برج الميزان

مواصفات انثي برج الميزان ومميزاتها وعيوبها

تتميز انثي برج الميزان بأنها مثال للرقة واللطافة، فهي امرأة مرهفة الحس تجذب الجميع إليها، ذكية وشغوفة، تمتلك مهارة اتصال ممتازة تُمكنها من تكوين علاقات قوية مع الآخرين.

من أهم قواعد انثي برج الميزان العدل والإنصاف، دائماً ما تكون في حيرة بين قلبها وعقلها وتحاول بقدر الإمكان للتوازن بينهما.

أنثى برج الميزان إنسانية لأبعد الحدود، ذات تفكير منطقي، لديها أسلوب رقيق ولبق في التحدث، امرأة إيجابية لا تميل إلى النظر للجوانب السلبية.

انثي برج الميزان دبلوماسية تسعى دائماً لرفع راية الحق، من الشخصيات التي لا تمانع الإفصاح عن أخطائها وهذا ما يجعلها مميزة عن باقي نساء الأبراج.

تاريخ أنثى برج الميزان

23 سبتمبر- 22 أكتوبر ( برج هوائي)

الأبراج الأكثر توافقاً مع أنثى برج الميزان

الحمل، الدلو، الجوزاء

الأبراج الأقل توافقاً مع أنثى برج الميزان

العذراء، العقرب

مميزات انثي برج الميزان

أنثى برج الميزان لديها العديد من الصفات الحسنة التي تميزها عن باقي النساء:

ذكية وشغوفة: فأنثى برج الميزان تمتلك قدرات ذهنية وعقلية تجعلها قادرة على إنجاز الأعمال التي تتطلب تركيز شديد واتخاذ القرارات الصائبة.

رقيقة وأنيقة: فالرقة لا تفارق أنثى برج الميزان سواء في أسلوبها أو مشاعرها أو حتى في خلافاتها مع الآخرين، كذلك هي امرأة أنيقة من الدرجة الأولى.

عادلة: أنثى برج الميزان لا تميل إلى التحيُز وإنما تكون منصفة دائماً وتحرص على تحقيق العدالة.

رومانسية: فتلك الأنثى التي تتمتع بالرقة والإحساس المرهف هي شخصية رومانسية جداً وتميل إلى العلاقات العاطفية.

تمتلك قوة إرادة: فأنثى برج الميزان شخصية ذات عزيمة وإصرار وتسعى دائماً لتحقيق أهدافها بدون يأس فهي تمتلك إرادة صلبة.

تفكر بعقلانية: تميل أنثى برج الميزان التفكير الجيد ودراسة الأمور قبل اتخاذ القرارات.

عيوب انثي برج الميزان

بالرغم من امتلاك أنثى برج الميزان لتلك الصفات الحسنة فإنها أيضاً تمتلك بعض الصفات التي قد تزعج الآخرين:

غير متسامحة: أنثى برج الميزان لا تغفر لمن يخطأ في حقها أو يُسئ لها أبداً بل إنها قد تقطع علاقتها به.

متقلبة المزاج: فلكونها من الأبراج الهوائية فسرعان ما يتغير مزاجها الأمر الذي يثير حيرة الكثيرين من حولها.

سريعة الكره: من أشد عيوب أنثى برج الميزان هي الكراهية السريعة التي تتملك قلبها دون الإفصاح بذلك.

شديدة التمسك برأيها: يصعب على أنثى برج الميزان تقبل الآراء فهي تتمسك برأيها ويصعب على الآخرين إقناعها، ولا تقبل التعديل عليها.

المبالغة في المجاملة: فقد تبالغ أنثى برج الميزان في وصف شخص ومجاملته.

أنثى برج الميزان والحب

أنثى برج الميزان أفضل حبيبة على الإطلاق، فتقدر شريك حياتها لأبعد الحدود، بارعة في امتصاص غضب الشخص وبقائه بنفس الهدوء، تحب الرجل الذي يمدحها دائماً.

لا تميل إلى التسرع في الدخول في علاقة عاطفية وإنما تتأنى، فهي امرأة مفكرة تحب أن تأخذ الوقت الكافي للتفكير والتأكد من مشاعرها، وتحرص على سعادة شريك حياتها دوماً.

أنثى برج الميزان والعمل

أنثى برج الميزان تحب عملها بشكل كبير، فهي تشعر بالمتعة عند القيام بعملها لذلك تجدها متقنة دائماً في مجال عملها، تبذل قُصارى جهدها للتقدم دون اللجوء إلى طرق غير عادلة فهي تكره تلك الطرق، جديرة بالثقة في مجال عملها، تميل للعمل خارج المنزل سواء قبل الزواج أو بعده.

أنثى برج الميزان والموضة

تتقن أنثى برج الميزان الظهور بإطلالة أنيقة وأنثوية، وهي بارعة في اختيار ملابسها في المناسبات المختلفة، لديها القدرة على اختيار الستايل المناسب لها دون أن تحتاج للمساعدة من الآخرين.

لا تهتم كثيراً بالموضة وإنما تفضل ارتداء المناسب لها، وتتميز عن باقي النساء بأنها لا تميل إلى اقتناء الإكسسوارات الفخمة وإنما تحب البسيطة منها.

فدائماً ما تكون إطلالتها بسيطة وجذابة، تهتم كثيراً بالعطور والأحذية وتحب حمل الحقائب دائماً، معظم الوقت نجدها ملونة بعض خصلات الشعر، تحب الشعر الطويل.

انثي برج الميزان والصداقة

تحرص أنثى برج الميزان دائماً على الاعتناء بأصدقائها، وتكون على دراية كاملة بتفاصيلهم وعاداتهم، تحب أصدقائها وتحب التواجد بينهم دائماً.

قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى