عطور

أفضل أنواع بادى ميست فرانو لانتعاش يدوم

في جميع الأوقات تبحث الفتاة دائما عن الجمال والروائح المنعشة للجسم، وهذا نقدمه لكي من خلال أفضل أنواع بادى ميست فرانو لانتعاش يدوم.

تميز بودي ميست فرانو بالروائح المنعشة والعطرة التي تدوم لساعات طويلة، ويجعلك دائما تثقين بنفسك ورائحتك التي تفوق الخيال، فهو مكون من روائح الزهور الطبيعية التي لا تضر الجسم.

أفضل أنواع بادى ميست فرانو

أفضل أنواع بادى ميست فرانو

 بادي ميست فرانو EGOIST SHIMMERY

تشتهر ماركة فرانو لإنتاج العطور بالروائح المميزة ومنها ما تقدمه وهو بودي ميست برائحة الفانيليا فهو الأشهر ضمن المنتجات.

حيث تفضل الكثير من السيدات هذه الرائحة فهو مكون من خلاصة الفانيليا وتظل الرائحة ثابته على مدار اليوم، ويمكن استخدامه بالنهار لأن رائحته هادئة.

بودي ميست تشيس من فرانو
بودي ميست تشيس من فرانو

يتميز بودي ميست برائحة الياسمين بأنها من أقوى المنتجات في ماركة فرانو مستخلص من زهور الياسمين الطبيعية له رائحة مميزة تدوم لفترة طويلة عند الاستخدام، يمكن وضعه على الملابس الداخلية أو على الجسم مباشرة، ولا يسبب أي حساسية لأنه مكون طبيعي كما أن سعره مميز للجميع وهو 95 جنيه مصري.

بادى ميست فرانو بالبرتقال –Frano Body Mist Summer Shine

يتكون هذا النوع من ماركة فرانو من مستخلص ظهور البرتقال، وهذا يظهر من خلال لونه المميز حيث يمكن استخدامه للجسم بشكل مستمر يوميا للحصول على رائحة قوية ومميزة، وبسعر في متناول الأيدي يمكن الحصول عليه بسهولة وهو 85 جنيه مصري.

بادى ميست فرانو  برائحة المانجا TROPICAL FRUIT

لمن يعشق الفواكه إليك هذا النوع من منتجات فرانو الذي يحتوي على رائحة الفواكه المنعشة فهي تضيف للجسم الانتعاش والرائحة الجذابة التي تبحث عنها جميع الفتيات، وبسعر مميز بالنسبة لرائحته الفريدة وهو 90 جنيه مصري.

بادي ميست فرانو جيلتر EGOIST SHIMMERY

لكل محبي المزيج الشرقي إليك هذا البادي ميست من جورماند نانسيز المميزة لزهور العاطفة تخلق إحساس لطيف وعاطفي مع سحر الفانيليا الذي يولد لمسة دافئة وناعمة ، بالاضاقة إلي الجذور الهندية محاطة بالورود البيضاء وياسمين سامباك الذي يثير المشاعر الايجابية .

صور بادي ميست فرانو 

سعر منتجات فرانو

سعر فرانو بادي ميست سعر بودي ميست فرانو سعر بادي ميست فرانو سعر الحجم الصغير من فرانو
سعر بادي ميست الفواكة من بادي ميست فرانو بادي سبلاش أنواع: lovely، start، candy، pretty بسعر 130 جنيه لحجم 270 مل، أما candy حجم 250 مل تأتي بحجم 110 جنيه مصري. 
سعر بادي ميست فرانو الجيلتر جولد فرانو بادي سبلاش يأتي بحجم 220 مل وبسعر مناسب 120 جنيه. 
سعر بادي سبلاش فرانو توفر ماركة فرانو مجموعة مختلفة من العطور وعطور الشعر ويختلف سعرها من 170 جنيه، 160 جنيه حسب النوع، تعتبر اختيار مناسب للهدايا لأنها تأتي في علبة مميزة. 
سعر هير برفان من فرانو
سعر لوشن فرانو لحجم 250 مل هو 98 جنيه مصري، ويأتي بـ 6 أنواع مختلفة لتختاري منها ما يناسبك يا جميلة.  
سعر لوشن فرانو

أسئلة وأجوبة حول بادى ميست فرانو

سعر بادى ميست فرانو الجليتري الكبير؟

بادى ميست فرانو الجليتري الكبير الاصدار الجديد 250 مل الشيمري 130 جنيه مصري.

سعر بادى ميست فرانو الشفاف الكبير ؟

سعر بادى ميست فرانو الجليتري الصغير الاصدار الجديد 250 مل الشفاف 87 جنيه مصري.

سعر بادى ميست فرانو الجليتري الصغير؟

سعر بادى ميست فرانو الجليتري الصغير الاصدار الجديد 110 مل الشيمري ب 60 ج
قد يعجبك أيضا
المصادر

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى