Vichy Dercos denise solution

تجربتي مع بخاخ فيشي ديركوس 

والآن أعرض لكم تجربتي الشخصية مع بخاخ فيتشي لتساقط الشعر وهي كالتالي:
استخدمت بعض المنتجات في السابق لعلاج تساقط الشعر ولكن دون جدوى، ثم وصف لي الطبيب المختص بخاخ فيتشي لعلاج تساقط الشعر وتحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس.

وأخبرني بالمداومة على استخدام البخاخ مرتين في اليوم، وذلك من خلال وضعه على جذور الشعر وتدليكها جيداً.

ولأنه بخاخ غير دهني فقد امتصته فروة رأسي بسهولة، ثم بعد حوالي شهر من الاستعمال المنتظم لاحظت زيادة كثافة الشعر وتقليل التساقط وهي نتيجة قوية وفعالة في وقت قصير لم ألحظها سابقاً مع العديد من منتجات علاج التساقط الأخرى، لذا أنصح كل امرأة تعاني من مشكلة تساقط الشعر بتجربة بخاخ فيتشي حتى تنعم بشعر صحي كثيف وقوي.

تجربتي مع بخاخ فيشي ديركوس 

سعر بخاخ فيتشي للشعر Vichy Dercos denise solution

  • يتوفر بخاخ فيتشي في السعودية بسعر: 153.18 ريال
  • سعر بخاخ فيتشي في الإمارات: 173 درهم.
  • سعر بخاخ فيتشي لتساقط الشعر بالدولار الأمريكي: 49 دولار.
  • سعر بخاخ vichy dercos في مصر: 1200 جنيهاً مصري.

سعر بخاخ فيتشي للشعر Vichy Dercos denise solution

أضرار بخاخ فيتشي Vichy Dercos denise solution

قد تحدث بعض الأضرار الناتجة عن استخدام بخاخ فيتشي ومنها الشعور بالحكة، ظهور طفح جلدي، وجود صعوبة في التنفس، حدوث تورم في اللسان أو الوجه، ولأنه يستخدم خارجيًا فقط لابد من استشارة الطبيب إذا حدثت أي من هذه الأعراض بعد الاستخدام.

أضرار بخاخ فيتشي Vichy Dercos denise solution

ما هو الفرق بين بخاخ فيتشي الأصلي والتقليد؟

يمكنك التعرف على بخاخ فيتشي للشعر Vichy Dercos densi solution سواء كان أصلي أو مقلد وذلك عن طريق:
الرائحة: تتميز رائحة بخاخ فيتشي الأصلي أنها طبيعية ورقيقة، بينما بخاخ فيتشي المقلد يكون ذات رائحة نفاذة تستمر لفترة طويلة وغير محبوبة.

السعر: حيث يتميز بخاخ فيتشي الأصلي أنه موجود في كبرى الصيدليات لأنه من أهم الماركات العالمية وسعره مرتفع، بينما النوع المقلد قد تجده في محلات بيع مستحضرات التجميل أو الصيدليات الصغيرة الغير معروفة وبالتالي يكون سعره أقل بكثير.

فإذا كنتي ترغبين في الحصول على منتج بخاخ فيتشي الأصلي فعليك شرائه من خلال كبرى الصيدليات في بلدك وكذلك من خلال المواقع الإلكترونية الموثوق فيها.

في النهاية، فإن بخاخ فيتشي لتساقط الشعر قد أثبت فعاليته في وقت قصير بحسب تجارب المستخدمين له وخاصة لدى النساء ولذلك فهو من أفضل منتجات زيادة كثافة الشعر، ولكن لابد أن ننوه إلى أنه للحصول على النتائج المرغوبة لابد من اتباع نظام غذائي سليم وصحي، إلى جانب تناول بعض الفيتامينات التي تساعد في تقليل تساقط الشعر، بالإضافة إلى تكرار استخدام بخاخ فيتشي أكثر من مرة حتى تصلي إلى النتيجة التي ترغبين بها.

أسئلة وأجوبة حول بخاخ فيشي للشعر

ما هو أفضل بخاخ لتساقط الشعر؟

بخاخ فيشي ديركوس، بخاخ كامينوموتو مسرع النمو، نيوبتيد ديوكراي، ريفيفوجين.

ما هي أفضل أنواع مينوكسيديل Minoxidil لتكثيف الشعر؟

روجين Rogaine لإنبات الشعر، هير باك بلس Hair Back Plus سبراى لتكثيف الشعر، AIG مينوكسيديل لوشن، برفكتوديل Perfectodil، مينوكس Minox1. روجين Rogaine لإنبات الشعر، هير باك بلس Hair Back Plus سبراى لتكثيف الشعر، AIG مينوكسيديل لوشن، برفكتوديل Perfectodil، مينوكس Minox.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى