برج الثور

صفات انثي برج الثور والمميزات والعيوب

انثي برج الثور المرأة الكفاءة صاحبة الشخصية الأنيقة والساحرة لديها قوة تحمل وصبر يثير العجب، فعند تحمل المسئولية تقوم بواجبها على أكمل وجه.

لا تميل انثي الثور للانفراد مستقيمة وصادقة، قلما تفرض السيطرة على نفسها فهي امرأة عنيدة جداً ويصعب توقع تصرفاتها، لا مكان للحقد والكرة والحسد في نفسها.

تمتلك أنثى الثور شخصية ذكية وفطنة تستطيع المشاركة في المناقشات العلمية والأحاديث الجدية، تهتم بالمعرفة ولا تستلم للأوهام، تفضل الانعزال والهدوء أحياناً تحب الورود والزراعة صاحبة ذوق رفيع في الطعام.

برج الثور برج ترابي

تاريخ برج الثور

21 إبريل – 21 مايو

الأبراج الأكثر توافقاً مع برج الثور

العقرب، العذراء، الجدي

الأبراج الأقل توافقاً مع برج الثور

الحمل، القوس، الجوزاء

مميزات انثي برج الثور

تمتلك أنثى الثور بعض الصفات التي تميزها عن باقي نساء الأبراج، منها ما يلي:

  • قوة الشخصية: تتميز أنثى الثور بشخصية صلبة، فهي صبورة ومتحملة ولديها إرادة صلبة تجعلها قادرة على اتخاذ القرارات الحاسمة.
  • الإصرار على الهدف: تسعى للوصول للهدف بتأني ومن النادر أن تُصاب بالإحباط أو اليأس تجاه الهدف، فهي تتمتع بثقة نفس تمنحها الأمل والتفاؤل دائماً.
  • مرنة: تتمتع أنثى الثور بأسلوب لبق في التحدث يجعلها تتعامل مع المواقف العنيفة بحكمة فلها القدرة على تجاوز مثل هذه المواقف.
  • ذكية: أنثى الثور من أذكى النساء والتي تجيد حسن تدبير الأمور ومسايرتها والتصرف بحكمة، من أهم صفات أنثى الثور الوفاء والإخلاص في جميع علاقاتها سواء كانت صداقة أو حب أو عمل.

عيوب انثي برج الثور

لأنثى الثور أيضاً بعض المواصفات التي تزعج الآخرين ممن حولها نذكر منها الآتي:

  • عنيدة: فهي أكثر نساء الأبراج عنداً وتمتلك شخصية متمردة لا يمكن إقناعها بسهولة لما لها من نظرة واقعية للحياة.
  • انطوائية: في بعض الأحيان قد تميل أنثى الثور للعزلة، ولكن عادةً ما يكون هناك أسباب وراء هذه العزلة كالرغبة في تجديد طاقتها.
  • شخصية مادية: أنثى الثور شخصية مادية إلى حد كبير، كذلك لا تهتم كثيراً بالمظهر الأنثوي.

انثي برج الثور والحب

عندما تحب أنثى الثور فهي تحب لأبعد الحدود، تتميز بشخصية عاطفية ورومانسية، وهي حساسة للغاية لذلك يصعب عليها الخوض في أي علاقة عاطفية، تشعر بالغيرة أحياناً عن شريك حياتها وتحب دائماً أن تختار شريك حياة مناسب.

أنثى الثور تتواجد فيها جميع صفات الأم المثالية، تميل للاستقرار المستمر والروتين الذي تعودت عليه فذلك يُشعرها بالأمان، فهي شريك حياة مثالي.

انثي برج الثور والموضة

حاز عالم الموضة والأزياء على اهتمام كبير من أنثى الثور، فهي تهتم بدرجة كبيرة بالماركات العالمية، تختار ملابسها بدقة.

وتفضل ارتداء الأشياء الفاخرة التي تمنحها مظهر رائع، تحب التمسك باللوك العصري الذي يساير الموضة، تعشق الإكسسوارات فهي مؤمنة بأنها تمنحها إطلالة أنيقة وجذابة، تميل إلى الألوان الهادئة فهي مرأة ذات ذوق رفيع.

أنثى الثور والعمل

تمتلك أنثى الثور شخصية ذكية تمكنها من القدرة على الإدارة التنفيذية، تعمل بجد ولا تحب الإهمال فهي بطبيعتها مرتبة ومنظمة وتحب التنظيم.

فحينما تكون ربة منزل تحرص على الترتيب والتنظيم المستمر لمنزلها والنظافة المستمرة فهي امرأة نظيفة من الدرجة الأولى.

لها شخصية اجتماعية تساعدها في تكوين العلاقات كما أنها شخصية طموحة وتسعى للمناصب العالية، يمكنها تحمل مسئولية القيادة، بارعة في حسن معاملة الأطفال خاصةً في مرحلة المراهقة مما يجعل منها أم مثالية.

أنثى الثور والصداقة

تهتم أنثى الثور بصداقتها مع الأشخاص لأبعد الحدود وتحافظ عليها مهما مر الزمن، صديقة وفية ومخلصة تميل إلى مد يد المساعدة دائماً تكون معاك وقت الشدة للمساعدة والدعم.

تحتفظ بالأصدقاء الذين يشبهونها في روح الفكاهة والمرح لآخر العمر، دائماً ما يكون لها عدد قليل من الأصدقاء المقربين لقلبها جداً.

اقرأ أيضا : مواصفات رجل برج الثور ومميزاته وعيوبه
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.
زر الذهاب إلى الأعلى