عطور

الفرق بين فيكتوريا سيكرت الاصلى والتقليد

تعد منتجات فيكتوريا سيكرت من أشهر وأهم منتجات العناية بالبشرة على الإطلاق حيث يوفر بها أنواع مختلفة من أنواع البادي لوشن والبادي ميست ذات الرائحة الفواحة والتي تستخدم لترطيب البشرة وتنعيمها وإعطائك رائحة طبيعية منعشة وناعمة.

لذلك لابد أن تعرفي الفرق بين بادي ميست فيكتوريا سيكرت الاصلى والتقليد حتى تتمكني من شراء المنتج الأصلي دون خوف، تابعينا لتعرفي الفرق بنفسك.

الفرق بين بودي ميست فيكتوريا سيكرت الاصلى والتقليد
الفرق بين بودي ميست فيكتوريا سيكرت الاصلى والتقليد

  • ستلاحظين أن زجاجة فيكتوريا سيكرت مطبوع عليها اسم المنتج بأحرف عادية أما الزجاجة المزيفة فستجدين الاسم محفور عليها بشكل بارز وخشن وملموس باليدين.
  • الحروف الموجودة على زجاجة البادي ميست الأصلية غير لامعة أما الأحرف الموجودة على الزجاجة المزيفة ستجدينها لامعة.
  •  ستجدين أن الزجاجة الأصلية لها غطاء أكبر وفوهة رش أعلى من الموجودة في الزجاجة الأصلية.
  •  حواف غطاء الزجاجة الأصلية لامعة وتعكس الصورة أما التقليد فغير لامعة أو عاكسة.
  • تتميز الزجاجة الاصلية برقم محلي خاص بها على عكس المزيفة لا تحتوي على أي رقم وهذا أكثر ما يميز الأصلية عن المزيفة.

افضل بودي ميست من فيكتوريا سيكريت

 بادي ميست Victoria Secret Twisted IVY
بادى ميست فيكتوريا سيكريت

يتميز هذا المنتج من فيكتوريا سيكريت برائحة مميزة فلن تجدي تلك الرائحة الفواحة في أي نوع آخر، يتكون هذا النوع من روائح الفاكهة والزهور ورائحة الخيار والكمثري التي تشعرك بالانتعاش وتعطيك رائحة طبيعية، خاصة لفوائد البودي ميست للبشرة.

بادي ميست Victoria Secret Love Addict
بودي ميست فيكتوريا سيكريت

يتميز هذا النوع برائحة شبه قوية تقع بين العطر والبادي سبلاش حيث يعطيك رائحة طبيعية خفيفة ولكن ثابتة مما يجعله مناسب للخروجات والسهرات التقليدية مع أصدقائك وعائلتك، يتميز هذا النوع برائحة ربيعية الطبع مثل البرتقال الأحمر والأروكيد البري.

بادي سبلاش Victoria Secret Pure Seduction

هذا النوع هو الأمثل إذا كنت ذاهبة إلى الجامعة أو العمل فهو خفيف وغير ظاهر مثل بودي ميست باث اند بودي ،كباقي الأنواع حيث يحتوي على نسبة أكبر من الماء والكحول، يعطيك هذا النوع رائحة البرقوق الأحمر وزهرة إفريقيا مما يجعله العطر الأمثل لفصل الصيف.

بادي سبلاش Victoria Secret Night Angel

هذا النوع هو الأنسب للخروجات والسهرات في الليل فهو بخلاصة العنبر النفاذ برائحة قوية تدوم وقت طويل.

أنواع مختلفة من ميست فيكتوريا سيكريت

 

ما أفضل مجموعة من فكتوريا سيكرت للعروس؟

عطر فيكتوريا سيكرت Bombshell الأكثر مبيعًا، عطر Tease، عطر فيكتوريا سيكرت Heavenly من العطور الدافئة، عطر فيكتوريا سيكرت Dream Angel، عطر فيكتوريا سيكرت Eau So Sexy، عطر فيكتوريا سيكرت Very Sexy، عطر فيكتوريا سيكرت Love.

ما أفضل لوشن للجسم من فيكتوريا سيكريت؟

لوشن للجسم بيور سيداكشن من فيكتوريا سيكريت، قيكتوريا سيكريت لوشن سبرينج فيفر، لوشن عطري للجسم تروبيك هيت من فيكتوريا سيكريت، Victoria Secret's Love Addict Lotion Moisturiser، قيكتوريا سيكريت لوشن بارتى ليك ان انجل، لوشن مرطب و معطر للجسم أكوا كيس من ڤيكتورياز سيكرت، لوشن مرطب و معطر للجسم باك ستيچ أنچل من ڤيكتورياز سيكرت، لوشن عطري للجسم لاف سبيل ان بلوم من فيكتوريا سيكريت، لوشن معطر للجسم من فيكتوريا سيكرت كيس مي ان ذا اوشن، لوشن معطر للجسم بيور سيداكشن من فيكتوريا سيكريت. لوشن معطر للجسم من فيكتوريا اسكيب وذ مي تو ذا بيتش.

ما أفضل أنواع بودي سبلاش فيكتوريا سيكريت؟

Victoria secret Twisted IVY، Victoria secret Love Addict،Victoria secret Pure Seduction.
قد يعجبك أيضا

آلاء بربر

مؤسسة موقع جميلات، أؤمن بأن لكل امرأة جمالها وسحرها الخاص وعليها أن تبحث عنه وتظهره لتكون فاتنة بطريقتها الخاصة، عليكي أن تكوني سيدة بالمعني الحقيقي للكلمة، فقوتك الأساسية تكمن في أنوثتك، عليكي أن تكوني أفضل من نفسك فقط باستمرار، متجددة وطموحة، أعشق الموضة وكل ما يتعلق بالجمال، أعمل منذ 2012 في مجال الكتابة،عملت كمديرة تحرير موقع الشرقية توداي لمدة أكثر من 7 سنوات، وكاتبة محتوي في موقع كل يوم معلومة طبية لمدة عام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى