العناية بالبشرة

ايزيس فارما للتفتيح …10 منتجات سويسرية لإعادة نضارة وشباب بشرتك من جديد

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من كريمات التفتيح للمناطق الداكنة بالجسم، ولكن لم تثبت كل الأنواع فاعليتها أو نتائجها المرضية، ولذلك بدأت الكثير من السيدات في البحث عن أفضل الأنواع التي يمكن استخدامها مع ضمان النتائج الفعالة وكان من أهم هذه المنتجات هو كريم ايزيس فارما للتفتيح الذي أذهل مستخدميه بالفعل، وسوف نتناول معكم اليوم الحديث عن منتجات ايزيس فارما للتفتيح سواء للمناطق الحساسة أو لعلاج التصبغات والبقع الداكنة في الجسم بوجه عام، كل ذلك وأكثر من خلال هذا المقال الشيق.

منتجات ايزيس للتفتيح

إذا كنتِ تبحثين عن حل مثالي للتصبغات وتقليل البقع الداكنة، فلابد من تجربة منتجات ايزيس فارما للتصبغات والذي يمنحك النتائج الفعالة في أسابيع قليلة من الاستخدام، وتوجد أنواع مختلفة من كريمات ايزيس الماركة السويسرية العالمية التي تقدم منتجات رائعة.

كريم ايزيس فارما للتفتيح

كريم ايزيس فارما للتفتيح يونيتون

يضم كريم تفتيح ايزيس مجموعة أنواع وهي عبارة عن مجموعات تفتيح تحتوي على كريمات لكل منها استخدامه، وهما مجموعة يونيتون Unitone للتفتيح، ومجموعة Neotone من ايزيس فارما، وسوف نتعرف عليهما الآن بالتفصيل، فتابعي معنا واختاري ما يناسبكِ من بينها جميلتي.

منتجات مجموعة يونيتون Unitone للتفتيح

هذه المنتجات التي تقدمها ماركة ايزيس السويسرية العالمية المعروفة هي عبارة عن مجموعة يونيتون للتفتيح والتي تضم عدد من الكريمات لكل منها استخداماته.

كريم يونيتون فور ريفيل Unitone 4 Reveal

كريم يونيتون فور ريفيل Unitone 4 Reveal

 

هذا النوع من ايزيس فارما للتفتيح يساهم في العناية ببشرتك من الآثار الضارة الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس ويساعدك على تفتيح وتوحيد لون بشرتك، وهو يحتوي على مادة ألفا أربوتين وكذلك حمض الاسكوربيك وهما مكونان رائعان، حيث تساعد هذه المكونات في تقليل إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن ظهور البقع الداكنة والتصبغات، ولهذا الكريم عدد من دواعي الاستعمال التي تتمثل في:

  • تفتيح المناطق الداكنة من البشرة وتخليص البشرة من آثار الحبوب.
  • حل مشكلة الكلف وكذلك معالجة التصبغات
  • توحيد لون البشرة وتفتيح الهالات السوداء.
  • تفتيح المناطق الحساسة والتخلص من اسمرار الركبة والكوعين.

طريقة استخدام كريم يونيتون فور ريفيل

  • يتم وضع طبقة رقيقة من الكريم على المنطقة الداكنة أو مناطق التصبغات وتترك لمدة لا تقل عن نصف ساعة.
  • يتم شطف الوجه بالماء ولابد من الاستمرار على استخدام الكريم مرة كل صباح لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على أفضل النتائج.
  • سعر هذا الكريم هو 287 جنيه مصري،

كريم ايزيس يونيتون فور وايت Unitone 4 White

كريم ايزيس يونيتون فور وايت Unitone 4 White

هذا الكريم من منتجات ايزيس فارما للتفتيح يحتوي على حمض الجيلايكوليك الذي يساهم في تفتيح لون البشرة، بالإضافة إلى احتوائه على فيتامين سي الذي يساهم في توحيد لون البشرة وتغذيتها وحمايتها من ظهور علامات تقدم السن أو التجاعيد المبكرة، يحتوي كذلك بنسبة 4% على مادة الهيدروكينون وكذلك حمض الكوجيك والذي يساعد في تقليل إنتاج التصبغات في البشرة ويقلل من البكتيريا المسببة لذلك.

هذا إلى جانب أنه يساهم في ترطيب الجلد وإزالة الاسمرار الذي يظهر في منطقة الإبطين والكوعين والركبتين أو المنطقة الحساسة أيضًا، إلى جانب أنه يقضي على الحبوب والبثور المزعجة، ولكنه من الكريمات الليلية لذا يحذر خبراء العناية بالبشرة من استعماله أثناء النهار.

كما يمنع استعماله مع الجروح أو الجلد الملتهب وكذلك لابد من عدم وضع مستحضرات التجميل على البشرة وذلك قبل استعمال الكريم بثلاث أيام على الأقل حتى لا يتأثر الجلد بالمواد الكيميائية الموجودة بمساحيق التجميل وبالتالي تتأذى بشرتك.

ويفضل وضعه على البشرة في الليل لمدة لا تزيد عن نصف ساعة حتى لا يأتي بنتائج عكسية ويفضل استخدام أفضل كريم مرطب للجلد بعد إزالة كريم ايزيس حتى لا تصاب البشرة بالاحمرار، وسعر هذا الكريم هو 872.91 جنيه مصري، وفي السعودية بسعر 206 ريال سعودي.

كريم ايزيس Unitone 4 White Advanced

كريم ايزيس Unitone 4 White Advanced

هذا الكريم هو أفضل نوع من كريم ايزيس فارما للتفتيح وخاصة للمنطقة الحساسة، لأنه يحتوي على مكونات فعالة تفتح البشرة وتساهم في القضاء على الاسمرار والتصبغات، وأهم هذه المكونات ما يلي:

  • فيتامين سي الذي يعمل على تغذية البشرة وتفتيح المناطق الداكنة بطريقة طبيعية.
  • حمض الجيلايكوليك.
  • حمض الكوجيك الذي يقتل البكتيريا ويعمل على تفتيح البشرة بعمق.

من أهم مميزاته ما يلي:

  • هذا الكريم خالي من أي مواد كيميائية ضارة بالجلد وبالتالي لا يسبب أي حساسية أو التهابات.
  • يحتوي على مضادات للعوامل الخارجية بفضل تركيبته الخفيفة التي يمتصها الجلد بسهولة.
  • لا يترك أي آثار دهنية على البشرة ويقلل من البهتان ويترك البشرة أكثر صحة وشباب.
  • خالي من البارابين والفينوكسانول وهي من المواد التي تسبب التهابات البشرة.
  • يمنحك بشرة صافية بدون عيوب ويخلصك من كلف الحمل والولادة.
  • يحفز الأوعية الدموية في البشرة ويساهم في تقشيرها بلطف.

وللحصول على نتائج فعالة يجب أن يتم وضع طبقة رقيقة من الكريم على المنطقة المراد تفتيحها، ثم تقومين بتوزيعه بطريقة دائرية، ويترك لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء، ويفضل استخدام كريم مرطب بعد الانتهاء منه، أما سعر كريم ايزيس يونيتون فور وايت أدفانسد في مصر فهو يبلغ قيمة 345 جنيه مصري.

كريم يونيتون فور ريفيل جل Unitone 4 Reveal Gel

كريم يونيتون فور ريفيل جل Unitone 4 Reveal Gel

وهذا النوع من مجموعة ايزيس فارما للتفتيح يونيتون هو عبارة عن غسول للبشرة، يمنحها النضارة والإشراق ويساعد في إزالة البقع الداكنة والتصبغات الجلدية، كما أنه خالي من الصابون ولا يسبب التهابات أو حساسية، هذا إلى جانب أنه يعتبر أفضل كريم من ايزيس فارما للعناية بالبشرة الجافة لأنه يتكون من التالي:

  • خلاصة العرقسوس الذي يحارب الإفراط في إنتاج مادة الميلانين المسؤولة عن التصبغ الجلدي.
  • كما أنه يعمل كمضاد للالتهابات ويقلل من تهيج الجلد،.
  • بالإضافة إلى كونه مضاد للأكسدة يساهم في حماية البشرة من الجذور الحرة.
  • حمض الاسكوربيك.
  • حمض الجيلايكوليك.
  • فيتامين سي الذي يعتبر مضاد قوي للأكسدة، ويساعد في عملية التجديد الطبيعي للبشرة، ويساعد الجسم في إصلاح خلايا الجلد التالفة.

أما مميزات هذا الكريم فهي تتمثل في التالي:

  • يتمتع بتركيبة متكاملة من خمس مواد فعالة تعيد إلى الجلد نضارته.
  • يقلل من العيوب الظاهرة في البشرة ويوحد لونها.
  • يحسن المظهر الخارجي للبشرة ويفتح المسام لكي يعزز من صحة البشرة.
  • يزيل طبقات الجلد المتراكمة وبالتالي يخلصها من البهتان والبقع.
  • يعتبر مناسب لجميع أنواع البشرة ويحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من تأثير مستحضرات التجميل أو الكريمات أو مزيلات العرق وغيرها من المواد التي تسبب غمقان البشرة.
  • تم اختباره من قبل خبراء العناية بالبشرة وأطباء الجلدية وأظهر نتائجه الفعالة.

وعن طريقة استخدامه، فيتم وضع كمية منه على بشرة مبللة مرتين كل يوم، وتغسل البشرة بالماء مع عدم تنشيفها وتوزع طبقة الجل مع التدليك برفق، ويترك لمدة دقيقتين ثم يشطف بالماء البارد، أما سعر الجل في السعودية فهو 84.61 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 185.89 جنيه مصري.

كريم ايزيس Unitone 4 SPF 20

كريم ايزيس Unitone 4 SPF 20

هذا النوع من ايزيس فارما للتفتيح هو عبارة عن كريم حماية يفتح بشرتك ويستعمل مرة واحدة كل صباح؛ لأنه مصمم خصيصًا للعناية بالبشرة من أشعة الشمس، ومن أهم مميزاته أنه يعالج البقع الداكنة ويساعدك على التخلص منها واستعادة طبيعة الجلد وتوحيد لون البشرة، كما يساعد في الحد من إفراز مادة الميلانين المسؤولة عن ظهور البقع والتصبغات، وسعر هذا الكريم هو 190 جنيه مصري.

كريم ايزيس فارما للتفتيح Unitone 4 Reveal Arbutin Lightening Sun Protection

كريم ايزيس فارما للتفتيح Unitone 4 Reveal Arbutin Lightening Sun Protection

هذا النوع من ايزيس فارما للتفتيح هو بمثابة علاج فعال للتخلص من المناطق الداكنة في الجسم، فهو يساهم في تقليل ظهور التصبغات في أسابيع قليلة، ويعالج التصبغات أيضًا التي تنتج عن الكلف أو النمش وغيرها، أما مكوناته فهي عبارة عن الآتي:

  • حمض الستريك: الذي يقشر الميلانين من سطح الجلد، ويعمل على تنقية البشرة ويمنحها التبييض طويل الأمد.
  • ألفا أربوتين: الذي يعمل على تحسين البشرة لأنه إنزيم يساهم في إنتاج الميلانين، وبالتالي يمكن أن يمنع تكون البقع الداكنة ويجعل البشرة أكثر تناسقًا ونضارة.
  • مادة الهيدروكينون.
  • فيتامين سي: الذي يقوم بدور المضاد القوي للأكسدة ويساعد على إصلاح خلايا الجلد.
  • مستخلص العرق سوس الذي يقوم بدور فعال في تقليل إفراز مادة الميلانين المسؤولة عن ظهور البقع الداكنة، كما أنه لا يسبب تهيج في بشرتك.

أما مميزات هذا الكريم فهي تتمثل في التالي:

  • معالجة التصبغات والبقع السوداء في أسابيع قليلة.
  • تنقية البشرة من الشوائب وإزالة الندبات التي تنتج عن الحبوب.
  • إزالة الدهون الزائدة عن حاجة البشرة وتنظيف المسام لمنع ظهور حبوب جديدة.
  • سهل الامتصاص من الجلد، وبالتالي لا يترك أثر دهني ويخلصك من الكلف إذا كنتِ حاملًا.
  • يستخدم بشكل خاص لتفتيح المناطق الحساسة.
  • أما سعره فهو 285 جنيه مصري.

منتجات مجموعة Neotone من ايزيس فارما

هذه المجموعة الرائعة من ماركة ايزيس السويسرية العالمية هي عبارة عن عدد من كريمات التفتيح التي تمنع التصبغات والبقع الداكنة في البشرة والجسم، وهي تتمثل في الآتي:

كريم ايزيس Neotone Sensitive

كريم ايزيس Neotone Sensitive

هذا النوع من ايزيس فارما للتفتيح نيوتون هو عبارة عن كريم ليلي للتخلص من البقع البنية والتصبغات للبشرة الحساسة، فهو يوفر عناية ليلية فائقة لصاحبات البشرة الحساسة ويحافظ عليها أثناء عملية التفتيح، كما أنه يساهم في تغذية بشرتك بعناية ويمنحها مظهرًا طبيعيًا جذابًا لأنه يحافظ على حيويتها ونضارتها كما تم إثبات فاعليته من قبل أطباء الجلدية.

فهو مزود بتركيبة فريدة ومتكاملة صُممت خصيصًا لعلاج التصبغات الجلدية، ولا يحتوي على أي مقشرات، وبالتالي فهو لطيف على بشرتك الحساسة، ويتم وضعه مرة واحدة في المساء على المناطق الداكنة ويوزع بحركات دائرية ولكن تجنبي ملامسته للعين، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو يبلغ 264.50 ريال سعودي.

سيروم نيوتون لتفتيح البشرة من ايزيس فارما Neotone Serum

 

سيروم نيوتون لتفتيح البشرة من ايزيس فارما Neotone Serum

هذا النوع هو عبارة عن سيروم ايزيس فارما للتفتيح الذي يستخدم في فترة الليل لعلاج التصبغات، يستخدم هذا السيروم مع جميع أنواع البشرة ويمنحك نتائج فعالة مع الاستخدام المستمر، حيث تحصلين على بشرة أكثر إشراقًا ونضارة، كما أنه يغذي بشرتك أثناء الليل ويمنحك مظهرًا متالقًا للغاية.

وذلك لأنه يقلل من حدة التصبغات بنسبة تصل إلى 45% خلال 84 يوم من الاستعمال المستمر، بالإضافة إلى احتوائه على أحماض الفواكه المفيدة لبشرتك، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو يبلغ 264.50 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 380 جنيه مصري.

ايزيس فارما للتفتيح BodyTone White Active

ايزيس BodyTone White Active

هذا الكريم الرائع من ماركة ايزيس العالمية الرائدة في منتجات العناية بالبشرة والجسم، هو كريم تفتيح الجسم من ايزيس فارما، هو من أروع الكريمات ذات التركيبة الخفيفة سهلة الامتصاص، ويستخدم خصيصًا في علاج البقع الداكنة فهو يحتوي على خلاصة زبدة الشيا بالإضافة إلى الجلسرين المرطب للجلد.

كما يعتبر من أفضل مرطبات البشرة وإزالة التصبغات منها، ويمكن استخدامه تحت الإبطين وفي منطقة البكيني، وكذلك منطقة الكوعين والركبتين، ويمكن أن تستخدمينه في المساء مرة واحدة فقط كل يوم لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر للحصول على أفضل النتائج، أما سعر ايزيس فارما للتفتيح BodyTone White Active في مصر فهو يبلغ 329 جنيه مصري،

ايزيس Neotone Radiance +50

 

ايزيس Neotone Radiance +50

هذا النوع الرائع من منتجات ايزيس فارما للتفتيح السويسرية العالمية هو عبارة عن واقي من أشعة الشمس يعالج التصبغات والبقع الداكنة التي تصيب البشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة، بل يحافظ عليها منها ويحميها، ومع الاستخدام المستمر للكريم تبدو البشرة أكثر إشراق.

فهو يمنحك مظهر متألق ويوفر لكِ حماية ثلاثية من الأشعة الفوق بنفسجية والضوء الأزرق والتلوث، كما يمنع ظهور علامات تقدم السن والخطوط الرفيعة والتجاعيد، ويستعمل مرة واحدة كل صباح على جلد نظيف، ويُترك على الوجه والرقبة واليدين ويتم توزيعه برفق، أما سعره في المملكة العربية السعودية فهو يبلغ 285.20 ريال سعودي، وفي مصر بسعر 396 جنيه مصري.

تجربتي مع ايزيس فارما للتفتيح

تساؤلات كثيرة حول منتجات ايزيس فارما للتفتيح من بينها، مين جربت كريم ايزيس فارما؟، ولذلك سوف أقدم لكم الآن تجربتي مع Isis Pharma حيث كانت من أفضل التجارب التي عالجت بشرتي من البقع الداكنة والتصبغات، ومن ثم سوف أشرح لكم بالتفصيل تجربتي مع كريم ايزيس للمناطق الحساسة.

حيث استخدمت كريم ايزيس فارما للتفتيح يونيتون فور وايت الذي منح بشرتي التفتيح، كما أنني استخدمته على المناطق الحساسة من جسمي وخاصًة منطقة البكيني التي كانت تعاني من الاسمرار نتيجة كريمات إزالة الشعر، ومن هنا أصبحت بشرتي فاتحة ومشرقة وأنصح به جميع السيدات لأن ايزيس فارما تجربتي هي من أهم التجارب التي وددت مشاركتها معكم.

تجربتي مع ايزيس فارما للتفتيح

 

بعد أن قدمنا تفصيل كامل عن مجموعة ايزيس فارما للتفتيح وأفضل الكريمات المستخدمة في التفتيح أثناء فترة الصباح أو المساء، إلى جانب أننا تناولنا مميزات كل كريم منهم وطريقة استخدامه بالإضافة إلى التعرف على أفضل سيروم للتفتيح من ايزيس فارما، وكذلك أفضل كريم تفتيح للجسم، لابد في النهاية أن تقرئي جيدًا هذه المعلومات حتى تختاري ما يناسبكِ من بينها.

أسئلة وأجوبة متعلقة حول ايزيس فارما للتفتيح

هل يستخدم كريم ايزيس لتفتيح منطقة الركبتين؟

بالطبع نعم لأن كريم ايزيس صمم خصيصًا من أجل تفتيح المناطق الداكنة في البشرة والجسم ومن بينها منطقة الركبتين والكوعين وكذلك منطقة البكيني.

ما هو أفضل كريم ليلي للتفتيح من ايزيس فارما؟

كريم ايزيس BodyTone White Active، كريم ايزيس لتفتيح البشرة الحساسة، كريم ايزيس يونيتون فور وايت.
قد يعجبك أيضا

Aisha Saleh

كاتبة ومحررة محتوى منذ عام 2017، أهوى القراءة وشغوفة بالكتابة وخاصة المجال الأدبي، امتلك حصيلة لغوية ينبع عنها محتوى إبداعي حصري، أتطلع إلى إبراز قيمة المرأة ودورها في إثراء المحتوى العربي من خلال الكتابة الإبداعية في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى